+800 نكت متزوجين 2024 مضحكة تموت من الضحك

+800 نكت متزوجين 2024 مضحكة تموت من الضحك
نكت متزوجين مضحكة

+800 نكت متزوجين 2024 مضحكة تموت من الضحك وتضحك من القلب، المنتقاة من أجمل ما يتداوله الناس في الحياة العامّة للترفيه في أوقات الضيق، فيلجأ إلى أسلوب النكتة للخروج من أجواء الملل بسرد ما يضحك ويسلّي الروح، لذلك سوف يتاح فيما يلي وعبر موقع ويكي الخليج مجموعة  نكت متزوجين تضحك عن الزواج والحياة الزوجية مما يثير الضحك من صميم الفؤاد.

نكت للكبار عن الزواج معلمة بحصة الفراغ سألت الطلاب عن أحلامهم، أحمد قال بحلم أصير طيّار، وأمل قالت بحلم أصير أم وعندي عيلة ناجحة، وعلي قال بحلم أساعد أمل في تحقيق حلمها المستقبلي، … المدرسة جالها فالج.
نكت عن المرأة مضحكة وحدة جوزها عصبي جداً، بيوم دخل ابنها عليها مسرع وبقلها ماما تعي بسرعة خزانة الملابس طبّت على الأرض، قالتله والله أبوك غير يعصب علينا ويدشنا برا البيت، قلها استعجلي ماما ما هو بابا تحت الخزانة.
نكت متزوجين سعوديين اتنين متزوجين راحو عند الدكتور، ووقت وصلو العيادة كانت مليانة، قعدت المرة على كرسي الانتظار وهو كرسي جلد فطلع صوت زي الضراط، كل الموجودين صارو يتطلعوا فيها، قلها زوجها عيدي المشهد حتى تبريلهم زمتك.

+800 نكت متزوجين 2023 مضحكة تموت من الضحك
+800 نكت متزوجين 2023 مضحكة تموت من الضحك

نكت متزوجين مضحكة 2024

النكتة هي الأسلوب الكلاسيكي الذي يلجأ له الناس في السخرية من بعض مواقف الواقع عبر المبالغة في المحرج منها، ومن أمثلتها مواقف الحياة الزوجية التي يتاح فيما يأتي أمثلة عدة منها:

  • واحد فات المطبخ وبيسأل مراته وين حاطّة علبة الشاي؟؟ قالتله إذا كانت بإيدك مش رح تشوفها يا رجال، محطوطة على لرف الثاني حد علبة الدوا، بين علب الرز والملح الفضيات، مكتوب عليها فلفل أسود.
  • وحدة أخدت جوزها على الطبيب وسألته دكتور طمني عن وضعه؟؟، فقلها والله وضعه مش عاجبني أبداً أبداً، ردت عليه والله وأنا كمان بس اللي كاسر ضهر الأولاد، بحبوه كتير.
  • وحدة نكديّة وشاطرة بالتعامل مع جوزها، بس تزاعلت هيي وياه، فجابت حبة زرقا وحطتله ياها جوا فنجان الشاي، بعد شويّة جا عندها يترجاها ويقلها منشان الله سامحيني.

نكت متزوجين مضحكة 2023

اقرأ أيضًا:  نكت متزوجين جريئه جدا وقوية “نكت عن الزواج تضحك”

نكت متزوجين قبيحة تموت من الضحك

غالباً المواقف في نكتة المتزوجين سخيفة أو قبيحة، والباعث على الضحك هو سخفها أو قبحها، ومن أمثلة النمات القبيحة المضحكة عن طرائف الحياة الزوجية التالي:

نكت متزوجين قبيحة تموت من الضحك
  • دكتور محشش بعمل عملية خطيرة لوحدة بقي ست ساعات بالعملية، طلع برا وشاف جوزها قله طمني يا حكيم، قله والله مش عارف شو أقلك بس مرتك رح تعيش مشلولة، صار يبكي الزوج، قله قوم قوم بمزح معك مرتك ماتت.
  • طلعت مساعدة مليون ريال ليلي عنده 10 أبناء، واحد ومرته شافو الإعلان وما عندهم غير 9، فراح معترف أنه عنده ولد من زوجة تانية، وقلها بجيب الولد؟؟، قالتله جيبه المهم الجائزة، ولما رجع ما لقاش أبنائه الـ 9، قلها وينهم؟؟، قالته جا أبوهم أخدهم عشان الإعلان.
  • وحدة جوزها كثير بحب يحكي على التلفون لما يحكي مع النسوان، بيوم من الأيام اتصلت عليه وحدة والمكالمة انتهت بنص ساعة بس!!! انبسطت مرته وسألته عن السبب، قلها والله المخلوقة مخربطة بالرقم بس.

نكت متزوجين قبيحة تموت من الضحك

نكت للكبار عن الزواج

الواجب التزام السرّية في النكات القويّة أمام الأطفال دون سن الزواج، لما فيها من كم محرج للأطفال أو قد يكون أعلى بكثير من مستوى فهمهم، ومن هذه النكت المضحة ما يأتي:

  • واحد زوجته نكديّة جداً كل يوم تنكد عليه، فاتفقوا أنوا يكملوا حياتهم يوم بنكد والتاني استراحة عشان ما يطلقها، وافقت، صارت يوم النكد تمارس حياتها طبيعية، وبيوم الاستراحة تعمل صرعة بالبيت وهي ترقص وتغني بكر في نكد.
  • ولد لاحظ أنه والدته بقميص النوم متمكيجة ومجهزة بحالها ناطرة أبوه، وحاطّة مبخرة تحت السرير، فات أبوه وسأله وين والدتك يا ولد، قله والله بتحضرك العشا بغرفة النوم يا أسد.
  • شب محشش بزور بيت البنت اللي بحبها وبيطلبها للزواج من أبوها، وبقول: بشرفني أصاهرك وبطلب إيد بنتك، قله أنو وحدة منهم الطويلة لما القصيرة، اتفاجئ المحشش وقاله ليش عندها إيد أطول من التانية، خلاص بطلت.

نكت للكبار عن الزواج

اقرأ أيضًا: نكت محششين سعودية “نكت محششين سعوديه مضحكة”

نكت متزوجين سعوديين قصيرة

الزوج الكلاسيكي السعودي تم تخصيصه بكاراكتر محدد بقالب النكت، وكذلك الزوجة وعلاقة الزوجين، وهذا القالب كان باعثاً تأليف القصص والروايات المثيرة للضحك من نسج الخيال عن طرائف الحياة الزوجية، ومنها:

  • وحدة بتنازع بروحها ندهت زوجها وبدها تعترفله بذنبها، قالتلتله الحقيقة أنو ابنك سعيد!!! قاطعها وقلها حاج لا تكفي،، والله إني حاسس من زمان أنه هاذا الأسود مش ابني، قالتله مش هيك؟؟، هذا العبد هو الوحيد ابنك والباقي هم مش ولادك.
  • محشش رجع عداره بساعة متأخرة من الليل ومرته ناطرته بالصالون، سألته وين كنت يا سوبر مان؟؟؟ قالها بلعب ورق مع رفقاتي؟ بس شوهذي سوبر مان؟؟، قالتله والله رفقاتك مخلينك تلبس الكلوت فوق بنطالك مثل سوبر مان يا سوبر مان.
  • واحد بواسي صاحبه المتضايق، قله مالك يا رجال واخد السلم بالعرض؟؟، اسكت يا زلمي اتفقنا أنا ومدامتي نضل شهر ما نحكي مع بعضنا بعد ما اتخانقنا، فسأله عشان هيك مقهور؟؟، قله لااااااا، أنا مقهور لأن الشهر بيخلص اليوم.

نكت متزوجين سعوديين قصيرة

صور نكت متزوجين مضحكة

لمن يرغب بتغيير أسلوبه في سرد النكت وخاصةً في حساباته الرسمية بالعالم الافتراضي وسواها، بإمكانه مشاركة من يحب واحدة من مجموعة الصور التالية التي أعدت بغرض المراسلة والإهداء، بما تحمله من كم الترفيه والكوميديا في الآتي:

صور نكت متزوجين مضحكة
صور نُكت مُتزوجين مضــحكة
صور نكت متزوجين مضحكة
صور نُكت مُتزوجين مضــحكة
صور نكت متزوجين مضحكة
صور نُكت مُتزوجين مضــحكة

اقرأ أيضًا: نكت محششين مضحكة جدا “+250 نكت محششين تافهة مضحكة”

مقالات مقترحة

نرشح لك ما يأتي من المقالات المقترحة:

وبهذا يكون الختام للمقال لمعنن بـ+800 نكت متزوجين 2024 مضحكة تموت من الضحك، والذي وفّرت بفقراته أجمل نكت المتزوّجين المثيـرة للضّحك، كما تم توفير البعض منها على هيئة صور للمراسلة كوسائط.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *