هل جامعة الجميع الذكية معتمدة في الكويت

هل جامعة الجميع الذكية معتمدة في الكويت
هل جامعة الجميع الذكية معتمدة في الكويت

هل جامعة الجميع الذكية معتمدة في الكويت التي تعتبر واحدة من الجامعات المعتمدة دوليًا الخاصة بالتعليم عن بعد، حيث تعتمد هذه الجامعة على وجود كيان تعليمي مستقل وفريد، هل جَامعة الجميع الذكية معتمدة في الكويت هذا ما سيجيب عليه موقع ويكي الخليج، بالإضافة إلى هل شهادة الجميع الذكية معترف بها في الجامعات العربية.

جامعة الجميع الذكية

إن جَامعة الجميع الذكية من الجامعات الافتراضية التي تتكون من كيان تعليمي يعمل بنموذج فريد ومقرها الأساسي في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، تأسست الجامعة لأول مرة خلال عام 2020م، وتحمل رقم سجل FZC-2011-21 للممارسة نشاط التعليم الأكاديمي العالي عن بعد، حيث تملك الجامعة العديد من الاعتمادات الدولية، كما أنها تسعى إلى تقديم برامجها بالتعاون مع جامعة ميدأوشن بترخيص من وزارة التعليم.

اقرأ أيضًا: جامعة الجميع الذكية

هل جامعة الجميع الذكية معتمدة في الكويت

إن جَامعة الجميع الذكية غير معتمدة في دولة الكويت، وذلك كونها لا تعترف بأي شهادة لا يكون فيها نسبة حضور للطلاب في الجامعات الكويتية، وبالرغم من ذلك، إلا أن هذه الجامعة حصلت على اعتمادات أخرى من مختلف الدول العربية والأجنبية، وذلك لأن جميع برامج الجامعة طرحت بتعاون مع الجامعات الدولية ومرخصة من قبل وزارة التربية والتعليم العالي القمرية.

اقرأ أيضًا: كم رسوم جامعة الجميع الذكية في السعودية

هل شهادة جامعة الجميع الذكية معتمدة

إن شهادة جامعة الجميع معتمدة في بعض الجامعات فقط وغير معترف بها في الجامعات الأخرى منها دولة الكويت والمملكة العربية السعودية، وذلك كون هذه الجامعات تعتمد بالدرجة الأساسية على حضور الطالب، ولكن حاليًا يدرس في جامعة الجميع العديد من الطلبة العاملين في الشركات والبنوك الكبرى منها شركة أرامكو، والبنك الأهلي ومصرف الراجحي في السعودية وغيرها الكثير من الشركات الخاصة وشبه الحكومية.

وبهذا تم التعرف على هل جَامعة الجميع الذكية معتمدة في الكويت، بالإضافة إلى هل جَامعة الجميع معترف بها في بعض الجامعات، وهل شهادة جَامعة الجميع معتمدة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هي البرامج الدراسية المقدمة من جامعة الجميع الذكية؟

ما هي البرامج الدراسية المقدمة من جامعة الجميع الذكية؟
إن البرامج الدراسية المقدمة من جامعة الجميع منها درجة البكالوريوس في الإدارة، والإعلام الرقمي، وتقنية المعلومات، وماجستير في الأمن السيبراني وغيرها.

ما هي الجهة المانحة للشهادة؟

ما هي الجهة المانحة للشهادة؟
إن الجهة المانحة للشهادة هي جامعة ميأوشن.

هل جامعة الجميع الذكية معتمدة في مصر؟

هل جامعة الجميع الذكية معتمدة في مصر؟
إن جامعة الجميع معتمدة عند بعض الجهات وغير معتمدة في الجهات التعليمية الأخرى.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *