اجمد نكت مصرية 2024 مضحكة جديدة لانج لن تتوقف عن الضحك”

نكت مصرية

اجمد نكت مصرية 2024 مضحكة جديدة لانج لن تتوقف عن الضحكتشمل على خيارات واسعة من النكت التي تبعث على السّعادة، وتُثير في القلوب على الضّحك، وتزيد من أجواء التشويق والمُتعة في الجلسات التي تجتمع بها قلوب الأصدقاء، ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج يتم الإشارة إلى نكت تحشيش للكبار مضحكة جدا.

نكت مصرية للمتزوجين واحدج مصري عنتيل مش عاجبه طبخ مدامته، فراح لعند الرّسام، وكتب على لوحة “إنّ الله يحب اذا عمل أحدكم عملًا أن يُتقنه” وفي اليوم الثاني لقى المصري نفس اللوحة محطوطة في غرفة النوم.
نكت مصرية للاطفال ناموسة ظريفة في أوّل محاولة طيران رجعت البيت فسألها أبوها: ايه احساسك مع أوّل محاولة يا روح البابا، قالت له: احساس جميل أوي، كلّ الناس كانت بتسفقلي يا بابي.
نكت مصرية للضحك تلميذة مصري بيقول لمامته، يا مامي: عاوزك تروحي معايا الفصل من بوكرا، قالت له مامته: هو في ايه علشان أروح معاك، قال لها الطفل: المس تهاني بتقول يلّي مش حافظ الدرس بوكرا حضرب مامته بالجزمة.
نكت مصرية قوية ثلاثة مصريين متزوجين راحوا على مطعم، الأول قال لمراته: أعطيني الشوكولاتة يا أحلى شوكولاتة، الثاني قال أعطيني العصير يا أحلى برتقاله، الثالثة غارت وقالت لزوجها، دلّعني زيّهم، قال لها: أعطيني الحليب يا أحلى بقرة.
نكت مصرية محششين محشش مصري قاعد في أرض البيت بيولّع عود كبريت، وبعد خمس محاولات قال له صاحبه: غالبًا تكون الكبريتة يلّي بايدك بايظة، قال له المحشش: مستحيل تكون كده، مبارحة ولّعت فيها وكانت زي الفل.
نكت مصرية للبنات وحدة مصرية بتسأل بنتها عن البقع الحمرا يلّي برقبتها، فقالت لها البنت: دا الناموس يا أمّي، وأنا دمّي زيّ العسل، فقالت لها أمّها: هوّ الناموس دا مش عايز يتقدّملك ولا حيقضّيها قرص كده.
نكت مصرية للمخطوبين وحدة قاعدة في البيت وتقول لخطيبها أنا كتير خايفة لأنّي قرأت بوست في أنستغرام عن الجن، فقال لها خطيبها افتحي فيديو أتطمن عليكِ، ولمّا شافها شعرها منكوش، وشكلها يرّعب قال لها يا روحي، دا الجحن قاعد في الزاوية يقرأ المعوذّات.
نكت كوميديا مصرية واحد مصري محشش مسافر في الطيارة ويسأل المضيفة بعد ما خبّط على كتفها اليمين: هوّ الحمّام فين، فقالت له المضيفة: على الجنب الثاني، فراح وخبّط على كتفها اليسار، وقال لها: خلصّينا الحمّام فين.

نكت مصرية

فيما يلي يتم الإشارة إلى باقة منوّعة من أجمل النكت المصريّة التي تبعث على السّعادة، وتُثير الفرحة، وجاءت في الآتي:

  • واحد مصري صعيدي قاعد في غرفة الانتظار في ساعة متأخرة من الليل ضمن مشفى التوليد، وفجأة بتدخل عليه الممرضّة ومعها بنت صغيرة علشان يشوفها، قالت له: مبروك المدام جابت لك بنوتة زيّ القمر، فمسك البنت وطخّها، قالت له الممرضة عملت كده ليه، قال لها: عيّلة صغيرة وتجيني بعد نصف الليل، لمّا تكبر حتيجي امتا.
  • واحد مصري بيسأل صاحبه بيقول له: انت لسّا خاطب، قال له صاحبه: لا الحمد لله، قال له صديقه: الحمد لله فعلًا، لأنّه خطيبتك كانت وحشة وبتحكي مع شباب، وحركاتها مش تمام، المهم انت عامل ايه دلوقتي: قال له اتجوزتها.
  • واحد مصري بيسأل مواطن أمريكي انت راتبك كم: قال له الأمريكي: 600 دولار راتب ثابت، و600 بدل سفر و600 بدل مواصلات، و600 بدل تعب وارهاق، و600 بدل خدمات طبيّة، قاله الامريكي وانت راتبك كم: قال له المصري: 900 جنيه، قال له الأمريكي: دول بدل ايه، جاوب المصري: بدل ما أشحد.
  • واحد بيسأل صديقه المصري، وبيقول له: في البارحة سمعت صوت خناقتك انت ومراتك، هيّ الخناقة انتهت على ايه، قال له المصري: انتهت بعد ما اجت لعندي راكعة على رجليها، وتقول لي وأنا تحت السرير اطلع يا جبان.

اقرأ أيضًا: نكت زهارينة تضحك جدا

أفضل 10 نكت مصرية

تشمل الترويسة التالية على مجموعة من أفضل عشرة نكت مصريّة، جاءت في الترتيب التّالي:

  • مرّة جمعيّة أوربيّة عملت مسابقة لصيد القطّة، فجمعت الماني وايطالي وفرنسي وصعيدي، ودخلتهم على غابة، في اليوم الأول وصل الأمريكي ومعه قطّه بوزن 2 كيلو، وفي اليوم الثاني اجى الفرنسي ومعه قطّة بوزن 3 كيلو، وفي اليوم الثالث وصل الإيطالي برضه، ومرّت خمسة أيام والصعيدي ما رجع، فدخله الغابة لقوه معلّق النّمر بالشجرة ويقول له: حتنونو يعني حتنونو.
  • وحدة مصريّة بتعتذر من محشش وتقول له أنا اسفة جدًا، مش قادرة أرتبط فيك، بكي المحشش، وسألها عن السبب، فقالت له الصّراحة في جوّاي شخص ثاني، ضحك المحشش، وقال لها: احكي انّك حامل من الأول.
  • محشش مصري بيقول لابنه: ممنوع تروح رحلة المدرسة، الوضع مش مناسب، قال له الولد الرحلة حلوة كتير وزمايلي كلّهم رايحين، فقال له الأب شايف الوضع الأمني والبلطجة وغيره، قال له الولد: يا بابي فلوس الرحلة كاملة معي، ضحك الأب وقال له: تروح وترجع بالسلامة يا شاطر.
  • مصري محشش بيسأل صاحبه: ليه بوستات حسابك على الفيس دايمًا حزينة وبتذبح القلب، قال له المصري: أومال لو تشوف حسابي في البنك حتعمل إيه، حسابي عمّال يعيّط أوي.
  • واحد مصري زعلان أوي، وبيحكي لباباه هوّ المخترعين عملوا مثبّت شعر، ونجحو فيه، وعملوا مثبّت عطر وبرضه نجحوا فيه، ووقفّوا عند مثبّت المعلومات وما عملوه.
  • مدرّس رياضيات مصري، ومبدع أوي في مجال عمله، اتجوّز من مدرّسة رياضيات وجاب أوّل ولد، والثّاني بعد سنتين، أمّا الولد الثالث فقدر يستنتجوا استنتاج على الرغم من طلاقه.
  • محشّش مصري راح على الدّوام متأخّر أوي، فطلبه المدير وقال له: انت متأخّر أوي عن دوامك، ولا ممكن أقبل فيك مرّة ثانية، بس لو تفسّر لي سبب التأخير، قال له المحشش: بصراحة حلمت أنّو عندي ضيوف كتير، وخجلت أتركهم وأروح الشغل.
  • ولد مصري شقي أوي في حياته، فدخل على أمّه في يوم السبت وقال لها: مامي، تعرفي القزازة الفخّار يلي تخافي عليها تنكسر أوي أوي، قالت له: أيوا فكراها، قال لها: بلاش تخافي عليها مرّة ثانية لأنّها انكسرت.
  • وحدة ست مصريّة تسوق مرسيدس جي كلاس آخر موديل، فاطّلع فيها الشرطي وقال لها يا هانم، انحرفي قليلًا على اليمين، فشالت الطرحة وخلعت الحجاب وانحرفت.
  • مرّة واحد مصري قال لأصحابه والله لأروح وأنط من الطابق العاشر، فطلع للعمارة ولقاها خمس طوابق بس، فنطّ من الخامس مرتين علشان اليمين.

اقرأ أيضًانكت مضحكة سعودية

نكت مصرية مضحكة

فيما يلي يتم التعرّف على باقة مميّزة من أجمد النكت المصريّة، من خلال الفقرة التالية:

نكت مصرية مضحكة
  • واحدة مصريّة بتطلب من زوجها 10 ألف حجنيه علشان تعمل عمليّة شفط وقص معدة، فقال لها، خدي 100 جنية واشتري قفل للمطبخ وخلصّينا.
  • حرامي دخل على بيت علشان يسرق شقّة، فطلع أمامه ولد صغير، وقال له: تسرق شنتايتي وكتبي وأغراضي، ولّا أصرّخ وألّم العالم عليك.
  • محشش متخاصم مع مراته، وما يحكي معها، فكتب لها ورقة: صحّيني على السّاعة 8 ونص، وبس صحي من النوم لقى ورقة مكتوب عليها اصحى الساعة 10 من نومك.
  • واحد مصري مراته مخطوفة، فأرسل له الخاطفين اصبع من ايديها علشان يخاف، فقال لهم: أنا مش متأكّد أنّ دا اصبعها، لو سمحتو أرسلوا لي راسها لأتّأكد.

نكت مصرية مسخرة

فيما يلي يتم طرح باقة من النكت المصريّة التي تبعث على المرح، وتزيد من الابتسامة بين الأصدقاء، وجاءت في الآتي:

  • واحدة مصريّة صحيت من النوم مخضوضة، بتقول لجوزها أنا كتير خايفة، فقال لها زوجها: شو حلمتِ قالت له شفت منام وحش أوي، شفت أنّي أرملة، قال لها زوجها: بعيد الشّر يا قلبي، ان شاء الله أنا ولا أنتِ.
  • حرامي شجاع دخل على بيت علشان يسرقه، وقام ضرب الجميع وسرق البيت، وهو سارق وطالع من البيت لقى واحد منهم نايم، فقام صحّاه وضربه، فسأله الرجل: بتعمل كده ليه، قال له الحرامي: علشان لمّا تصحى ما تقول يا ريتني كنت صاحي.
  • وحدة مصريّة عجوزة دخلت على الصيدليّة علشان تشتري دوا للمفاصل، وفي الصيدلية لقت طبيب شاب وحلو أوي، قال لها: أمري يا قمر، رمت العجوز عكّازتها وقالت له: أنا عايزة مرطّب شفاه لو سمحت.
  • محشش مصري بيسأل واحد صاحبه وبيقول له: إيه أخبار أبوك، فاتذكّر أنّو أبوه ميت، فكمّل المحشش، وقال له: هو لسا ميّت؟ ولسا في نفس التربة ولا إيه.

اقرأ أيضانكت انجليزية مضحكة جدا

نكت مصرية قصيرة تموت من الضحك

فيما يلي يتم الإشارة إلى أجمل نكت مصريّة قديمة، والتي لا يزال صدى ابتسامتها مرسومًا في البال حتّى اليوم، وجاءت أبرزها في الآتي:

النكتة الأولى واحد مصري بيقول لصاحبه: اليوم رحت أشتري ساعة وطلعت غالية كتير، ما قدرت أدفع ثمنها، قال له صاحبه: بسيطة، اشتري نص ساعة، وبعدين تشتري النص الثاني.
النكتة الثانية اثنين مصريّة بيصلّوا في الجامع، فقام الشيخ وقال لهم استووا، ضحكوا الشّباب وقالوا له يا شيخ نحن استوينا، بس الراجل يلي ورانا احترق.
النكتة الثالثة واحد مصري عبيط عاوز يبيع العربيّة المغشوشة، وما تنباع معاه، فقام صاحبه اقترح عليه انّو يشيل علامة الشركة تبع العربيّة، ويحط مكانها علامة مرسيدس، عملها المصري، وبعد أسبوعين شافه صاحبه، وقال له: بعت العربيّة، قال له صاحبه: أحد يبيع مرسيدس يا عبيط.
النكتة الرابعة عشرة مصريين أغبياء بيمزحوا مع بعض مزح قوي، مات منهم خمسة، فقام واحد منهم وقال: بيكفي يا شباب، بلا ما يقلب الجد مزح بعد شوي.

نكت مصرية مضحكة موت

فيما يلي يتم طرح باقة من أجمل النكت المصريّة القديمة التي تبعث على الفرحة والسّرور بين الأصدقاء، وممّا قيل:

  • محشش مصري دخل على سوبر ماركت بعيد عن البيت، وخرج من السوبر وهو بيضحك، فسأله جاره: هو في  ايه، ليش تضحك، قال له المحشش: ضحكت على صاحب المحل، دفعت له فلوس ما خدتش حاجة.
  • طالب مصري محشش بيقدّم في اختبار لمادة الكيمياء، فسأله المدرّس: ما هو الشيء الذي لا يذوب في الماء، فأجاب الطّالب: السّمك.
  • واحد مهندس شغّال في شركة برمجة، فاتزوّج واجاه بنتين، قام سمّى البنت الأولى لو جين، ووعد مراته أنّه حيسمّي البنت الثانية log out.
  • واحد مصري غبي راح على السينما ولاقى عبارة مكتوبة على باب السينما، ممنوع الدخول دون ال 18، فرجع على بلدته حزين، وجاب معه 17 واحد من رفقاته.

نكت مصرية بايخة

تشمل الباقة التالية على مجموعة مميّزة من النكت التي تبعث على الابتسامة، من خلال الآتي:

نكت مصرية بايخة
  • واحدة مصريّة تقول لزوجها في ليلة زواجها، حبيبي، أنا عايزة أسمي ابننا الأول جمعة، سألها زوجها: ليش جمعة، قالت له: علشان وقت يزعل أقول له: هو في ايه، مالها العطلة زعلانة.
  • واحد مصري بايخ يقول لقرايبه ما شاء الله عنّك، كبرت كده ايمتا، دنا فاكرك صغيّر أوي، قال له قرايبه: والله يا صاحبي مبارحه كنت فاضي شغل، فقلت لنفسي أكبر شويّة أفضل.
  • واحد مصري بخيل أوي، راح على المكتبة واشترى آله حاسبة، وشال منها الصّفر علشان أولاده ما يحكوش مكالمات دوليّة.
  • واحد مصري رخيم، اتصل على مطعم اللقمة السّريعة، وسألهم عندكم عشا سريع، قالوا له: نعم عندنا كلّ يلّي تحبّه، قال لهم: ما عزمتوني ليه.

اقرأ أيضًانكت مصرية مضحكة 

يوتيوب نكت مصرية مضحكة جدا

يحرص كثيرون على تبادل النكت المصريّة الجميلة من خلال موقع يوتيوب، وفي ذلك يُمكن المُرور على الباقة المميّزة التالية:

  • يقول لك، واحد مصري عبيط، خبطت فيه عربيّة صغيرة، وصاحب العربيّة أعطاه تعويض كويّس، في اليوم الثاني راح على سكّة القطار، لينطر القطار، وهو يقول يا مرحبا بأبو الملايين.
  • واحد مصري أحول وعنده حلم كبير أنّو يكون ضابط في الجيش فراح على مكتب الخدمة ليقدّم على تطويع، وبالفعل تمّ قبول طلبه، وتجنيده في قسم القصف العشوائي.
  • واحد مصري ذكي جدًا بيسأل أسئلة في كلّ حتّة، فراح على أستاذة وسأله همّا ليه بيقولوا أنّ الخشب يتيم، قال له الأستاذ، علشان مقطوع من شجرة يا غبي.
  • واحد مصري كريم كتير، والجميع يشكي عليه من شدّة كرمه، فلمّا تزوّج من وحدة كريمة الله رزقه توأم صبيان، فراحوا حلفوا على الدكتور إلّا ياخد واحد من الأولاد.

نكت مصرية محششين وصعايدة

تتعدّد النكت التي يتم إطلاقها على المصريين والصعايدة، وفي ذلك نتعرّف على باقة من أجمل النكت في ذلك الصّدد، ومنها:

النكتة الأولى صعيدي راح زيارة على حديقة حيوان، ولمّا شاف الأسد نايم، دخّل راسه من الفتحة وصار يتهاوش معاه، فدخل حارس الحديقة يركض، فقاله الصعيدي لا تخاف عليه ما رح آكله أنا بس بعلّمه غلطه.
النكتة الثانية واحد صعيدي عمل حادث سيّارة ومات، وفي اليوم الأول في القبر جاله خمس ملائكة بالعدد، اثنين للحساب، وثلاثة علشان يفهمّوه يلي صار معاه.
النكتة الثالثة واحد صعيدي لابس جزمة بيضا في الرجل اليمين، وجزمة أسود في الرجل الشمال، ولمّا راح في الشارع قابله واحد صعيدي ثاني، قال له: إيه يا عم الجزمة الفلّة دي، وقّف الصّيعدي وحطّ رجل على رجل، وقال له: عندي جزمة شبهها رسمي في البيت.
النكتة الرابعة واحد صعيدي بيلعب ماتش كرة في الشّارع، فسمع رجل بيسأل على بيت صاحبه، اجى لعند الرّجل وقال له أعرف البيت وين، تعال معايا، وراح معاه بين الحارات ولمّا وصل البيت، قال له: هذا بيت محمود، بس مش حتلاقيه في البيت، قاله الرّجل: هوّ فين، قال له الصعيدي: بيلعب ماتش معانا.

اقرأ أيضًانكت سخيفة بس تضحك 

نكت مصرية مرة واحد

تشمل الباقة التالية على مجموعة وتاسعة من النكت المميّزة التي تروي حكاية مرّة وتاخد في الخيارات التالية:

  • واحد مصري صعيدي يلقي خطاب بالجماهير بمناسبة يوم الشّجرة، ويقول: قرار إداري غير قابل للعودة، لقد قررت جماهيرنا الكادحة أن تصير الصّعيد عاصمة مصر، نطّ واحد من الجمهور قال الحمد لله، يعني رح نصير من القاهرة.
  • مرّة واحد صعيدي راكب طيّارة لأول مرّة، فنقر على كتف المضيفة اليمين وسألها الحمام فين، قالت له في الحتّة التانية، فقام المصري ونقر على الكتف الشمال، وقال لها: خلّصينا هو الحمّام فين.
  • مرّة واحد مصري بيعاني من قلق مُفرط قبل النوم، فراح على الطبيب النفسي وشكى له الحكاية، فقال له الطبيب النفسي: الحلّ موجود، عليك أن تعد إلى الرّقم 1000 قبل النوم، فجرب المصري وبس وصل للرقم 600 نام، قام من النوم وكمّل عد ليكمّل للألف.
  • مرّة واحد مصري بيغسل سيارته، وبلّش من اللوحة الخاصّة بها، فسألوه الجيران: ليش بدأت من اللوحة، وما بدأت من السيارة، فقال لهم: المرّة الماضيّة بديت من السيارة وطلعت السّيارة مش لألي.

نكت مصرية حالات واتس

تشمل الباقة التالية على مجموعة مميّزة من النكت التي يُمكن سردها عبر منصّات التواصل، والتي جاءت في الآتي:

نكت مصرية حالات واتس
  • واحد مصري يشتغل استاذ لغة عربيّة، فسأل مراته: يا وليّه، تعرفي ايه عن النحو والصرف، فقالت له: الصرف هو انّي أصرف راتبك بمزاجي، والنّحو انّك تكون على النحو الذي يُرضيني.
  • محشّشة مصريّة حلمت أنها بتهرب من محشش، ولمّا تعبت من الجري، وقفت وسألته، قالت له: يا محشش هو أنت عايز منّي الصّراحة، قال لها: انا مش عارف حاجة، أنتِ يلّي بتحلمي.
  • مصري صعيدي بيسأل صاحبه هي كم نسبة البطالة في الصّعيد، فقال له الصّعيدي: والله الصّعيد كلّها أبطال يا عمّي الحج.
  • سألوه واحد مصري عن أصعب شيء في الحياة، طمعًا في إجابة تحفيزيّة، صفن المصري، وقال لهم: اييييييه، بصراحة أصعب حاجة في الدّنيا الوحشة دي انّك تحلق دقنك وانت بتاكل علكة.

نكت مصرية وسودانية

من خلال الفقرة التالية يتم الإشارة إلى باقة مميّزة من أجمل النكت التي تبعث على الابتسامة، والتي جاءت في الآتي:

  • زول سوداني زعلان من أبوه، فقال له أنا عايز أستاذ رياضيات خاص علشان الاهتمام والتركيز، فقال له الأب: أبشر يا ولدي، لمّا تنجح أوعدك يكون معاك.
  • واحد مصري غبي راح على دكتور الأسنان قال له: أنا عايز تقومي لأسناني، قال له الدّكتور: أبشر، هو أنتَ عايز تقويم هجري ولّا ميلادي.
  • واحد سوداني زول، اتزوج من وحدة قصيرة، فكان وقت يزعل من زوجته يقوم ويحطّ لها المكياج فوق الثلاجة، ليعاقبها على تقصيرها.
  • واحدة مصريّة أرسلت ولدها لبيت الجيران، وقالت له: قول للجيران أريد كركم للفطور، فراح الولد ونسي طلب والدته، فراح للجيران وقال لهم: تقول لكم مامي، تعالوا كلكم على الإفطار، والمهم في الموضوع أنّ الولد مربوط على السطح من يومين.

نكت مصرية وظائف

فيما يلي يتم طرح مجموعة من النكت المميّزة التي تبعث قفي القلب على الابتسامة والسّرور، وجاءت في الآتي:

النكتة الأولى مصري قرّر يفتح مروع، فاشترى تاكسي ونزل يشتغل في القاهرة، وفي اليوم الأوّل، النّاس تشاور له وتقول له تاكسي، تاكسي، وهو يضحك ويقول: والله أعرف أنّها تاكسي يا جماعة.
النكتة الثانية واحد فتح مطعم كتب عليه كلو من طيّبات ما رزقناكم، والثاني فتح صالون حلاقة، وكتب إنّ الله جميل يُحب الجمال، والثالث فتح منتزه فكتب ادخلوها بسلامٍ آمنين، أمّا المصيبة بالرّابع يلّي اشترى ميكرو وكتب عليه: يا بنيّ اركب معنا ولا تكن مع الكافرين.
النكتة الثالثة واحدة دخلت مع حبيبها على المطعم، فقامت وطلبت المنيو من الجرسون، فسألت حبيبها تأكل إيه يا حبّة عيني، قال لها: آكل منيو زيّك يا عُمري.
النكتة الرابعة محشش مصري بيقول للطالب يا ابني لا تكتب حاجة في ورقة الأسئلة، مفروض عليك تسلّمها نظيفة، قال له أحد الطّلاب، استاذنا هو نحن لاقين حاجة نكتبها بورقة الأجوبة حتّى نكتب على ورقة الأسئلة.

نكت هبلة مصرية

فيما يلي يتم طرح باقة مميّزة من النكت التي يُمكن تداولها عبر منصّات التواصل بين الأصدقاء، والتي جاءت في الآتي:

  • واحد مصري شاف هبلة عايزة تنتحر، فوقف جنبها وقال لها يا بنت حرام يليّ تعمليه، تنتحري علشان ايه، قالت له الهبلة: علشان أنا غبية، فسألها: ما هو الشيء الذي لونه نفس اسمه، قالت له: القطة، قال لها غلط: البيضة، فسألها مرّة ثانية: ما هما الحاجتين اللذان اسمهمها نفس لونهما، قالت له قطّتين، قال لها: بيضتين، فرجع وأعطاها فرصة، وقال لها ما هو الشيء الذي يقول نو نو، قالت له: ثلاث بيضات، فقلّها عطّلتك عن الانتحار، كمّلي بارك الله فيك.
  • استاذة مدرسة بتسأل طلّابها ايه يعني نجمة بالفرنسي، فقامت وحدة هبلة، بعد ما غشّت من زميلتها وقالت: ليتوال، فطلبت منها المس أن توظّف الكلمة في جملة مفيدة، فقالت الهبلة، الطلاب الليتوال يقعدوا قدّام والطلاب القصار يقعدو أمام.
  • وحدة تصحي زميلتها وتقول لها، انتبهي على زوجك، يعني لو شفتي على كتفه شعرا صفرا قولي له مين ام شعر أصفر يلّي كنت معاها، ولو شفتي على كتفه شعرا سودا قولي له مين ام شعر أسود يلي كنت معاها، فراحت ثاني يوم تدوّر على كتف زوجها، وما لقت أيّة شعر، فقالت له: اسمع ياض، الحركات دي مش عليّا، مين البنت القرعة يلّي كنت معاها.

نكت مصرية مضحكة بدون نت

فيما يلي يتم طرح مجموعة من النكت المميزة من خلال الباقة التالية:

نكت مصرية مضحكة بدون نت
  • مرّة واحد مصري رجع من الشغل ولاقى بيته بيحترق، فدخل أوّل مرّة وطلّع ابنه، ودخل ثاني مرّة وطلّع بنته، ودخل ثالث مرّة وطلّع مرته، ودخل رابع مرّة، وطلع فاضي، ورجع دخل خامس مرّة وطلع فاضي، فسألوه إيه يلّي صار معاك في آخر دخلتين، قال لهم: ولا حاجة بس كنت بقلّب حماتي على النار.
  • ستّ بتدلع زوجها وبتقول له: أنتَ قمري، قال لها: أنتِ يا شمسي، قالت له: أنتَ يا أميري، قال لها أنتِ يا حبيبتي، قالت له أنتَ يا روحي، قال لها أنتِ يا عُمري، قال لها أنتِ يا قطّتي، قالت له يا كلبي: قال لها: انتي طالق.
  • واحد مصري غبي بيراقب بنت حلوة أوي، وهو في حفلة تخرّج، فذهب إليها وقال لها، عايزة ترقصي، خجلت البنت وقالت له: آه عايزة أوي، فقامت البنت لترقص، قال لها المحشش: ايوا كده، أنا عاوز الكرسي أصلي تعبت وأنا واقف من الصّبح.
  • صعيدي في الجيش اسمه ثابت، يقولك كلّما ينادي الضابط ثابت، يقول الشب: حاضر سيّدي، وفي يوم من الأيّام قرّر وزير الداخلية يزور القطعة، فراح الضابط وأرسل ثابت في إجازة علشان ما يفضحه، وفي يوم زيارة الوزير، صاح الضابط ثابت، فردّ جميع من في القطعة، ثابت في اجازة يا سيدي.

نكت نذالة مصرية

تُعتبر النكتة من المسارات المُهمّة التي تبعث على المُتعة وتزيد من مساحة الفرحة، وجاءت في الآتي:

  • طفل مصري راح لعند أبوه المصري، وقال له بابا، أنا عيز تشتري لي مدرّس خصوصي، قال له الأب المحشش: انجح في مدرستك، وأوعدك أشتري لك بعد ما تنجح فورًا.
  • واحد بيقول لصاحبه إيه الفرق بين الحبل القصير، والفرق بين التنورة القصيرة، فقال الطّالب، والله ما أعرف، نطّ واحد من الطّلاب، وقال لهم: الحبل القصير يجرّ الحمار، والتنورة القصيرة تجر ألف حمار.
  • مرّة واحد مصري وقع من على ظهر السّلم فتعبت رجله أوي، فراح على الطبيب، ووصف له المرهم المناسب، وقال له الطبيب ادهن مكان الإصابة لمدّة شهرين،
  • مرّة مجموعة شباب قرّروا يعملوا فيلم التايتانيك، فقام المصريين قالوا نحن نجيب الممثلين، والمغربيين نحن نجيب السفينة، والسوريين قالوا نحن نجيب الجبل، أمّا المصريين فاقلوا أبشروا نحن نقطع الكهرباء.

موقع نكت مصرية قبيحة

يُشار من خلال الفقرة التالية إلى مجموعة من أوقة النكت المصرية القبيحة، التي جاءت في أشكال متعدّدة:

النكتة الأولى واحد مصري حسودي قاعد على فراش الموت، فقال لزوجته قبل يموت بساعات، وقت أموت يا مراتي وبعد العزا بأيّام أوصيكِ تتزوّجي جارنا أبو محمود، قالت له: ايه يلي انت بتقوله، قال لها: زيّ ما سمعتي، مرّة باعني بضاعة وطلعت مغشوشة.
النكتة الثانية زوجة ذكيّة تقول لزوجها أنا عرفت من العرافة أنّك حتسافر الإسكندرية مع مزّة شقرا، فقال لها زوجها: والله عرّافتك كدّابة أوي، أنا حسافر طنطا مع مزّة سمرا.
النكتة الثالثة محشش دخل البيت ولقى مراته في البلكونة مع راجل غريب، فسأله أنت مين: قال له: أنا مظلّي، فقال له الراجل: يا عمّي اتدرّبوا كويّس في البارحة لقيت اثنين غطّاسين في البانيو.
النكتة الرابعة واحد مصري راح على مشفى التوليد مستعجل، فرأى زوجته وقد أنجبت له ثلاثي أولاد صبيان، وابنتين إناث، فضرب على راسه وهو يقول: آه يا غلطة عُمري، كارثة حياتي إنّي تزوّجت من تاجر جملة.

نكت ضحك موت مصرية

فيما يلي يتم الإشارة إلى باقة مميّزة من النكت المصريّة التي تبعث على البهجة، وتزيد من المُتعة، في الخيارات التالية:

  • أهبل مصري وأحول صعيدي بيفتحوا محل طعميّة شراكة، فواحد منهم بيرمي الطعميّة برّا الزّيت والثّاني بيقول طششش.
  • واحد مصري بيقول لصديقه انت عامل مع القهوة إيه، قال له: أنا اذا ما شربت قهوة ما بقدر أنام، قال له صاحبه: أنا عكسك تمامًا، يا راجل، أنا مستحيل أقدر أشرب قهوة وأنا نايم.
  • نملة تمشي وهي تعبانه، فشافت في طريقها عصير فراولة، ضحكت من قلبها وقالت يااااه، أخيرًا شفت البحر الأحمر.
  • غبي اتصل على مطعم وقال لهم: مرحبًا يا عمي الحج، عاملين إيه، قال له الموظف أهلا وسهلًا، قال له المحشش: عندكم غدا اليوم، قال له الموظف: طبعًا عندنا غداء، قال له المحشش: ليش ما عزمتوني.

كتاب نكت مصرية pdf

تتعدّد أصناف وأنواع النكت التي تبعث على البسمة وترسم الفرح بين الأصدقاء، وهي من المسارات المميّزة التي تحرص القلوب على تبنيّها، ويُمكن الوصول إلى باقة مميّزة “من هنا” حيث يُشار إلى مجموعة من النكت المصريّة التي تعارف عليها النّاس، ولا تزال حاضرة في قلوب الجميع.

نكت مصرية مضحكة الضفدع كيرميت جديدة

وهي من النكت التي جرى تجاولها عبر منصّات التّواصل، وجاءت في عدد واسع من الخيارات التي يُشار إلى أفضلها في الآتي:

نكت مصرية مضحكة الضفدع كيرميت جديدة
  • الضفدع بيسأل صديقه الغالي، هو اسمك إيه، قال له الصّديق: أحمد صالح مُصطفى، قال له الضفدع: همّا كانوا متخاصمين.
  • واحد عبيط بيسأل الضفدع كيرميت، ما هو تعريف النوم، جاوبه الضفدع: هو عبارة عن احساس غاوي استعباط بيجي وقت الدراسة أو الشغل، وبيروح وقت النوم على السرير.
  • مصري عنتيل بيسأل الضفدع كيرميت شو أخبارك بالحياة، قال له: حياتي منيحة، وبصراحة عندي شوية حياة بمشاكلي اليوميّة.
  • يقول الضفدع كيرميت يا خوفي بعد ما نلاقي مفتاح المفرج، ونوصل بعد تعب السنين، نلاقي الباب يفتح بالبصمة، تبًا.

نكت مصرية فيس بوك

ومن خلال منصة فيس بوك يُمكن الوصول إلى باقة مميّزة من أجمل النكت عبر الخيارات التالية:

  • ثلاثة مصريين أندال عايزين يتسابقوا مين أكثر واحد فيهم ندالة، فالأول بدأ المسابقة، ومسك عجوز ختيار في الشّارع ورمى له العكّازة، والثاني اقترب من العجوز وصار يضربه الثالث وقف على اليمين يضحك، قال لهم أنا الفائز، سألوه عن السبب، قال لهم: هذا أبوي.
  • مجموعة مصريين محششين، ما يقبلوا يركبوا إلّا قدّام، فاتصلوا بالمصنع وعمل لهم باص يمشي بالعرض علشان جميع المقاعد تكون أماميّة والكل يوصل بنفس التوقيت
  • واحد مصري أهبل، أعطوه رقم موبايل للجنّي، فقام راح مجنّنه وهو كلّ شويّة يرسل له” أعوذ بالله من الشيطان الرّجيم، بسم الله الرّحمن الرّحيم”
  • مصري محشش ماشي في الشّارع، ومرقت جنبه دوريّة شرطة، فعلشان يضلّلهم وما يعرفه أنّه محشش، سألهم السّيارة هي للبيع؟

صور نكت مصرية مضحكة

تُعتبر النكتة واحدة من أهم المعايير الأساسيّة التي تضمن الفرح والسّرور، وتبعث على أسباب الابتسامة، فيجري تداول أجمل النكت من خلال منصّات التواصل، على شكل صور مضحكة، جاءت في الآتي:



صور نكت مصرية مضحكة
صور نكت مصرية مضحكة



صور نكت مصرية مضحكة

يشمل مقال اجمد نكت مصرية 2024 مضحكة جديدة لانج لن تتوقف عن الضحك” على باقة مميّزة من أحلى النكت المصريّة التي جرى تداولها، وباقة من أجمد نكت صعايدة ومحششين، ليُختم المقال مع أجمل صور نكت مصريّة.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *