ابطال مسلسل كشف مستعجل رمضان 2023 بالصور

ابطال مسلسل كشف مستعجل رمضان 2023 بالصور
ابطال مسلسل كشف مستعجل

ابطال مسلسل كشف مستعجل رمضان 2023 بالصور الذي تم بدء بث حلقاته في الثالث والعشرين من شهر آذار / مارس من العام الحالي، والذي يوافق أول شهر رمضان المبارك 2023، والذي تدور أحداثه حول الجرائم الجنائية والأطباء النفسيين، وتبعاً لمقال قصة مسلسل كشف المستعجل سيقدم موقع ويكي الخليج في هذا المقال تعريفاً بأبطال هذا المسلسل، بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

ابطال مسلسل كشف مستعجل

يشارك في مسلسل كشف مستعجل الذي يتم بثه في شهر رمضان الكريم 2023 نخبة من الممثلين ونجوم الفن، وفي السطور التالية سيتم عرض نبذة تعريفية مختصرة بأبطال هذا العمل:[1]

الممثل محمد عبد الرحمن

إن محمد عبد الرحمن ممثل مصري من مواليد 1986 ميلادي من دولة مصر، يبلغ من العمر 37 عاماً، وبدأ مسيرته الفنية في عام 2007 ميلادي، ومتزوج ولديه بنت اسمها ليلى، ودرس في جامعة عين شمس، ومن الجدير بالذكر أنه شارك في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات، وكانت مسيرته الفنية حافلة بالنجاح والشهرة.

 

الممثل مصطفى خاطر

اسمه الكامل مصطفى علي نوار خاطر ممثل مصري من مواليد 15 مارس 1985 ميلادي من دولة مصر، يبلغ من العمر 38 عاماً، وبدأ مسيرته الفنية في عام 2013 ميلادي، ومتزوج من روان هلال، ويذكر أنه شارك في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات وبعض المسلسلات الإذاعية.

 

الممثل مصطفى لطفي

اسمه الكامل محمد لطفي محمد عويس ممثل مصري من مواليد 17 اكتوبر 1968 ميلادي من دولة مصر، يبلغ من العمر 54 عاماً، وبدأ مسيرته الفنية في عام 1980 ميلادي، ومتزوج ولديه ولد يدعى عمرو، ومن أشهر أعماله فرعون في فيلم كباريه وفيلم الفرقة 12.

ابطال مسلسل كشف مستعجل

الممثل محمد علي رزق

إن الممثل محمد علي رزق هو ممثل مصري من مواليد 15 ديسمبر 1986 ميلادي من دولة مصر، يبلغ من العمر 36 عاماً، وحقق شهرة واسعة بأدواره الكثيرة والمميزة، ومن أبرز أعماله مسلسل أبو جبل، ومسلسل الأب الروحي، ومسلسل الحصان الأسود، ومسلسل جبل الحلال.

ابطال مسلسل كشف مستعجل

الممثل أشرف عبد الغفور

إن الممثل أشرف عبد الغفور هو ممثل مصري من مواليد 22 يونيو 1942 ميلادي من دولة مصر، يبلغ من العمر 80 عاماً، لديه ثلاث أولاد ريهام وتامر وريم، وحقق شهرة واسعة بأدواره الكثيرة والمميزة، كما أنه حصل على منصب في نقابة المهن التمثيلية منذ عام 2011 وحتى عام 2015.

ابطال مسلسل كشف مستعجل

الممثلة هنادي مهنا

اسمها الكامل هنادي هاني مهنا وهي ممثلة مصرية من مواليد 28 يوليو 1997 ميلادي من دولة مصر، تبلغ من العمر 26 عاماً، وبدأت مسيرتها الفنية في عام 2019 ميلادي، ومن أشهر أعمالها مسلسل سكر زيادة، ومسلسل أفراح إبليس 2، ومسلسل حكايتي.

 

الممثلة إلهام وجدي

الممثلة إلهام وجدي هي ممثلة مصرية من مواليد 20 يناير 1984 ميلادي من دولة مصر، تبلغ من العمر 39 عاماً، وبدأت مسيرتها الفنية في عام 2012 ميلادي، كما أنها عارضة أزياء وملكة جمال مصر لعام 2009، وحصلت على لقب ملكة جمال الذكاء.

 

الممثلة ميمي جمال

الممثلة ميمي جمال هي ممثلة مصرية من مواليد 21 يونيو 1941 ميلادي من دولة مصر، تبلغ من العمر 81 عاماً، وبدأت مسيرتها الفنية في عام 1953 ميلادي، ومن أشهر أعمالها مسلسل نوسة وبسبوسة، ومسلسل الدنيا حلوة، وفيلم عاشق الروح، وفيلم آخر شقاوة.

اقرأ أيضاً: على أي قناة طاش ما طاش في رمضان.

القنوات الناقلة لمسلسل كشف مستعجل

يتم عرض مسلسل كشف مستعجل على قناة Watch it في تمام الساعة الرابعة عصراً لمدة 15 يوم من بدء شهر رمضان المبارك، أما المدة المتبقية من الشهر فسيتم عرضه على قناتي الحياة وDmc، وتتراوح مدة كل حلقة بين 35 و47 دقيقة، ويذكر أن عدد حلقاته هي 15 حلقة.

القنوات الناقلة لمسلسل كشف مستعجل

اقرأ أيضاً: موعد عرض مسلسل الزند والقنوات الناقلة.

مقالات مقترحة

وفي ختام هذا المقال، تم التعرف على نبذة تعريفية مختصرة حول ابطال مسلسل كشف مستعجل رمضان 2023 بالصور، كما تم التعرف على القنوات الناقلة لهذا المسلسل.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

مسلسل كشف مستعجل على أي قناة؟

مسلسل كشف مستعجل على أي قناة؟
يتم عرض مسلسل كشف مستعجل في النصف الأول من شهر رمضان المبارك على قناة Watch it، وخلال النصف الثاني من الشهر على قناتي على قناتي الحياة وDmc.

مسلسل كشف مستعجل كم حلقة؟

مسلسل كشف مستعجل كم حلقة؟
إن عدد حلقات مسلسل كشف مستعجل هو 15 حلقة.

متى موعد عرض مسلسل كشف مستعجل؟

متى موعد عرض مسلسل كشف مستعجل؟
في تمام الساعة الرابعة عصراً على قناة Watch it .

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *