ابطال مسلسل مجاريح رمضان 2023 بالصور

ابطال مسلسل مجاريح رمضان 2023 بالصور
ابطال مسلسل مجاريح

ابطال مسلسل مجاريح رمضان 2023 بالصور، والذي يعد من أكثر مسلسلات الدراما الكويتية إثارةً وتشويقاً في موسم المسلسلات الرمضانية، حيث قام بإخراج العمل عيسى ذياب بمشاركة كبار نجوم الصف الأول على مستوى العالم العربي، لذلك يهتم موقع ويكي الخليج من خلال هذا المقال بعرض بعض المعلومات حول أبطال قصة مُسلسل مَجاريح، بالإضافة إلى إدراج صورهم.

ابطال مسلسل مجاريح

يضم مُسلسل مَجاريح كوكبة من النجوم والأبطال الذين تألقوا في محاكاة قصة المسلسل بشكل واقعي، حيث تم اختيار ممثلي المسلسل بكل عناية لتسليط الضوء على بعض الحالات الاجتماعية المتواجدة في المجتمعات، وفيما يلي معلومات حول أبرز نجوم مُسلسل مَجاريح:

سعاد عبدالله

تؤدي الممثلة الكويتية سعاد عبدالله دوراً رئيسياً في مسلسل مجاريح، وذلك من خلال تجسيدها لدور الجدة غنيمة، حيث يطلق على سعاد عبدالله لقب سندريلا الشاشة الخليجية ودانة الإبداع الخليجي، وذلك بسبب موهبتها في مختلف الأعمال التلفزيونية والمسرحية التي شاركت بها، ويبلغ عمرها حوالي 73 عاماً وهي من مواليد العراق سنة 1950 ميلادياً.

سعاد عبدالله

اقرأ أيضًا: مواعيد مسلسلات رمضان الكويتية

عبد الإمام عبد الله

يطل الممثل القدير عبد الإمام عبد الله في مسلسل مجاريح بتجسيده لدور زوج شخصية الجدة غنيمة التي تجسدها الممثلة سعاد عبدالله، حيث تحمل شخصيته في المسلسل الطابع الشرس والظالم، والجدير بالذكر أن عبد الإمام عبد الله يحمل تاريخاً عريقاً في عالم التمثيل، وعرف بتألقه في مختلف الأعمال المصرية والسعودية والكويتية التي شارك بها.

عبد الإمام عبد الله

اقرأ أيضًا: مواعيد مسلسلات رمضان الخليجية

أسمهان توفيق

تجسد الممثلة المتألقة أسمهان توفيق دور شخصية هيا في مُسلسل مَجاريح، وهي ممثلة أردنية تعود أصولها إلى فلسطين، كما أنها حاصلة على الجنسية المصرية، وقد دخلت مجال الفن من عمر مبكر منذ أن كانت في سن السابعة عشر، وقد شاركت في العديد من المسلسلات والمسرحيات منذ عام 1963م، كما قامت بكتابة وتأليف عدة أعمال مميزة كونها كاتبة سيناريو وحوار ومخرجه أيضاً.

أسمهان توفيق

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان mbc

هند البلوشي

تشارك الممثلة هند البلوشي في مٌسلسل مَجاريح بشخصية بدرية، حيث تحمل شخصيتها في المسلسل الطابع العدواني والمسيطر؛ وبذلك تكون على مواجهات مباشرة ودائمة مع شخصية الجدة غنيمة التي تؤديها الممثلة سعاد عبدالله، وتتميز الممثلة الكويتية هند البلوشي بتألقها في عالم التمثيل منذ انطلاقتها نظرا لنشوئها في عائلة فنية منذ الصغر.

هند البلوشي

اقرأ أيضًا: جدول برامج mbc رمضان pdf

هنادي الكندري

تؤدي الممثلة الشابة هنادي الكندري دور شخصية فوزية في مُسلسل مَجاريح، حيث تحمل هنادي الكندري الجنسية الكويتية، وقد كانت بداياتها في مجال الصحافة والإعلام وتقديم البرامج على القنوات التلفزيونية، وقد أثبتت جدارتها في عالم التمثيل من خلال مشاركتها في العديد من المسلسلات وأعمال المسرح منذ عام 2012م تقريباً.

هنادي الكندري

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسلات رمضان mbc

صمود المؤمن

تؤدي الممثلة الكويتية صمود المؤمن شخصية ياسمين في مسلسل مجاريح، وهي إحدى شخصيات بطولة المسلسل، حيث دخلت الممثلة صمود المؤمن عالم التمثيل في عام 2019 ميلادياً بمشاركتها في مسلسل عطيتك عيوني، وحققت من خلاله ناجحاً مبهراً، ثم تتالت مشاركاتها في العديد من الأعمال من بعده، وهي من الوجوه الشابة في عالم التمثيل حيث تبلغ من العمر 32 عاماً.

صمود المؤمن

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل الشرار على mbc

القنوات الناقلة لمسلسل مجاريح

يوضح الجدول الآتي مواعيد عرض مُسلسل مَجاريح بحسب القنوات الناقلة له:

القنوات الناقلة موعد العرض موعد الإعادة
قناة تلفزيون الكويت 04:00 مساءً 05:00 صباحاً
قناة MBC دراما 04:00 مساءً 09:00 صباحاً
قناة قطر 09:00 مساءً 08:00 صباحاً
قناة الشارقة 08:20 مساءً

القنوات الناقلة لمسلسل مجاريح

مقالات مقترحة

وبهذا تم التعرف من خلال هذا المقال على ابطال مسلسل مجاريح رمضان 2023 بالصور، كما تم توضيح موعد عرض مُسلسل مَجاريح على عدد من القنوات الناقلة له.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

من يؤدي دور زوج الجدة غنيمة في مسلسل مجاريح؟

من يؤدي دور زوج الجدة غنيمة في مسلسل مجاريح؟
يؤدي القنان عبد الإمام عبد الله دور زوج الجدة غنيمة في مسلسل مجاريح.

ما هي شخصية هند البلوشي في مسلسل مجاريح؟

ما هي شخصية هند البلوشي في مسلسل مجاريح؟
تؤدي الفنانة هند البلوشي في مسلسل مجاريح دور شخصية بدرية.

ما هي القنوات التي تعرض مسلسل مجاريح؟

ما هي القنوات التي تعرض مسلسل مجاريح؟
يعرض مسلسل مجاريح على قناة تلفزيون الكويت وقناة الشارقة وقناة قطر وقناة mbc دراما.

المراجع

[1]shahid.mbc.netمجاريح24/03/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *