انستقرام اشواق العمير زوجة سالم الدوسري Ashwagalomair

انستقرام اشواق العمير زوجة سالم الدوسري Ashwagalomair
انستقرام اشواق العمير

انستقرام اشواق العمير زوجة سالم الدوسري Ashwagalomair والذي يعد واحدًا من أشهر لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، واشتهرت زوجته من خلال أعمالها المختلفة التي لها صدى كبير في السُعودية، لذلك سيتم من خلال موقع ويكي الخليج إرفاق انستِقرام أشواق العمِير زَوجة سَالم الدُوسري.

من هو سالم الدوسري

سِالم الدُوسري هو لاعب كرة قدم سعودي الجنسية، يلعب مع نادي الهلال السعودي في مركز الجناح، كما يلعب مع المنتخب السعودي، ولد في التاسع عشر من شهر أغسطس عام 1991م في محافظة جدّة في المملكة العربية السعودية، ويبلغ من العمر 32 عامًا، كما أنه متزوج من سيدة سعودية تُدعى أشواق العمِير ولديه عدد من الأبناء منها.

اقرأ أيضًا: كم راتب سالم الدوسري في الشهر

من هي أشواق العمير زوجة سالم الدوسري

أشواق العمِير هي سيدة سعودية الجنسية، تمتلك محمصة خاصة بها ضمن مشاريعها، تم افتتاحها قبل أعوام قليلة، وهي زوجة لاعب كرة القدم السعودي لنادي الهلال سَالم الدُوسري، ولديها منه ابنتين وولد وحيد.

من هي أشواق العمير زوجة سالم الدوسري

اقرأ أيضًا: سناب اشواق العمير زوجه سالم الدوسري

انستقرام اشواق العمير زوجة سالم الدوسري Ashwagalomair

يمكن متابعة حساب سيدة الأعمال أشواق العمِير على منصة التواصل الاجتماعي (الانستقرام) “من هنا“، إذ يتابعها على هذه المنصة قرابة 17 مليون متابع من مختلف أنحاء الوطن العربي، وتنشط من خلال نشر يومياتها وبعض مشاريعها، بالإضافة إلى الدعاية والإعلان للعديد من المنتجات التي تسوق لها عبر المنصات الاجتماعية.[1]

اقرأ أيضًا: ما اسم بنت سالم الدوسري وكم عمرها

انستقرام سالم الدوسري

ينشط لاعب كرة القدم السعودي سَالم الدُوسري على منصة التواصل الاجتماعي (الانستقرام) ويمكن متابعته “من هنا“، ويتابعه قرابة 2 مليون متابع غالبيتهم من عشاق الكرة المستديرة، ويشارك جمهوره صوره خلال مبارياته وأهدافه بصورة مستمرة.

بهذا قد تم إرفاق انستقرام اشواق العمير زوجة سالم الدوسري Ashwagalomair بالإضافة إلى إرفاق انستقرام سَالم الدُوسري، كما تم الحديث عن من هو سَالم الدُوسري، ومن هي أشواق العمِير.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم عدد أبناء سالم الدوسري؟

كم عدد أبناء سالم الدوسري؟
لدى سالم الدوسري ثلاثة من الأبناء: ابنتان، وولد وحيد.

ما هي جنسية أشواق العمير؟

ما هي جنسية أشواق العمير؟
أشواق العمير سعودية الجنسية.

كم عمر أشواق العمير؟

كم عمر أشواق العمير؟
لم يعرف العمر الدقيق لأشواق العمير، ولكن متداول أنها في أواخر العشرينيات من عمرها.

المراجع

[1]instagram.comashwag.alomair10/06/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *