ابطال مسلسل العمدة رمضان 2023 بالصور

ابطال مسلسل العمدة رمضان 2023 بالصور
ابطال مسلسل العمدة

ابطال مسلسل العمدة رمضان 2023 بالصور، والذي يعرض في شهر رمضان المبارك لعام 2023/1444، إذ يتميز المسلسل بالكثير من الدراما والإثارة، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الدراما المصرية، ومن خلال موقع ويكي الخليج سيتم عرض أهم المعلومات حول قصة مسلسل العمدة بشكل تفصيلي، بالإضافة على عرض القنوات الناقلة للمسلسل خلال شهر رمضان.

ابطال مسلسل العمدة رمضان 2023 بالصور

شارك في مسلسل العمدة نخبة مميزة من أبرز الفنانين المصرين، وفيما يلي سنعرض الأبطال الرئيسين في المسلسل مع تقديم نبذة تعريفية عن كل ممثل:[1]

الممثل محمد رمضان

إن محمد رمضان هو ممثل مصري ومغني ومنتج وكاتب أغاني ومؤلف موسيقي، ولد في 23 مايو 1988 في محافظة الشرقية بمصر بدأ مشواره الفني في العام 2006 بعدما شارك في فيلم “أمير البحار”، ومن ثم شارك في عدد من الأفلام والمسلسلات الناجحة، مثل مسلسل “نسر الصعيد” و “زلزال” و”الأسطورة” و”موسى”.

الممثل محمد رمضان

الممثلة زينة

إنّ زينة هي ممثلة مصرية ولدت في 4 من شهر فبراير 1977م في القاهرة، بدأت مسيرتها الفنية في عام 1995 عندما شاركت في فيلم “فوق السحاب”، ومن أبرز أعمالها في السينما وفيلم “خير وبركة” وفيلم “فارس بلا جواد”. أما في التلفزيون فقدمت دور البطولة في العديد من المسلسلات مثل “عائلة الحاج نعمان” و”الخانكة”.

الممثلة زينة

الممثلة هالة صدقي

هالة صدقي هي ممثلة مصرية 15 يونيو 1961م، وتُعد واحدة من أهم وأشهر نجمات السينما المصرية خلال الفترة التسعينيات، بدأت هالة صدقي مسيرتها الفنية عام 1979 في رحلة المليون، وشاركت في العديد من الأفلام الناجحة، عملت عدد من الأعمال التلفزيونية مثل أوراق مصرية وأرابيسك ورجل في زمن العولمة والمسرحية والسينمائية حيث قدمت أكثر من 30 فيلماً.

الممثلة هالة صدقي

الممثلة مي كساب

إنّ مي كساب هي ممثلة ومغنية مصرية ولدت في 8 ديسمبر 1981 في طنطا، بدأت مي كساب مسيرتها الفنية في مسلسل تامر وشوقية، قدمت مي كساب العديد من الأدوار المتنوعة في السينما والتلفزيون، وحققت شهرة واسعة في العالم العربي بفضل موهبتها الفنية الكبيرة وجمالها الجذاب.

الممثلة مي كساب

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل العمدة الساعة كم

الممثلة إيمان العاصي

إيمان العاصي هي ممثلة مصرية من مواليد 28 أغسطس 1985، بدأت مسيرتها الفنية في المجال الفني بعد أنّ رشحها خالد بهجت لكي تشارك في بطولة مسلسل أمس لا يموت، وقد انشهرت بعد هذا المسلسل حيث شاركت في عدد من الأعمال الدرامية، ومنها أحلام في البوابة، دعوة فرح، حضرة المتهم أبي، كما شاركت سينمائيًا في أفلام مسجون ترانزيت، مقلب حرامية.

الممثلة إيمان العاصي

الممثل منذر رياحنة

إنّ منذر رياحنة هم ممثل أردني من مواليد 8 أبريل 1979 في مدينة أربد، بدأ مسيرتهُ الفنية خلال دراستهِ ي الجامعة، حيث كان يشارك في العديد من الأدوار المسرحية الجامعية، شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية، ومنها (خر الفرسان، خالد بن الوليد، الاجتياح، شارك كذلك في الدراما المصرية من خلال مسلسلات خطوط حمراء، العقرب.

الممثل منذر رياحنة

الممثل بيومي فؤاد

إنّ بيومي فؤاد هو ممثل مصري من مواليد 16 يونيو 1965 في مصر، بدأ مسيرته الفنية في السينما بأدوار صغيرة في أفلام زي بدل فاقد، واحكي يا شهرزاد، وزادت شهرته بعد أنّ شارك في مسلسل الكبير قوي، وقد حقق نجاح كبير سنة 2013 بمشاركته في مسلسل موجه حاره.

الممثل بيومي فؤاد

اقرأ أيضًا: عرض مسلسل الكبير اوى الجزء السابع الساعة كم

القنوات الناقلة لمسلسل العمدة 2023

يُدرج فيما يلي القنوات الناقلة لعَرض مُسلسل العُمدة ومواعيد العرض بشكل تفصيلي:

  • سيعرض مسلسل العمدة على قناة MBC في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.
  • سيعرض مسلسل العمدة على قناة dmc في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً.
  • سيعرض مسلسل العمدة على قناة dmc drama في تمام الساعة الثامنة مساءً.
  • سيعرض مسلسل العمدة على قناة إم بي سي العراق في تمام الساعة الثامنة مساءً.
  • سيتم إعادة حلقات المسلسل على قناة dmc في تمام الساعة الخامسة صباحًا.

القنوات الناقلة لمسلسل العمدة 2023

اقرأ أيضًا: ما هو مسلسل محمد رمضان

مقالات مقترحة

يُدرج فيما يلي جدول يعرض فيه مجموعة متنوعة من المقالات المقترحة لأبرز المسلسلات، والتي سيتم عرضها خلال شهر رمضان 2023:

وفي الختام؛ يكون قد تم عرض اسماء ابطال مسلسل العمدة رمضان 2023 بالصور، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمسلسل العمدة 2023 ومواعيد عرض المسلسل تفصيليًا.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم عدد حلقات مسلسل جعفر العمدة؟

كم عدد حلقات مسلسل جعفر العمدة؟
إن عدد حلقات مسلسل جعفر العمدة ثلاثون حلقة بموجب كل يوم سيعرض حلقة.

من هو مؤلف مسلسل جعفر العمدة 2023.

من هو مؤلف مسلسل جعفر العمدة 2023.
إن مؤلف مسلسل جعفر العمدة محمد سامي.

مسلسل جعفر العمدة من إنتاج أي شركة؟

مسلسل جعفر العمدة من إنتاج أي شركة؟
مسلسل جعفر العمدة من إنتاج شركة ميديا هب سعدى.

المراجع

[1]shahid.mbc.netجعفر العمدة24/03/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *