نكت مضحكة محششين 2024 أحلي نكت تحشيش جديدة

نكت مضحكة محششين 2024 أحلي نكت تحشيش جديدة
نكت مضحكة محششين

أجمل  نكت مضحكة محششين 2024 أحلي نكت تحشيش جديدة وأحلى الكلمات الترفيهيّة التي تبعث على الابتسامة، حيث تحتفي القلوب بجلسات الأهل والأصدقاء، فيتم تحرّي أجمل النكت وأحلى النهفات لزيادة المشاعر الإيجابيّة، ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج يتم التعرّف على أجمل نكت محششين قصيرة 2024.

نكت مضحكة محششين

تبعث النكت الجميلة على الفرح والسّرور وتزيد من الرّوابط الإيجابيّة التي تجمع الأصدقاء، وقد جاءت في عدد واسع من العبارات، التي يُشار لأفضلها في الآتي:

النكتة الأولى  ثلاثة محششين قاعدين بخيمة في البر، ويبغون يشعّلون النّار، وبحاجة كبريت، فقام واحد منهم وقال أنها بروح وبجبلكم كبريت، طلع من الباب الخلفي للخيمة ودخل من الباب الأمامي، وقالهم مرحبًا عندكم كبريت، قالو له: لا والله، بس اجلس الحين يجي صاحبنا يلي أرسلناه ليجيب.
النكتة الثانية في محشش عامل شهادة دكتوراه بالندالة، وبزحمة السيارات شاف واحد بده يوقّف مكانة بمرآب السّيارات، قام رجّع سيارته لمكانها، وطلع أخد تكسي.
النكتة الثالثة محشش راح مع أهله يطلب البنت يلي بحبها، فطلب والد البنت مهر 10 مليون ريال، فقعد والد المحشش يفاوض، ويقلّه لأبوها: ليش بكم حسبتو لنا المتر.
النكتة الرابعة محشش قاعد يسل أولاده، ويش الفرق بين الأسبوع والصحراء، فقام أحد الأولاد وقاله يا بابا ما في رابط بيناتهم، قالهم المحشش: الأسبوع فيه أحد، ولكن الصحراء ما فيها أحد.

اقرأ أيضًانكت مضحكة سعودية

نكت مضحكة محششين سعوديين

فيما يلي يتم طرح باقة من أحلى النكت التي تزيد من مساحة الفرحة والسّرور، وتبعث على مزيد من المشاعر الإيجابيّة بين الأصدقاء، وجاءت في الآتي:

  • مرّة واحد شرطي مسك شب محشش وهو قاعد يفحّط بالسّيارة، فقال له الشرطي يطلع عليك مخالفة 300 ريال، حكاله الشب: ما معي إلّا 500 ريال، رح افحّط ب 200 وأرجع حاسبك ليصيروا 500.
  • محشش بخيل كتير، سألوه إذا صار برد بالشتوية ويش تعمل، قال أقرب من الدفاية، قالو له وإذا صار برد أكتر ويش تعمل، قال لهم أقرب أكثر وأكثر، قالوا له طيّب اذا صار برد أكثر، وأكثر، وأكثر، قال المحشش وقتها رح اضطر اشغّل الدفاية.
  • محشش سعودي راح مع ابنه عشان يخطب له البنت يلي يحبّها، فقالهم والد البنت، والله البنت لسّا بتدرس، ومش ناويين ع الخطبة، فقال والد العريس: طيّب ساعتين زمان ونرجع تكون خلصت دراسة.
  • اثنين محششين قرّروا يهربوا من السّجن واتفقوا على خطّة وموعد، وفي اليوم المُحدّد كانت الخطة يضربوا الحارس، وبالصدفة الحارس طلع غايب عن دوامه، فأجّلوا الخطّة حتّى يوم آخر.

نكت محششين سعوديين مضحكة جدا

يتم تبيان باقة مميّزة من أجمل النكت السعوديّة التي تحرّض على الضحكة والابتسامة في الخيارات التالية، ومنها:

نكت محششين سعوديين مضحكة جدا
  • محشش سعودي اتصل على مركز خدمات شركة الإنترنت بعد ما قطع الاتصال، فسأله الموظّف كم لمبة منوّرة عندك، قاله المحشش: لمبتين فقط، المطبخ والحمام.
  • محشش سعودي راح يتوظّف في شركة، فسألهم عن الراتب وقالوا له: الحين تقبض 2500 ريال، وبعد سنة يتحسّن راتبك لل 3500 ريال، فقالهم المحشش، خلاص أنا أروح الحين، وأرجع لعندكم السنة الجاي.
  • مجموعة محششين قاعدين في مطعم قدّام المراية، فقام واحد منهم وقال تعالوا نسلم على الجماعة يلي قاعدين جنبنا، فضحك واحد منهم، وقالهم يا محششين، الجماعة جايون يسلمون علينا اقعدوا.
  • محشش سعودي كريم جدا، تعرّض بيتو للحريق، فاتصل بالإطفاء، ووقت وصلوا كان مجهّز الغدا، وقالهم قسم بالله ما تشتغلون أي شي حتّى تتغدوا والكل يشبع من خير الله وخيركم.

اقرأ أيضًانكت مصرية مضحكة 

نكت محششين انستقرام مضحكة جدا

ومن خلال منصة انستقرام يجري طرح باقة من النكت المميّزة التي تبعث على السعادة، وتُحرّض على الابتسامة، والتي جاءت في الآتي:

  • مرّة واحد محشش راح على عزا كرمال يعزّي بوفاة واحد صاحبه، فسألهم كيف توفّا الغالي، فقالوا له: إصابة بطلق ناري بين العينتين، فقالهم: الحمد لله يلي ما اجت الطلقة بعينو.
  • محشش قاعد مع مرته وبتقللوا دللني، قالها انت قمر، قالت له انت شمسي، قال لها: أنتِ حياتي، قالت له: انتَ عُمري، قال لها: أنتِ الغزالة، قالت له: انت أميري، قال لها: انتِ قطّتي، قالت له: أنتَ كلبي، قالها انتِ طالق.
  • واحد محشش اتصل على مطعم مشهور، وسألهم عندكم عشا، قالوا له طبعًا عندنا عشا، قال لهم: يا عيب الشّوم، لويش ما تعزموني.
  • مرّة مجموعة محششين يشتغلوا بالألغام، وبأول عملية تلغيم، فخخوا الطابق الأوّل ببناء، وهربوا للطابق الأخير، وماتو جميعًا.

نكت مضحكة محششين مصرية

فيما يلي يتم طرح مجموعة واسعة من أحلى النكت المصريّة التي يتم تداولها عبر منصّات التّواصل بين الأهل والأصدقاء، وجاءت في الآتي:

النكتة الأولى مرّة واحد محشش رح على الطبيب وقاله يا دكتور أن عيّان، قاله الدكتور شو المشكلة، قاله المريض: كل مرّة أنام أبص في منامه وأشوف حمير يلعبون ماتش فوت بول، قاله طيبّ اليوم حاول لا تنام، قاله يا دكتور الليلة الماتش النهائي.
النكتة الثانية محشش مصري حلق دقنه وشواربه، وراح على سهرة صحابه، وفي لسّهرة، يحلف لهم ألف يمين أنّو ما يعرف حدا فيهم.
النكتة الثالثة مرّة واحد محشّش مصري عبيط يحاول يولّع الكبريت وما تولع معه، فقاله صاحبه الثّاني: الكبريت معطوب غالبًا، قاله المحشش مستحيل يكون مضروب، في الأمس شغلّتها واشتغلت.
النكتة الرابعة مرة محشش مصري خبطت في سيارة كبيرة، وأخذ تعويض 7000 جنيه كاش، فصلّح عربيته وراح على سكّة القطار ينطر القطار ويقول، خشّ فيّا يا أبو الملايين.

اقرأ أيضانكت انجليزية مضحكة جدا

نكت مضحكة محششين للمتزوجين

تبعث تلك النكت على كثير من الفرحة وتزيد من الابتسامة الجميلة التي تربط المتزوّجين، وفي ذلك يُشار إلى باقة من أجمل نكت للمتزوجين في الآتي:

  • وحدة متزوّجة راحت مع زوجها يعمل تخطيط قلب ويطّمن على صحّته، فسألت الدكتور يا دكتور شو وضع زوجي، قال لها الدكتور: والله زوجك مو عاجبني، قالت له: يعني أنا عاجبني مثلاً، بس الأولاد بحبّوه.
  • مرّة واحد متزوج جديد، وبليلة العرس وقفته أم العروس على الباب، وقالت له يا ابني، الله يرضى عليك البنت صار لها يومين ما تصلّي، قال لها المحشش: خليها لله يا حجّة، كلنا مقصرّين هالفترة.
  • وحدة رقّاصة متزوّجة رجل ملتزم، فقام وطلّقها، ولمّا سألوها عن السبب، قالت لهم، الرجل أناني، وأنا ما أتحمّل أنانيّة، يريد مني أكون له لحاله.
  • واحد طيّار بيتحدّث وناس المايك مفتوح، فقال: حابب أتغدّى، وبعد الغدا بدي بوس المضيفة، فالمضيفة سمعت الحديث، وراحت تركض على غرفة الطيار لتسكر المايك، وفي الطريق وقعت، فقالت لها الختيارة: على مهلك يا سافلة، رح يتغدّى أوّل شي.

صور نكت مضحكة محششين تموت من الضحك 2024

فيما يلي يتم طرح باقة من أجمل النكت، والتي جاءت في صور ورمزيّات مضحكة تبعث على الفرحة والابتسامة بين الجميع، وجاءت في الآتي:

صور نكت مضحكة محششين تموت من الضحك
صور نكت مضحكة محششين تموت من الضحك

صور نكت مضحكة محششين تموت من الضحك


صور نكت مضحكة محششين تموت من الضحك

نكت مقترحة

فيما يلي مجموعة من النكت لن تجعلك تتوقف عن الضحك

من خلال مقال نكت مضحكة محششين 2024 أحلي نكت تحشيش جديدة يتم طرح باقة من أحلى النكات، وأجمل نكت محششين مصرية وسعوديّة، ليُختم مع جُملة صور نكت مضحكة للغاية.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *