ابطال مسلسل نون النسوة رمضان 2023 بالصور

ابطال مسلسل نون النسوة رمضان 2023 بالصور
ابطال مسلسل نون النسوة

ابطال مسلسل نون النسوة رمضان 2023 بالصور وهو المُسلسل الذي لاقى رواجًا واسعًا، وأصبح حديث رواد التواصل الاجتماعي، نظرًا للقضايا الاجتماعية التي يطرحها هذا العمل، بالإضافة إلى طاقم العمل المميز، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الخليج سيتم إيضاح أبطَال مُسلسل نُون النُّسوة رمضَان 2023 بالصُّور، بالإضافة إلى قصة مُسلسل نُون النسوة رمضان 2023 ومواعيد العرض.

ابطال مسلسل نون النسوة رمضان 2023 بالصور

تدور أحداث مسلسل نون النسوة ضمن إطار درامي تشويقي، إضافة إلى تخلل بعض الكوميديا، وهو من إخراج محمد كاظم، وتأليف سلام محمد، ومن إنتاج شركة سبيكتروم ميديا، وشارك مجموعة من نجوم الدراما الخليجية والعربية في أدوار البطولة مثل هبة الدري، وحسين المهدي، أمل محمد، وباسمة حمادة، وأيضًا شيخة البدر، ورانيا شهاب، أميرة محمد، إضافة إلى عبد المحسن القفاص وعبدالله الطليحي.

ابطال مسلسل نون النسوة

الممثلة هبة الدري

إن هبة الدري هي ممثلة من الجمهورية العربية المصرية، وتقطن في دولة الكويت، وتجيد اللهجة الكويتية، من مواليد اليوم الواحد والعشرين من شهر يوليو في عام 1982 م، وتبلغ من العمر أربعين عامًا، ولديها مسيرة فنية حافلة، وهي أحد أبطال مسلسل نون النسوة بشخصية ندى.

ابطال مسلسل نون النسوة

الممثلة أميرة محمد

إن أميرة محمد هي ممثلة بحرينية، من مواليد اليوم التاسع من شهر ديسمبر في عام 1981 م، وتبلغ من العمر واحد وأربعين عام، بدأت مسيرتها الفنية في عام 1994 م، وشاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، وهي أحد أبطال مسلسل نون النسوة بشخصية نجوى.

ابطال مسلسل نون النسوة

الممثلة أمل محمد

إن أمل محمد هي ممثلة من الإمارات العربية المتحدة، من مواليد اليوم الخامس عشر من شهر يناير في عام 1987 م، وتبلغ من العمر ستة وثلاثين عام، بدأت مسيرتها في سن مبكرة، ولديها الكثير من البرامج التلفزيونية، والمسرحيات، بالإضافة إلى مجموعة من المسلسلات، وهي أحد أبطال مسلسل نون النسوة.

ابطال مسلسل نون النسوة

الممثلة باسمة حمادة

إن باسمة حمادة هي ممثلة من المملكة الأردنية الهاشمية، من مواليد اليوم الخامس والعشرين من شهر ديسمبر في عام 1961 م، وتبلغ من العمر اثنين وستين سنة، وتمتلك مسيرة فنية حافلة بالمسلسلات الدرامية، وهي أحد أبطال مسلسل نون النسوة.

ابطال مسلسل نون النسوة

الممثلة شيخة البدر

إن شيخة البدر هي ممثلة بحرينية، من مواليد المنامة في عام 1989 م، وتبلغ من العمر أربعة وثلاثين عامًا، بدأت مشوارها الفني على خشبات المسارح، ثم انتقلت للتمثيل في المسلسلات التلفزيونية، وهي أحد أبطال مسلسل نون النسوة.

ابطال مسلسل نون النسوة

الممثل حسين المهدي

إن حسين المهدي هو ممثل من الكويت، من مواليد اليوم السادس والعشرين من شهر سبتمبر في عام 1982 م، ويبلغ من العمر أربعين عامًا، بدأ مسيرته الفنية في عام 2007 م، ولديه الكثير من الأعمال التلفزيونية، والمسرحية، وتم اختياره ليكون ضمن أبطال مسلسل نون النسوة.

ابطال مسلسل نون النسوة

الممثل عبد المحسن القفاص

إن عبد المحسن القفاص هو ممثل ومخرج كويتي، من مواليد اليوم السادس والعشرين من شهر فبراير في عام 1977 م، بدأ مسيرته الفنية في عام 2007 م، ولديه الكثير من المشاركات التلفزيونية، والمسرحية أيضًا، وتم اختياره لتمثيل دور مشاري في بطولة مسلسل نون النسوة.

ابطال مسلسل نون النسوة

الممثل عبدالله الطليحي

إن عبد الله الطليحي هو ممثل ومذيع كويتي، من مواليد اليوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر في عام 1982 م، ويبلغ من العمر أربعين عامًا، بدأ مسيرته الفنية في عام 2010 م، وتم اختياره ليكون ضمن أبطال مسلسل نون النسوة في شخصية سالم.

ابطال مسلسل نون النسوة

اقرأ أيضًا: ابطال مسلسل العمدة رمضان 2023 بالصور

القنوات الناقلة لمسلسل نون النسوة رمضان 2023

يرجع معنى اسم مسلسل نون النسوة، والتي تستخدم عادةً للدلالة على جمع الإناث، فهنا تجمع في هذا المسلسل الدرامي الكويتي بين خمسة صديقات، كما أن جميع أسماؤهنّ تبدأ بحرف “النون”، ويظهر لاحقًا أن الذي يجمع بينهم أكثر من الحرف فقط، وفيما يلي جدولًا يوضح القنوات الناقلة لمسلسل نون النسوة، مع مواعيد عرضها:

اسم المسلسل موعد العرض   القناة الناقلة 
مسلسل نون النسوة الساعة التاسعة مساءً قناة الإمارات
مسلسل نون النسوة الساعة التاسعة وخمس وأربعون دقيقة مساءً قناة الشرقية من كلباء
مسلسل نون النسوة في أي وقت منصة adtv

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من الحديث، قد تم إيضاح ابطال مسلسل نون النسوة رمضان 2023 بالصور ، بالإضافة إلى الاطلاع على القنوات الناقلة لمسلسل نون النسوة مع المواعيد.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم عمر هدى الدري؟

كم عمر هدى الدري؟
إن عمر الممثلة هدى الدري هو أربعين عامًا.

كم حلقة مسلسل نون النسوة؟

كم حلقة مسلسل نون النسوة؟
إن مسلسل نون النسوة عبارة عن عشرة حلقات.

كم عمر عبدالله الطليحي؟

كم عمر عبدالله الطليحي؟
إن الممثل عبد الله الطليحي يبلغ من العمر أربعين عامًا.

كم عمر أميرة محمد؟

كم عمر أميرة محمد؟
إن عمر الممثلة أميرة محمد هو واحد وأربعين عامًا.

ما هي جنسية هدة الدري؟

ما هي جنسية هدة الدري؟
إن الممثلة هدى الدري مصرية الجنسية.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *