متى موعد يوم المسؤولية الاجتماعية 2023

موعد يوم المسؤولية الاجتماعية 2023

متى موعد يوم المسؤولية الاجتماعية 2023 الذي يعتبر يَوم وطني يبرز دور المسؤوليّة الاجتماعيّة التي تقوم بها المؤسسات والشركات في المملكة العربية السعودية لسد الاحتياجات التنموية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، ويوضح موقع ويكي الخليج متى مَوعد المسؤوليّة الاجتماعيّة 2023، وكم باقي على يَوم المسؤوليّة الاجتماعيّة.

موعد يوم المسؤولية الاجتماعية 2023

مَوعد يَوم المسؤوليّة الاجتماعيّة 2023 هو الخميس 23 مارس الموافق ل 1 رمضان 1444، حيث صدرت الموافقة على المقترح الخاص بتخصيص يوم 23 مارس كيَوم للمسؤوليّة الاجتماعيّة في جلسة مجلس الوزراء المنعقدة في 22 فبراير 2022 برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وجاءت الموافقة لإبراز دور وأهمية المسؤوليّة الاجتماعية ودعم للمؤسسات الوطنية المشاركة فيها.[1]

"</p

كم باقي على موعد يوم المسؤولية الاجتماعية

يوضح العداد التالي كم باقي على موعد يوم المسؤولية الاجتماعية:

كم باقي على موعد يوم المسؤولية الاجتماعية

كم باقي على موعد يوم المسؤولية الاجتماعية

وبهذا يكون قد تم توضيح متى مَوعد يَوم المَسؤولية الاجتماعية 2023 في المملكة العربية السعودية مع توفير العداد التنازلي الخاص بعدد الأيام المتبقية لمَوعد يوم المسؤولية الاجتماعية.

أسئلة شائعة

  • متى موعد يوم المسؤولية الاجتماعية بالهجري 1444؟

    يصادف يوم المسؤولية الاجتماعية في 1 رمضان 1444.

  • متى صدرت الموافقة على تحديد يوم المسؤولية الاجتماعية؟

    صدرت الموافقة على تحديد 23 مارس من كل عام يوم للمسؤولية الاجتماعية في 22 فبراير 2022.

  • ما هي المسؤولية الاجتماعية؟

    يمكن تعريف المسؤولية الاجتماعية بأنها التزام الشخص أو المؤسسة بالمجتمع المحيط والسعي إلى تحسينه كمحاولة للقضاء على الفقر وتحسين الخدمات وغيرها.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *