موعد نتائج دبلوم التعليم العام بسلطنة عمان 2023 الساعة كم

موعد نتائج دبلوم التعليم العام بسلطنة عمان 2023

موعد نتائج دبلوم التعليم العام بسلطنة عمان 2023 الساعة كم، والتي يتم الإعلان عنها مباشرةً عقب اعتماد وزيرة التربية والتعليم بسلطنة عَمان للمؤشرات العامة لنتائج امتحانات دبلوم التعليم العام وما في مستواه للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2023م ـ 1444 هـ، لذا يُرفق موقع ويكي الخليج موعد وطريقة الاستعلام عن النتائج.

موعد الإعلان عن نتائج دبلوم التعليم العام بسلطنة عمان

أعلنت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عَمان عن المؤشرات الأوليّة لنتائج امتحانات الدبّلوم العَام للفصل الدراسي الأول خلال الساعات الماضيّة، على أن تتوافر النتيجة للطلاب بدايةً من اليوم الخميس السادس عشر من مارس 2023م الساعة الثالثة عصراً، مع إتاحة العديد من الطرق للاستعلام عن نتائج الطلاب. [1]

موعد نتائج دبلوم التعليم العام بسلطنة عمان 2023

اقرأ أيضًا: نتائج الثانوية العامة سلطنة عمان

كيفية الاستعلام عن نتائج دبلوم التعليم العام بسلطنة عمان

يُمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج دبلوم التعليم العام بسلطنة عمان من خلال خدمة الرسائل النصية القصيرة “SMS” عبر مُقدمي خدمات الجوال فودافون ـ عمانتل ـ أوريدو، وذلك عبر إرسال رسالة نصيّة قصيرة تتضمن رقم جلوس الطالب علة الرقم 90200 ، كما ستعمل الوزارة على إتاحة النتائج عبر بوابة سلطنة عمان التعليمية لاحقاً، وذلك لفئات الطلاب الآتية:

  • دبّلوم التعليّم العَام “النظامي”.
  • دبّلوم التعليّم العَام للمدارس الخاصة “ثنائية اللغة”.
  • دبّلوم التعليّم العَام التقنيّ لكلية الحرس السلطاني.
  • دبّلوم التعليّم العَام والعلوم الإسلامية.
  • دبّلوم التعليّم العام “التربية الخاصة”.

اقرأ أيضًا: رابط نتائج الدبلوم العام سلطنة عمان

رابط الاستعلام عن نتائج دبلوم التعليم العام بسلطنة عمان

يُمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب بمرحلة التعليم العام بسّلطنة عَمان من خلال الرابط certificate.moe.gov.om ، والذي ينتقل مباشرةً إلى بوابة سّلطنة عَمان التعليمية ليتم الاستعلام عن النتائج فور الإعلان عنها في الثالثة عصراً بتسجيل دخول الطالب إلى حسابه.

وختاماً فقد تم التطرق إلى موعد نتائج دبلوم التعليم العام بسلطنة عمان 2023 الساعة كم ، مع إرفاق طرق الاستعلام عن نتائج الطلاب المُلتحقين بدبّلوم التعليّم العَام في سَلطنة عَمان.

أسئلة شائعة

  • هل صدرت نتائج الدبلوم العام في عمان؟

    نعم، صدرت نتائج الدبلوم العام أو المرحلة الثانية عشر في عمان اليوم الخميس السادس عشر من مارس 2023م.

  • كيف يُمكن الاستعلام عن نتائج الدبلوم العام في عمان؟

    يُمكن الاستعلام عن نتائج الدبلوم العام في عمان عبر بوابة سلطنة عمان التعليمية أو من خلال خدمة الرسائل النصية القصيرة "SMS" عبر فودافون ـ عمانتل ـ أوريدو، وذلك بإرسال رسالة نصيّة قصيرة تتضمن رقم جلوس الطالب علة الرقم 90200.

  • الساعة كم سيتم الاعلان عن نتائج الدبلوم العام؟

    ستصبح نتائج طلاب الدبلوم العام متوافرة عبر بوابة سلطنة عمان التعليمية بدايةً من الساعة الثالثة عصراً من يوم الخميس السادس عشر من مارس 2023:.

المراجع

  1. ^ twitter.com/EduGovOman , وزارة التربية والتعليم ـ سلطنة عمان , 16/03/2023

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *