افضل مشروبات دانكن دونتس الحاره الحالية

افضل مشروبات دانكن دونتس الحاره الحالية
مشروبات دانكن الحاره

افضل مشروبات دانكن دونتس الحاره الحالية حيث تمكنت شركة دانكن دونتس بلا شك من إقامة تاريخ مميز في عالم صناعة القهوة، لا سيما في المنطقة العربية، وعلى المستوى العالمي، بفضل نكهتها اللذيذة التي تتمتع بها والتي تجعلها لا تُقاوم، وسيعرض موقع ويكي الخليج عبر هذا المقال افضل مشروبات دانكن دونتس الحاره الحالية.

افضل مشروبات دانكن دونتس الحاره الحالية

تقدم شركة دانكن دونتس العديد من المشروبات الساخنة اللذيذة والمميزة، ومن بينها:[1]

مشروب القهوة العادية

مشروب القهوة العادية هو المشروب الأساسي في دانكن دونتس، ويتم تحضيره باستخدام حبوب القهوة الطازجة، ويتم غلي حبوب القهوة مع الماء الساخن لإنتاج مشروب القهوة اللذيذ الذي يفضله الكثير من الناس، ويمكن اختيار حجم الكوب من بين الصغير والمتوسط والكبير.

مشروب القهوة العادية

مشروب القهوة الاسبريسو

مشروب القهوة الإسبريسو هو مشروب القهوة القوي والمركز، ويتم تحضيره باستخدام آلة إسبريسو، ويتم تعبئة مسحوق حبوب القهوة الطازجة في المكبس الخاص بالإسبريسو، ويتم تمرير الماء الساخن على المسحوق بضغط عالٍ لإنتاج قهوة قوية ومركزة، يمكن شربه بمفرده أو استخدامه في تحضير المشروبات الأخرى مثل اللاتيه والكابتشينو والموكا.

مشروب القهوة الاسبريسو

اقرأ أيضًا: افضل مشروبات دانكن دونتس البارده الجديدة

مشروب قهوة الكراميل الحار

مشروب قهوة الكراميل الحار هو مشروب القهوة الساخن الممزوج بصلصة الكراميل اللذيذة، والتي تعطيه نكهة حلوة ومميزة، ويتم تحضير المشروب بغلي حبوب القهوة مع الماء الساخن ثم إضافة صلصة الكراميل والحليب الساخن والرغوة الكريمية، ويمكن إضافة القليل من القرفة لإضفاء نكهة إضافية على المشروب.

مشروب قهوة الكراميل الحار

مشروب القهوة الامريكية

مشروب القهوة الأمريكية هو مشروب القهوة الساخن التقليدي الذي يتم تحضيره بغلي حبوب القهوة مع الماء الساخن، ويتم تحضيره بإضافة مسحوق حبوب القهوة إلى الماء الساخن؛ ومن ثم تركه ليغلي لبضع دقائق، ويتم تصفية القهوة لفصل حبوب القهوة عن المشروب الناتج، ويمكن إضافة الحليب أو السكر حسب الذوق الشخصي.

مشروب القهوة الامريكية

مشروب القهوة لاتيه

مشروب القهوة لاتيه هو مشروب قهوة ساخنة يتم تحضيره عن طريق خلط إسبريسو ساخن مع حليب ساخن ورغوة كريمية، ويتم صب الإسبريسو في المجموعة الزجاجية، ثم يضاف إليه الحليب الساخن، والذي يتم خفقه بالبخار لإنتاج رغوة كريمية على الوجه العلوي من المشروب، ويمكن إضافة السكر أو النكهات الأخرى إلى المشروب حسب الذوق الشخصي.

مشروب القهوة لاتيه

اقرأ أيضًا: اسعار مشروبات دانكن دونتس

مشروب القهوة الساخنة

مشروب القهوة الساخنة هو المشروب الأساسي والأكثر شيوعاً في دانكن دونتس، ويتم تحضيره بغلي حبوب القهوة مع الماء الساخن لإنتاج مشروب القهوة اللذيذ، ويمكن اختيار حجم الكوب الذي تريده من بين الصغير والمتوسط والكبير، كما يمكنك إضافة الحليب أو السكر حسب ذوقك الخاص.

مشروب القهوة الساخنة

مشروب قهوة دارك روست

مشروب قهوة دارك روست هو مشروب القهوة الذي يتميز بنكهة غنية ومركزة وطعم قوي، ويتم تحضيره باستخدام حبوب قهوة داكنة المحمصة لإنتاج مشروب قوي المذاق، ويتم غلي حبوب القهوة المحمصة مع الماء الساخن لإنتاج مشروب القهوة الداكن، ويتم تقديمه في أكواب مختلفة الأحجام.

مشروب قهوة دارك روست

اقرأ أيضًا: منيو مشروبات دانكن الجديدة دونتس

أسعار مشروبات دانكن دونتس الحارة

تختلف أسعار المشروبات الحارة في دانكن دونتس على أساس حجم الأكواب المستخدمة، وفيما يلي سنعرض بعض الأسعار للمشروبات الأكثر طلبًا والمميزة في فروع دانكن دونتس في المملكة العربية السعودية:

  • القهوة الساخنة: تبلغ تكلفتها حوالي 6 ريالات سعودية للحجم الصغير، 7 ريالات سعودية للحجم المتوسط، و9 ريالات سعودية للحجم الكبير.
  • الإسبريسو: يبلغ سعره حوالي 4 ريالات سعودية للحجم الصغير و 8 ريالات سعودية للحجم الكبير.
  • اللاتيه: يبلغ سعره حوالي 8 ريالات سعودية للحجم الصغير و12 ريالات سعودية للحجم المتوسط.
  • الكابتشينو: يبلغ سعره حوالي 8 ريالات سعودية للحجم الصغير و11 ريالات سعودية للحجم المتوسط.
  • الدارك روست: يبلغ سعره حوالي 6 ريالات سعودية للحجم الصغير.
  • القهوة الأمريكية: يبلغ سعرها حوالي 6 ريالات سعودية للحجم الصغير، 7 ريالات سعودية للحجم المتوسط، و9 ريالات سعودية للحجم الكبير.

من خلال المقال تمّ استعراض افضل مشروبات دانكن دونتس الحاره الحالية، بالإضافة إلى توضيح أسعار مشروبات دانكن دونتس الحارة بشكل تفصيلي.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

هل دانكن دونتس تقدم منتجات حلال؟

هل دانكن دونتس تقدم منتجات حلال؟
نعم، جميع منتجات دانكن دونتس في المملكة العربية السعودية حلال وفقًا لمعايير الشريعة الإسلامية.

ما هي أشهر منتجات دانكن دونتس في السعودية؟

ما هي أشهر منتجات دانكن دونتس في السعودية؟
من بين المنتجات الأكثر شهرة التي تقدمها دانكن دونتس في المملكة العربية السعودية: الدونات المحلاة والمملحة، القهوة المختلفة (العربية، الإسبريسو، الكابتشينو، اللاتيه)، الميلك شيك، كرواسون وغيرها.

هل دانكن دونتس تبيع منتجات خالية من الجلوتين؟

هل دانكن دونتس تبيع منتجات خالية من الجلوتين؟
نعم، تقدم دانكن دونتس مجموعة من المنتجات الخالية من الجلوتين في المملكة العربية السعودية.

المراجع

[1]dunkindonuts.comdunkindonuts20/05/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *