أسماء مسلسلات رمضان 2023 mbc ومواعيد العرض

أسماء مسلسلات رمضان 2023 mbc ومواعيد العرض
مسلسلات رمضان 2023 mbc

أسماء مسلسلات رمضان 2023 mbc ومواعيد العرض تطرح قناة mbc السعودية عادة باقة من أقوى المُسلسلات الرَّمضانية، والتي تضم أمهر الممثلين، والممثلات، والقصص الشيقة والمثيرة، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الخليج سيتم إيضاح أسمَاء مسلُسلات رَمضان 2023 mbc ومَواعيد العَرض.

أسماء مسلسلات رمضان 2023 mbc 

تنفرد قناة mbc بعرض مجموعة مميزة من المسلسلات والبرامج الرمضانية، والتي تشد المشاهدين لما تختاره من قصص مثيرة، وطاقم تمثيل قوي، وفيما يلي سنتحدث عن أسماء المسلسلات الرمضانية، والتي تعرض على شاشة قناة mbc بالتفصيل.

مسلسل طاش ما طاش العودة 

وهو المسلسل المرتبط في عقول المشاهدين بالذكريات الرمضانية، حيث لاقى نجاح هذا العمل  في أنحاء الوطن العربي، والذي يتناول القضايا المجتمعية ضمن إطار كوميدي ساخر، وفي هذا العام يكون الجزء التاسع عشر منه في اسم طاش العودة، ولاقى البرومو روحًا كبيرًا، ومن المقرر أن يعرض بعد آذان المغرب على شاشة mbc.

مسلسلات رمضان 2023 mbc

اقرأ أيضًا: مواعيد مسلسلات رمضان الخليجية

مسلسل سفر برلك 

وهو عمل تاريخي درامي اجتماعي، يتخلله الطابع الرومانسي ضمن القصة، حيث عاد بمفاجأة جمهوره بعد توقفه عند وفاة الراحل حاتم علي، ولاقى الإعلان الترويجي الأول الكثير من النجاح، نظرًا لحمله العديد من الأحداث التاريخية المثيرة، و الطاقم التمثيلي العربية المتنوع، ومن المقرر أن  يعرض المسلسل التاريخي سفر برلك خلال شهر رمضان على قناة mbc.

مسلسلات رمضان 2023 mbc

مسلسل جعفر العمدة 

إن مسلسل جعفر العمدة من أقوى المسلسلات الرمضانية، ويمثل دور البطولة النجم محمد رمضان، والذي لاقى الإعلان الدعائي لهذا المسلسل نسب مشاهدات عالية جدًا، وخاصة أن القصة كانت غريبة بعض الشيء، بين رد الثأر والانتقام، والسلطة والمال.

مسلسلات رمضان 2023 mbc

اقرأ أيضًا: ما هو مسلسل محمد رمضان

مسلسل الأجهر

يتحمس المشاهدون لاقتراب عرض مسلسل الأجهر الذي تحدث الإعلان الترويجي الخاص به عن شاب يتوارى عن الأنظار، ويكمل حياته خارج البلاد، بعد اتهامه الباطل بقتل والدته، ولكن حبكة المسلسل تظهر أن البطل حاول العودة إلى وطنه يبحث عن عائلته، وهنا تكشف له الأسرار الغامضة عن ماضيه.

مسلسلات رمضان 2023 mbc

اقرأ أيضًا: ما هو مسلسل حياة الفهد الجديد في رمضان

مسلسل من هو ولدنا

وهو مسلسل درامي كوميدي، يتحدث عن حصول تبادل ولدين عن طريق الخطأ من قبل ممرضة عند ولادتهم في إحدى المشافي، وفي إحدى الأيام وبعد مرور أكثر من ثلاثين سنة، وكان كل شيء يسير بشكل طبيعي، تتشابك الخيوط حتى يتم كشف السر الخطير، من قبل الممرضة نفسها قبل أن تموت.

مسلسلات رمضان 2023 mbc

اقرأ أيضًا: طاقم عمل مسلسل طاش ما طاش في رمضان

دفعة لندن  

تدور أحداث مسلسل دفعة لندن حول مجموعة من الطلبة العرب الذين ينتقلون إلى مدينة لندن للدراسة خلال فترة الثمانينيات، ومن هنا تبدأ المؤامرات والغيرة، وتنسى التقاليد والأحكام والأعراف، وتتحطم طموحاتهم بسبب المشاكل، ونشرت أكثر من إعلان لهذا المسلسل ولاقى نسب مشاهدات عالية.

مسلسلات رمضان 2023 mbc

اقرأ أيضًا: أسماء مسلسلات نور الغندور رمضان

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 mbc 

لم تحدد قناة mbc المواعيد الرسمية لعرض مسلسلاتها بعد، ولكن تناول بعض الممثلين، ورواد تواصل الاجتماعي الحديث عن بعض أوقات عرض المسلسلات، ولكنها حتى الآن هي قابلة للتغير، وسيتم تثبيت المواعيد في برنامج رمضان يجمعنا، وفيما يلي تسريبات مواعيد مسلسلات رمضان على شاشة mbc:

اسم المسلسل  وقت العرض
مسلس طاش العودة 19 بعد أذان المغرب
مسلسل الأجهر لم يتم الحديث عنه
مسلسل دفعة لندن الساعة الرابعة عصرََا
مسلسل منهو ولدنا الساعة الثامنة مساءً
مسلسل جعفر العمدة الساعة الحادية عشر مساءً
مسلسل سفر برلك الساعة التاسعة مساءً

وبهذا القدر من الحديث، قد تم إيضاح أسماء مسلسلات رمضان 2023 mbc ومواعيد العرض، بالإضافة إلى الحديث عن كافة المسلسلات الرمضانية في شاشة قناة mbc.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

من هي بطلة مسلسل الأجهر؟

من هي بطلة مسلسل الأجهر؟
إن الممثلة درّة هي بطلة مسلسل الأجهر التلفزيوني.

ما هو مسلسل محمد رمضان الرمضاني الجديد؟

ما هو مسلسل محمد رمضان الرمضاني الجديد؟
إن مسلسل النجم محمد رمضان في الموسم الرمضاني هو مسلسل جعفر العمدة.

من هو بطل مسلسل سفر برلك؟

من هو بطل مسلسل سفر برلك؟
إن الممثل عابد فهد هو بطل مسلس سفر برلك.

من اكمل اخراج مسلسل سفر برلك؟

من اكمل اخراج مسلسل سفر برلك؟
أكمل إخراج مسلسل سفر برلك المخرج ليث حجو بعد وفاة المخرج القدير حاتم علي.

المراجع

[1]mbc.netmbc22/03/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *