ابطال مسلسل ابتسم ايها الجنرال رمضان 2022 بالصور

ابطال مسلسل ابتسم ايها الجنرال رمضان 2022 بالصور
ابطال مسلسل ابتسم ايها الجنرال

ابطال مسلسل ابتسم ايها الجنرال رمضان 2022 بالصور، وهو مسلسل سوريّ يحكي قصة دراميَّة سياسيَّة عن عائلة متجبرة ومسيطرة على الحكُم، ويحصل خلاف كبير بين الأخ الذي ورث الرئاسة عن أبيه وأخيه الأصغر، ومن المقرر عرض المسلسل خلال شهر رمضان 2023 م، وسيعرض موقع ويكي الخليج عبر هذا المقال أبطال العمل، والقنوات الناقلة له.

ابطال مسلسل ابتسم ايها الجنرال

هو مسلسل سوري سياسي يعرض خلال شهر رمضان المبارك 2023 م، ويتطرق إلى قصة جريئة ومختلفة جذبت المتابعين، ويعرض المسلسل الصراع السياسي العائلي على تولّي المناصب والحكم حتى بين الأخوة، وقد شارك في بطولة المسلسل نخبة من أبرز النجوم السوريين، ويمكن التعرف على أبرز المعلومات حول أبطال مسلسل ابتسم ايها الجنرال كما يأتي:[1]

مكسيم خليل

وهو ممثل سوري من مواليد 7 نوفمبر 1978 م، وعلى الرغم من أنَّه درس الباليه لمدة عشر سنوات، إلا أنه اتجه نحو التمثيل في عام 2000 م، وحقق فيه نجاحًا كبيرًا، وخاصةً في السنوات الأخيرة، إذ كان له دور كبير ومختلف في العديد من المسلسلات التي جذبت المتابعين، ولاقت قبولًا وانتشارًا واسعًا، ومنها: الولادة من الخاصرة، وأولاد آدم، وصانع الاحلام، وربيع قرطبة.

مكسيم خليل

عبد الحكيم قطيفان

وهو الممثل السوري القدير الذي أدى أجمل الأدوار خلال مسيرته، وهو من مواليد 17 ابريل 1958 م، وكان قد درس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ مسيرته الفنية في عام 1991 م، وشارك في الكثير من المسلسلات السورية الكوميدية والدرامية، ومن أهم أعماله مسلسل مرايا مع ياسر العظمة، ومسلسل الغدر، ومسلسل الولادة من الخاصرة.

عبد الحكيم قطيفان

ريم علي

وهي الممثلة السورية صاحبة الأدوار النسائية ذات الشخصية المستقلة والآراء المختلفة المتحررة، وهي من مواليد 13 نوفمبر 1977 م، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحيَّة، وشاركت في العديد من المسلسلات الدرامية السوريَّة، ومنها: مسلسل رجال ونساء، ومسلسل حكاية خريف، وفي السنوات الأخيرة شاركت في أعمال كبيرة ومنها: أوركيديا، وقلم حمرة.

 

مازن الناطور

وهو ممثل سوري صاحب الصوت المحفور في ذاكرة كل متابعي الأفلام الكرتونيَّة في الصغر، إذ بدأ مازن الناطور مسيرته في عمل الىداء الصوتيّ للرسوم المتحركة، وهو من مواليد 6 فبراير 1966 م، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحيَّة، وشارك في العديد من المسلسلات البدويَّة، ومنها: مسلسل جواهر، ومن أهم أعماله: مسلسل الرحيل إلى الوجه الآخر، ولورنس العرب.

 

القنوات الناقلة مسلسل ابتسم ايها الجنرال

يُدرج فيما يلي جدول القنوات الناقلة لمُسلسل ابتَسم ايها الجِنرال على القنوات التلفزيونية:

القناة موعد العرض موعد إعادة العرض التردد القمر معدل ترميز معامل تصحيح
التلفزيون السوري الساعة العاشرة مساءً الساعة الثانية فجرًا 11258 أفقي النايل سات 27500 5/6
التلفزيون العربي الساعة الحادية عشر مساءً الساعة الثالثة فجرًا 11258 أفقي النايل سات 27500 5/6

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل ابتسم ايها الجنرال رمضان ومواعيد العرض

مقالات مقترحة

يُدرج فيما يلي قائمة بمجموعة مقالات ذات صلة:

من خلال المقال تمّ استعراض ابطال مسلسل ابتسم ايها الجنرال رمضان 2022 بالصور كما تطرقنا أيضًا إلى ذكر القنوات الناقة للمسلسل.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

من هو مخرج مسلسل ابتسم أيها الجنرال؟

من هو مخرج مسلسل ابتسم أيها الجنرال؟
إن العمل من إخراج عروة محمد وتأليف سامر رضوان.

أي ساعة موعد عرض مسلسل ابتسم أيها الجنرال؟

أي ساعة موعد عرض مسلسل ابتسم أيها الجنرال؟
يُعرض المسلسل على التلفزيون السوري في تمام الساعة العاشرة مساءً، وعلى التلفزيون العربي في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

أي ساعة موعد إعادة عرض مسلسل ابتسم أيها الجنرال؟

أي ساعة موعد إعادة عرض مسلسل ابتسم أيها الجنرال؟
يُعاد عرض المسلسل على التلفزيون السوري في تمام الساعة الثانية فجرًا، وعلى التلفزيون العربي في تمام الساعة الثالثة فجرًا.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *