من السودان الى جدة بالبحر كم ساعة

من السودان الى جدة بالبحر كم ساعة
من السودان الى جدة بالبحر كم ساعة

من السودان الى جدة بالبحر كم ساعة تستغرق الرحلة؟ حيث يفضل الكثير السفر والتنقل بين الدول بحرًا لكونها من أكثر وسائل التنقل أمنًا، لذلك يهتم موقع ويكي الخليج بتوضيح من السودان إلى جدة بالبحر كم ساعة وكذلك كم المسافة بين السعودية والسودان بحرًا وكذلك سعر تذكرة الباخرة بورتسودان جدة.

من السودان الى جدة بالبحر كم ساعة

تستغرق الرحلة من ميناء بورتسودان في السودان إلى ميناء مدينة جدة في المملكة العربية السعودية بالبحر حوالي الست ساعات؛ وذلك في حال سلكت الباخرة أقرب طريق بين المدينتين وبغض النظر عن حال الطقس ومدى هيجان البحر الذي من الممكن أن يزيد الوقت اللازم لقطع المسافة بين هذين المدينتين في حال كان البحر هائجًا.[1]

اقرأ أيضًا: كم ساعة من جدة إلى السودان بالباخرة

كم المسافة بين السعودية والسودان بالبحر

تبلغ المسافة بين ميناء بورتسودان في دولة السودان وميناء جدة في المملكة العربية السعودية 296 كيلو مترًا، وذلك في حال قطع هذه المسافة بخط مستقيم من خلال البحر الأحمر، في حين أن الذهاب من جدة إلى السودان برًا يلزم قطع مسافة حوالي ثلاثة آلاف كيلو متر؛ أي أن قطع هذه المسافة بحرًا يوفر الكثير من الوقت والجهد على المسافر.

اقرأ أيضًا: أين يقع سجن كوبر السودان

سعر تذكرة الباخرة بورتسودان جدة

إن السفر بالباخرة من ميناء بورتسودان إلى ميناء جدة في المملكة العربية السعودية يكلف حوالي 560 ريال سعودي للشخص البالغ، أما سعر تذكرة الأطفال من عمر 12 شهر وحتى عمر 12 سنة يبلغ حوالي 300 ريال سعودي، ويتوجب حجز التذكرة للتوجه إلى الميناء في الوقت المحدد للسفر.

وبها؛ يكون قد تم توضيح من السُودان الى جدَة بالبَحر كَم ساعَة وكذلك كم المسافة بين السودان وجدة بالبحر، بالإضافة إلى ذكر سعر تذكرة الباخرة بورتسودان جدة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم سعر تذكرة الطيران من السودان إلى السعودية؟

كم سعر تذكرة الطيران من السودان إلى السعودية؟
يبلغ سعر تذكرة الطيران من السودان إلى السعودية 541 ريال سعودي ويختلف السعر بحسب درجة المقعد المراد حجزه.

هل توفر شركات الطيران مساحة إضافية للنوم؟

هل توفر شركات الطيران مساحة إضافية للنوم؟
نعم توفر بعض شركات الطيران مساحة إضافية للنوم وذلك في حالة الحجز في درجة رجال الأعمال.

كم ساعة طيران من الخرطوم إلى السعودية؟

كم ساعة طيران من الخرطوم إلى السعودية؟
تستغرق رحلة الطيران بين مطار الخرطوم في السودان ومطار الرياض في المملكة العربية السعودية حوالي ساعتين وخمس وأربعون دقيقة.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *