ماهي العبارة المكتوبة على تاج الأميرة رجوة بالصور

ماهي العبارة المكتوبة على تاج الأميرة رجوة بالصور
العبارة المكتوبة على تاج رجوة

ماهي العبارة المكتوبة على تاج الأميرة رجوة بالصور؟ حيث احتفل الشعب الأردني بزفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الأميرة رجوة الحسين يوم الخميس في الأول من يونيو حزيران، لذلك يهتم موقع ويكي الخليج بتوضيح العَِبارة المَكتوبة على تَاج الاميرة رَجوة الحسين وإدراج بعضًا من صور هذا التاج.

ما هي العبارة المكتوبة على تاج الأميرة رجوة

إن العَبارة المكَتوبة عَلى تَاج الأميرة رَجوة هي “رجوة من الله” وقد صنع هذا التاج الملكي خصيصًا لها ليحمل العبارة التي أطلقتها عليها الملكة رانيا في حفل الحناء الذي أقامته لها قبل أسبوع من زفافها على ولي العهد الأردني. الجدير ذكره أن تَاج الأميرة رجَوة يعتبر ثاني تاج ملكي يكتب عليه باللغة العربية الفصحى، بعد أن تزينت الملكة رانيا قبلها بتاج ملكي كتب عليه “العظمة لله”. كما أن التاج من تصميم دار Fred Jewelry وهي نفس الدار التي صممت تاج الملكة رانيا أيضًا.[1]

ماهي العبارة المكتوبة على تاج الأميرة رجوة بالصور

تألقت الأميرة رجُوة الحسين زوجة ولي العهد الأردني في يوم زفافها الذي تم إقامته في قصر زهران العامر، حيث تزينت بتَاج ملكي فخم مرصع بالمجوهرات الثمينة ويحمل عِبارة “رجوة من الله”، وفيما يلي ندرج أبرز صور تبين العَبارة المَكتوبة على التَاج:



مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبها، يكون قد تم معرفة ماهي العِبارة المَكتوبة َعلى تَاج الأميرة رَجوة بالصور كما تم إدراج مجموعة معلومات تتعلق بالتاج الذي تزينت به الأميرة رجوة الحسين في يوم زفافها.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

من هو مصمم فستان زفاف رجوة ال سيف؟

من هو مصمم فستان زفاف رجوة ال سيف؟
إن مصمم فستان زفاف رجوة ال سيف هو المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

من هو مصمم تاج زفاف رجوة ال سيف؟

من هو مصمم تاج زفاف رجوة ال سيف؟
إن مصمم تاج زفاف رجوة ال سيف هي دار Fred Jewelry.

كم سعر تاج زفاف رجوة الحسين؟

كم سعر تاج زفاف رجوة الحسين؟
من غير المعروف بعد كم سعر تاج زفاف رجوة الحسين، لكن من المتوقع أن يكون سعره غاليًأ نظرًا للمجوهرات التي يحملها ومدى رقيه واناقته ورقي دار المجوهرات التي صممته.

المراجع

[1]facebook.comتاج رجوة13/06/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *