من هي مادلين بروكواي عروس زفاف القرن ومن هو زوجها

من هي مادلين بروكواي

من هي مادلين بروكواي عروس زفاف القرن ومن هو زوجها صاحبة الزفاف الأسطوري الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس، حيث حصل على أصداءً إعلامية واسعة خلال الساعات الماضية، ويعرض موقع ويكي الخليج الإجابة على من هي مَادلين بُروكواي عروس زفاف القرن ومن هو زوجها.

من هي مادلين بروكواي

إن مَادلين بُروكواي فتاة تحمل الجنسية الأمريكية، تبلغ من العمر 26 عاماً وهي من مواليد الولايات المتحدة الأمريكية، ورثت أموالاً طائلة من عائلتها في عالم تجارة السيارات، كما أفادت بعض المصادر بأنها رائدة أعمال ووالدها يدعى روبرت بروكواي رئيسْ مجلس الإدارة والرّئيس التنفيذي لشركة بيل أوسيري موتورز، لكن الشهرة الأكبر لها كانت عقب مراسم الزّفاف التي أقامتها خلال الأيام الماضية والتي أصبحت حديث المنصات الإعلامية.

مادلين بروكواي

اقرأ أيضًا: من هي زوجة محمد عدنان وما جنسيتها

مادلين بروكواي السيرة الذاتية

لعل أبرز ما يوضح معلومات الشخصية هي تفاصيل سيرتها الذاتية، وفيما يلي جدول بتفاصيل السيرة الذاتية لمَادلين بُروكواي:

الاسم الكامل مَادلين بُروكواي
اسم الأب  روبرت بروكواي
الجنسية  الأمريكية
العمر  26 عام
الوضع العائلي متزوجة
اسم الزوج جاكوب لاغرون
تاريخ الزواج 18 نوفمبر عام 2023 للميلاد

اقرأ أيضًا: من هي زوجة ياسر عرفات ويكيبيديا السيرة الذاتية

كم عمر مادلين بروكواي

تبلغ الأمريكية مادلين بروكواي من العمر 26 عاماً، اشتهرت بعد حفل الزفاف الاسطوري الذي أقامته في العاصمة الفرنسية باريس والذي بلغت تكلفته 50 مليون دولار، بالإضافة إلى الحفلات السّاحرة التي استمرت لمدّة خمسة أيام في أجمل الأماكن الفرنسية، حيث أطلق عليه لقب أروع حفل زفافْ في العالم نظراً للصور والمقاطع التصويرية التي رافقت الحفل.

اقرأ أيضًا: من هي اماني سوكا طليقة عمرو اديب

من هو زوج مادلين بروكواي

تزوجت الشابة مادلين بروكواي من الشاب جاكوب لاغرون في الثامن عشر من شهر نوفمبر عام 2023 للميلاد، بدأت المراسم الأولى للاحتفال في في بوتيكْ شانيل لينتقل الزوجان بعدها إلى قصر فرساي الأشهر في العالم، حيث شاركت مادلين بتوثيق الزفاف ومشاركته على حسابها على التيك توك، والجدير بالذكر أن جاكوب لم يكن من الشخصيات المشهورة بل تصدر اسمه عقب زواجه من مَادلين والحفل الأسطوري الذي أقامه.

حفل زفاف مادلين بروكواي

أقيم حفل الزفاف الأسطوري لمادلين بروكواي من الشاب الأمريكي جاكوب لاغرون في الثامن عشر من نوفمبر والذي حمل اسم زفاف القرن بتكلفة 50 مليون دولار أمريكي في فرنسا، حيث كانت بداية الاحتفالات عندما سافر الزوجان برفقة العائلة إلى باريس، وكانت مادلين قد تلقت معاملة من أهم الشخصيات من مصمم الأزياء وحتى السائق الخاص، والجدير بالذكر أن حفل توديع العزوبية كان استثنائياً هو الآخرْ بحضور أقرب أصدقائها.

وبهذا تمت الإجابة على من هي مَادلين بُروكواي عروس زفاف القرن ومن هو زوجها، وإدراج مجموعة من التفاصيل التعريفية عن الزفاف الأسطوري الذي أقيم و الذي أثار عاصفة من الجدل خلال الأيام الماضية.

المراجع

  1. ^ x.com , عروس زفاف القرن , 27/11/2023

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *