نكت زهارين تموت من الضحك 2024

نكت زهارين تموت من الضحك 2024
نكت زهارين تموت من الضحك

أجمل نكت زهارين تموت من الضحك 2024 التي من شأنها أن تُعزّز من مساحة التفاعل الإيجابي بين الأصدقاء، وتزيد من روابط الصّداقة التي تجمعهم، حيث تُعتبر النكتة سلاحًا لنشر الابتسامة، ومرهمًا للأحزان السّريعة، ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج يتم الإشارة إلى أجمل نكت زهارين وغمد وأقوى نكتة مضحكة عن الزهارين.

نكت زهارين تموت من الضحك

فيما يلي يتم طرح باقة مميّزة من أجمل النكت التي تبعث على الضّحك والسّعادة، والتي يجري طرحها في منصّات التّواصل، وجاءت في الآتي:

النكتة الأولى واحد زهراوي قرّر يفتح مشروع، واشترى تاكسي، وفي أوّل يوم شغل الناس تشور له وتقول له: تاكسي، هو يضحك ويقول والله بعرف انها تاكسي، سبحان الله ما أغباكم.
النكتة الثانية واحد زهراوي قاعد مع زوجته في الليل، فلاحظ على الزوجة أنّها صافنه فيه، فسألها بشو قاعدة تفكّرين، قالت له، بنفس الشّي يلي انت تفكّر فيه، وخجلت، فقال لها: يا خاينة يا حقيرة، بدك تخونيني مع صاحبتك.
النكتة الثالثة واحد زهراوي راح على الحج، وفي موعد رمي الجمرات، لبس قناع وراح يرجم ابليس، فسأله صاحبه: وش بلاك، ليش تلبس القناع، قال له الزهراوي، يا أخي والله ما تعلم متى تحتاجه، وما أبغاه يعرفني زين.
النكتة الرابعة زهراوي في الشّغل وصلت له رسالة من رقم غريب، والرسالة تتحدّث عن نكتة جميلة، فضحك الزهراوي من قلبه، حتّى سمع الجميع صوت ضحكاته، واتصل بالرّقم يلي بعت الرسالة، وقال له: بحياة أبوك أرسلها مرة ثانية.

اقرأ أيضًانكت مضحكة سعودية

أقوى نكت زهراني مضحكة

يتم سرد النكتة في جلسات الأصدقاء، لتزيد من الفرحة، وتعمل على تغيير الأجواء ونقلها إلى مساحات من المرح والسّرور، وأفضل النكت الزهرانية جاءت في الآتي:

  • واحد زهراني قال لأصدقائه أنا عندي السّؤال يلي مستحيل أحد منكم يعرف إجابته، قالو له ما السؤال: قال لهم، ما الفرق بين الصّحراء والأسبوع، وعند عجز الجميع، قال لهم الزهراني: الأسبوع فيه أحد، أمّا الصّحراء فليس فيها أحد.
  • زهراوي اتصل على برنامج فتاوي رمضان في شهر الصّيام، وسأل الشّيخ: يا شيخ الشطّافة تاع الحمام تفطّر، ضحك الشّيخ وقاله لا يا ابني استخدام الشطافة ما بيفطّر، قال الزهراوي: بالإذن يا شيخ، أفوت وأشرب منها.
  • واحد زهراوي سعودي، عمل ألف واسطة ليتوظّف في وزارة الحج والعمرة، وبعد محاولات كثيرة، تمّ قبول طلبه، وفي اليوم الأوّل للدوام راح بملابس الإحرام البيضاء.
  • ثلاثة زهرانين قاعدين مع بعض وطلع لهم المصباح السّحري، فقام الأول وطلب معمل فلوس، وقام الثّاني وطلب مصنع ذهب وألماس، ولمّا وصل المارد للزهراني الثالث، قال له: وش تبغى، قال الزهراني: حقق لي أمنيات الشباب.

اقرأ أيضًانكت مصرية مضحكة

نكت زهارين مضحكة جدا 2024

تشمل الباقة التالية على مجموعة من النكت المميّزة التي تبعث على الضّحكة وتزيد من الفرحة في السّهرات والمسابقات بين الأهل والأصدقاء، وجاءت في الآتي:

نكت زهارين مضحكة جدا 2024
  • واحد زهراوي سعودي يحلق عند حلّاق مصري، فدخل السعودي ليخفّف من شعراته شوي، فيسأله المصري: تمام يا حج؟ يقول له السّعودي: ما قصّرت والله، يروح المصري ويكمّل تقصير، ويرجع المصري يقلّه: تمام: يقول السّعودي: ما قصّرت.
  • اثنين زهراوي جالسين في الطابق الاخير ببرج خليفة في دبي، فقال الأوّل للثاني: لو وقعت من هون، تتوقّع كم احتاج لأوصل على الأرض، قال الزهراوي الثاني: تحتاج ثلاثة أيّام، قال الأول: أموت، قاله الثاني: طبيعي ثلاث أيام بلا أكل رح تموت من الجوع والعطش.
  • واحد زهراوي محشش قاعد يخطب بالنّاس، بيقول لصاحبه: تعرفون شو الفرق بين القضاء والقدر والمصيبة، قال له أحدهم: طبعًا أعرف، لو رحت البحر وحماتي غرقت في الماء يبقى هذا القدر، وأمّا المصيبة، إنّها تطلع عايشة وما تموت.
  • واحد مسكين قاعد في السّوق وبأيده أرنب وناوي يبيعه، فوصل لجنبه واحد زهراني وسأله بكم القرد، قال له الرّجل: هذا أرنب مو قرد، فقال له الزهراني: يا رجل وش بلاك؟ أنا أسأل الأرنب ما أسألك إلك.

اقرأ أيضانكت انجليزية مضحكة جدا

نكت زهارين تموت من الضحك جديدة

تعمل النكتة على إرساء ملامح الفرحة والسّرور بين الأصدقاء، وتعمل على بثّ روح المتعة والتشويق في تلك الجلسات واللقاءات، وجاءت أجملها في الآتي:

  • زهراني وغامدي رايحين على محطّة القطار، وأثناء وصولهم وجدوا إنّو القطار بيمشي ويسافر، فركضوا بأقصى ما فيهم من سرعة، الغامدي طلع القطار وركب بالعربة، أمّا الزهراني قلب على الأرض من الضحك، ولمّا سألوه عن السبب، قال لهم: لك الغبي، جاي يوصلّني ويودّعني ويمشي.
  • زهراني يبغى يركّب دش رسيفر على السّطح، ولكن أهله رافضون للفكرة، فركّب الدِ، وعلشان ما أحد يشوفه قال لهم: في كلب متوحش على السّطح إياكم حدا يطلع لفوق، وفي اليوم الثاني أرسلوا ولد صغير على السّطح ليشوف الكلب، وبعد دقيقة هرب الولد ونزل لتحت، وقال لهم، ما شفت الكلب، بس شفت الصحن يلّي يأكل منه.
  • زهراني راح على عزا واحد صاحبه علشان يأخذ بالخاطر، فسأل أهل الميت كيف توفّى العم، قال له ابنه الكبير: والله كان يمشي في الشّارع، وفجأة صارت مشكلة وشباب قوصّوا على بعض، واجته رصاصة بين عيونه، قال الحمد لله ما اجت بعيونو.
  • واحد زهراني محشش، اتصّل على شركة الهاتف المحمول وقال لهم، أنتم تسجلون المكالمات صحيح ما؟ فأجاب الموظّف: غالبًا، قال له الزهراني لا تضيّع وقت وفوت على مكالمة أمّي اعرف لي بدها رز ولبن، وشو كمان؟

اقرأ أيضًانكت سخيفة مضحكة

صور نكت زهارين تموت من الضحك

يقوم الكثير من الناس بتداول الصّور التي تتناول النكت والنهفات، عبر منصّات التواصل الاجتماعي والتي تزيد من فرحة القلوب وتزيد من التفاعل الإيجابي الذي يربط الأصدقاء، وفي ذلك اخترنا لكم الآتي:


صور نكت زهارين تموت من الضحك

صور نكت زهارين تموت من الضحك
صور نكت زهارين تموت من الضحك

صور نكت زهارين تموت من الضحك

من خلال مقال نكت زهارين تموت من الضحك 2024 يتم الإشارة إلى باقة من اجمل النكت عن الزهراني الغبي، وأجمل نكت سخيفة زهرانية وباقة صور نكت زهارين مميّزة وقوية.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *