واتس اب تهنئة رسمية بمناسبة رمضان 2024 مكتوبة وبالصور

واتس اب تهنئة رسمية بمناسبة رمضان

عبارات واتس اب تهنئة رسمية بمناسبة رمضان 2024 مكتوبة وبالصور تختصر المشاعر الرمضانيّة مع حُروفها، وتنطلق عبر مواقع التواصل في بتلك المشاعر إلى قلوب الأهل والأحبّة، حث يُحيط المقال الآتي من خلال موقع ويكي الخليج بمجموعة من أحلى عبارات تهنئة رسمية بمناسبة رمضان للاهل والاصدقاء بالاسم 2024 .

واتس اب تهنئة رسمية بمناسبة رمضان نُرسل لكم أجمل حُروف عابرة من خلال رسالة قصيرة عبر الواتس، تختصر بين طيّاتها نبض القلوب، وعطر الياسمين مع قدوم شهر الخير والرّحمة، من ربّ العالمين، مُبارك علينا وعليكم.
مسجات تهنئة واتس أب بمناسبة رمضان كلّ عام وأنتم بألف خير بمناسبة الموعد السّنوي مع نافذة الخير والرّحمة، والأعمال المقبولة، والدّعاء المُستجاب بإذن الله تعالى، مُبارك علينا وعليكم فرحة رمضان.
تهنئة واتس أب بمناسبة رمضان  إنّ موعدنا مع شهر رمضان المُبارك هو أحد مواعيد الخير التي نُطل منها على أجمل ذكريات العُمر، فاللهم بارك لنا في شهر رمضان، وأعنّا فيه على الصّيام والقيام.
أجمل تهاني رمضانية عبر الواتس أب مع استقبال النّفحات الأولى من الشّهر الفضيل نزفّ التّهاني والتبريكات، ونسأل الله أن يكتب لنا ولكم فيه التّوبة النّصوح، والعَمل الصّالح، كلّ عام وأنتم بألف خير.

واتس اب تهنئة رسمية بمناسبة رمضان 2023 مكتوبة وبالصور

اقرأ أيضًا: بطاقة تهنئة رمضان باسمك ثابتة ومتحركة

واتس اب تهنئة رسمية بمناسبة رمضان 2024 مكتوبة

وهي من النوافذ المميّزة التي عبّرت من خلالها القلوب عن فرحة استقبال شهر رمضان المُبارك، والتي جاءت بعدد واسع من الخيارات والعبارات، أجملها:

  • مع اقتراب موعد شهر رمضان المُبارك، يسرّنا أن نُبارك لأهلنا وأحبابنا، وأن نرفع الأكف لله تعالى، بأطيب الدّعاء، أن يكتب لكم في رمضان الدّرجات الرّفيعة، والأعمال المقبولة.
  • إنّ شهر رمضان المُبارك هو مناسبة الخير التي تزيد الإنسان المُسلم من الإقبال على رحمة الله، وعلى طاعته، فاللهم بارك لأمّتنا الحبيبة، وأعنّا فيه على الصّيام والقيام.
  • بحروف معطّرة بماء الورد والياسمين، نزفّ التّهاني إلى عٌُموم أبناء العالم الإسلامي، وأن نُبارك استقبال شهر الإحسان، كلّ عام وأنتم إلى ربّكم أقرب، وإلى طاعته أشدّ وأرغب.
  • أطيب التّهاني وأجمل التبريكات مع مطلع الشّهر الفضيل، مع فرحة العُمر الجميلة، ومع أجمل النواتفذ على الرّحمات، كلّ عام وأنتم بألف خير، دُمتم في حفظ الله ورعايته.
  • إنّ شهر رمضان المُبارك هو الفرصة التي ننتظر، هو الشّهر الحُلم، والفرصة، فاللهم لا تصرف عنّا شهر رمضان إلا وقد غفرت لنا ما تقدّم من ذنوبنا وما تأخّر.

اقرأ أيضًا: كتابة الاسم على بطاقة تهنئة رمضان

تهنئة واتس اب رسمية في رمضان 2024 مكتوبة

تُعبّر تلك التهنئة عن مشاعر المحبة التي تربط الإنسان المُسلم بمن يُحبّهم مع اقتراب المناسبات، وجاءت أجملها في الآتي:

  • إنّ رمضان الخير على وصول، نسأل الله أن يرزقنا وإياكم حُسن الصّيام والقيام ونِعم القُبول، وأن يكتب لنا ولكم الجنّة برفقة الرّسول.
  • تزيدنا المشاعر الرّمضانيّة التي نخزنها في القلب شوقًا إلى تلك التفاصيل الأنيقة، فكلّ عام وأنتم بألف خير، أدام الله عليكم نعمة الصحة والعافية.
  • مع النّفحات الأولى لشهر رمضان المبارك نزفّ التّهاني إلى القلوب التي نُحبها، فاللهم أكرمنا برمضان الخير، وبلّغنا إيّاه ونحن في أحسن الأحوال.
  • اللهم يا ربّ الخير العظيم، نَسألك التوفيق لما فيه الخير مع بداية شهر رمضان، وأن تُكرمنا بطول السّلامة، وحُسن اغتنام الطّاعات، كلّ عام وأنتم بخير.
  • تزيدنا فرحة استقبال الشّهر الفَضيل من محبّة الأشخاص الذين يسكون القلب، ويقتربون مناسبة عقب أخرى، كلّ عام وأنتم بألف خير.
  • كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب بمناسبة استقبال الشّهر الفضيل، أدام الله عليكم نعمة الصّحة والعافية وحُسن اغتنام بركات الشّهر الفضيل.

اقرأ أيضًا: عبارات امزح يا عسول رمضان على الوصول

واتس اب تهنئة رسمية بمناسبة رمضان 2024 مكتوبة وبالصور

تزيد تلك الصّور من مساحة المحبّة التي تربط القلوب ببعضها مع اقتراب شهر الخير والرّحمة، وجاءت في عدد واسع من العبارات والرمزيات التي تحمل الخير والتهنئة، في الآتي:


واتس اب تهنئة رسمية بمناسبة رمضان 2023 مكتوبة وبالصور
واتس اب تهنئة رسمية بمناسبة رمضان 2023 مكتوبة وبالصور
واتس اب تهنئة رسمية بمناسبة رمضان 2023 مكتوبة وبالصور
واتس اب تهنئة رسمية بمناسبة رمضان 2023 مكتوبة وبالصور

يشمل مقال واتس اب تهنئة رسمية بمناسبة رمضان 2024 مكتوبة وبالصور على باقة من أجمل عبارات التهنئة في قرب شهر رمضان المُبارك التي تزيد من حجم المحبذة والمشاعر التي تربط بين الأهل والأحبّة.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *