صور وعبارات وبدأت العشر الأواخر من رمضان 2024

وبدأت العشر الأواخر من رمضان

صور وعبارات وبدأت العشر الأواخر من رمضان 2024 التي تتغنّى بها القلوب، وتفرح بها الأرواح، تعزيزًا لمكانة الشهر الفضيل، واقتداءً بسنّة الحبيب المُصطفى الذي كان أشدّ النّاس حرصًا على الطّاعة في هذه الأيّام، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم طرح أجمل عبارات وكلمات بدأت العشر الأواخر.   

عبارات وبدأت العشر الأواخر من رمضان وبدأت العشر الأواخر التي طال انتظار القلب لها، بدأت تلك الفسحة الزمانية التي تسافر بها الأرواح مع طاعة الله إلى المكانة التي نطمح إليها.
كلمات وبدأت العشر الأواخر من رمضان وقد بدأت عشرة الخير الأخيرة من شهرنا رمضان، فيا عباد الله أحسنوا إلى أنفسكم في هذا الشّهر، وكونوا عباد الله، كما يجب أن يكونوا، فاللهم أكرمنا ولا تُهنا، وعافنا وأعفو عنّا.
وبدأت العشر الأواخر من رمضان تويتر وبدأت العشرة الأخيرة في الثلث الأخير من شهر رمضان، بدأت بما فيها من الخير والفرحة لتفيض في القلب أجمل المشاعر، فاللهم أكرمنا وارحمنا، وعافنا وأعفو عنّا يا كريم.
دعاء العشر الاواخر اللهم مع بداية العشر الأواخر من شهر رمضان نسألك من خيري الدّنيا والآخرة، ونحمدك ربّك أن بلّغتنا هذه الأيّام المُباركة، فاللهم تقبّل منّا وأقبلنا.

عبارات وبدأت العشر الأواخر من رمضان 2024

وهي من العبارات المميّزة التي يجري تداولها عبر منصات التواصل في تلك المناسبة المميّزة، وجاءت في الآتي:

  • قد بدأت العشرة الأخيرة من شهر الخير والرّحمة، بدأت تلك النفحات الإيمانيّة التي تفيض بالقلب ليعود إلى الله من باب التوبة، وباب العمل الصالح.
  • قد بدأت العشرة الأخيرة، وبدأت معها مشاعر الحُب الرمضانيّة تسمو في الأرجاء، فاللهم كما أكرمتنا ببلوغ هذه الأيام، أكرمنا بتمام القُبول يا حنّان يا منّان.
  • قد بدأت العشرة الأخيرة من شهر رمضان المُبارك، وقد بدأت معها تلك الهمّة العالية في الحرص على طاعة الله واتّباع الطّرق التي نصل بها إلى الله من أوسع أبواب النّجاة.
  • إنّ بداية العشرة الأخيرة من شهر رمضان هي موعدنا الذي تعلّمناه من رسول الله فهي موعد الإخلاص في النيّة، والبداية الجديدة، والاعتكاف بعيدًا عن ضجيج البشر وفوضاهم.

اقرأ أيضًا: دعاء استقبال العشر الأواخر من شهر رمضان 

كلمات وبدأت العشر الأواخر من رمضان 2024

وهي من الكلمات التي حرصت القلوب على تبنيّها بمناسبة العشرة الأخيرة من الشّهر الفضيل، وجاءت في عدد من الصّيغ الفريدة، ومنها:

  • اللهم قد أقبلت علينا عشرة هي خيرة أيّام الدّنيا، ونحن لا نُبالي، اللهم لا تجعلنا من الغافلين عنها، ولا تجعلنا من الضّائعين الخانعين في تفاصيل الدّنيا.
  • اللهم قد بدأت عشرة الثلث الأخير من شهر رمضان، فاللهم أيقظنا من سُباتنا، وأخرجنا مما نحن فيه من الهم والقلق، اللهم ردّنا |إلى دينك ردًّا جميلًا، وأكرمنا بتمام القُبول عن طاعات الشّهر الفضيل يا كريم.
  • قد بدأت العشرة الأخيرة من شهر رمضان، وبدأت معها مشاعر الحُب التي تتميّز في هذه الأوقات، للمساجد، وصلاة الجماعة، وصلاة القيام، وقراءة القرآن، فاللهم سدّد.
  • قد بدأت العشرة الأخيرة من الشّهر الفضيل، وبدأت معها التفاصيل الجميلة التي تفيض بالقلب نحو بدايات مميّزة، وعامرة بالوفاء لله -سبحانه وتعالى-، فاللهم بارك لنا فيما أعطيت، وقني واصرف عنّا شرّ وسوء ما قدّرت وما قضيت.

اقرأ أيضًا: دعاء العشر الاواخر من رمضان تويتر

صور وعبارات وبدأت العشر الأواخر من رمضان 2024

فيما يلي يتم طرح باقة من الصّور التي تناولت موعد بداية العشرة الأواخر من شهر رمضان المُبارك، والتي جاءت في الآتي:

صور وعبارات وبدأت العشر الأواخر من رمضان

صور وعبارات وبدأت العشر الأواخر من رمضان
صور وعبارات وبدأت العشر الأواخر من رمضان
صور وعبارات وبدأت العشر الأواخر من رمضان
صور وعبارات وبدأت العشر الأواخر من رمضان

مقالات مقترحة

من خلال مقال صور وعبارات وبدأت العشر الأواخر من رمضان 2024 يُشار إلى باقة من أحلى عبارات عن العشرة الأواخر، وأجمل كلام عن دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *