موعد افتتاح منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض 2023

موعد افتتاح منطقة اسيا الصغرى

موعد افتتاح منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض 2023 الذي بدأت فعالياته منذ أكتوبر الجاري، وما زالت مستمرة حتى يومنا هذا في إطار من التميز والتشويق، وقد تم تخصيص هذا المقال عبر موقع ويكي الخليج ليتم التعرف على إحدى أهم فعالياته؛ فعالية منطقة آسيا الصغرى، كما سيتم التعرف كم باقي عليها بالتفصيل.

موعد افتتاح منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض 2023

إن موعد افتتاح منطقة آسيا الصغرى في موسم الرياض 2023 هو يوم الخميس الواقع في 30 نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 2023م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 16 جمادى الأولى من عام 1445 هجريًا، وسوف تفتتح الهيئة العامة للترفيه السعودية هذه المنطقة بألعاب نارية مميزة، معلنةً من خلالها بدء أهم فعالياتها لهذا العام، والتي ستضم عدداً كبيراً من الأنشطة الترفيهية المقتطفة من 8 دول آسيوية وهي كل من دولة الفلبين، وإندونيسيا، وفيتنام، والصين، وسنغافورة، وتايلند، واليابان، وكوريا الجنوبية.

موعد افتتاح منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض 2023

اقرأ أيضًا: فعاليات منطقة سوق الاولين في موسم الرياض كاملة

اوقات فتح منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض

سيتم التعرف فيما يلي على أوقات فتح منطقة آسيا الصغرى في موسم الرياض 2023م، وذلك تبعًا لأيام الأسبوع التي تنقسم وفق الآتي:

  • خلال أيام الأسبوع: سوف تفتح منطقة آسيا الصغرى خلال أيام الأسبوع من تمام الساعة 05.00 مساءً وحتى تمام الساعة 12.00 منتصف الليل.
  • خلال أيام نهاية الأسبوع: سوف تفتح منطقة آسيا الصغرى خلال أيام نهاية الأسبوع من تمام الساعة 04.00 مساءً وحتى تمام الساعة 01.00 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضًا: فيديو إعلان موسم الرياض

كم باقي على افتتاح منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض

لم يتبقى سوى وقت قصير على افتتاح فعالية منطقة آسيا الصغرى، تلك الفعالية المميزة التي ينتظرها كافة المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية؛ كونها تحمل في طياتها طابع من التميز الآسيوي، والذي يجعل منها حدثًا فريدًا من نوعه، ويجذب الجميع لتجربته، وسوف يُتَعَرَّف على الوقت المتبقي لافتتاح منطقة آسيا الصغرى في موسم الرياض من خلال العداد التالي:

كم باقي على افتتاح منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال موعد افتتاح منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض 2023، والذي تم التعرف من خلاله على موعد افتتاح هذه الفعالية المميزة، كما تم التعرف كم باقي عليها بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ twitter.com , موسم الرياض , 29/11/2023

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *