تاريخ وفاة ميشيل الحجل ملكة جمال لبنان

تاريخ وفاة ميشيل الحجل ملكة جمال لبنان
تاريخ وفاة ميشيل الحجل

تاريخ وفاة ميشيل الحجل ملكة جمال لبنان التي توفيت عقب إصابتها بمرض السرطان، وتلقيها العلاج بالجرعات في أمريكا، وجاءت إصابتها بالمرض بعد مشاركتها في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2016 بفترة قصيرة، حيث حصلت على لقب الوصيفة، وقد امتازت ميشيل بجمالها الطبيعي، إضافة لكونها أخصائية تغذية وعارضة أزياء، ويهتم موقع ويكي الخليج بعرض تَاريخ وَفاة ميْشيل الحَجل مَلكة جَمال لبنَان.

تاريخ وفاة ميشيل الحجل

توفيت ميْشيل الحَجَل عارضة الأزياء وأخصائية التغذية اللبنانية في يوم السابع عشر من شهر يونيو/ حزيران عام 2019 ميلادياً، وذلك بعد معاناتها من مضاعفات إصابتها بمرض السرطان، حيث أعلنت عن إصابتها بمرض السرطان عقب مشاركتها بمسابقة ملكة جمال لبنان بوقت قصير، لتبدأ بعدها رحلة العلاج من المرض في الولايات المتحدة الأمريكية، وبعد تلقيها العلاج عادت من أمريكا إلى لبنان معلنة شفاءها من المرض، ليحدث لها بعد ذلك مضاعفات أدت لوفاتها، الأمر الذي شكّل صدمة لأهلها ولمتابعيها داخل وخارج لبنان.

تاريخ وفاة ميشيل الحجل

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

متى توفيت ميشيل الحجل

توفيت ميشيل الحجل عن عمر 24 عاماً، حيث أعلن عن خبر وفاتها بتاريخ 17 حزيران/ يونيو 2019م، بعد معاناة ورحلة علاج من مرض السرطان، وقد ولدت ميْشيل الحجل في العاصمة اللبنانية بيروت عام 1995م، عملت كعارضة أزياء وخبيرة تغذية كما حصلت على لقب ملكة جمال لبنان عام 2016م.

ختاماً يكون قد تم عرض تاَريخ وَفاة ميْشيل الحَجل مَلكة جَمال لبنَان التي حصلت على لقب الوصيفة، وأصيبت بمرض السرطان في عمر صغير، ولم تتمكن من التغلب عليه.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما سبب فتح قبر ميشيل الحجل بعد وفاتها بأربع سنوات؟

ما سبب فتح قبر ميشيل الحجل بعد وفاتها بأربع سنوات؟
سبب فتح قبر ميشيل الحجل هو طلب أهلها من الجهات المعنية ذلك، حيث صرحت أختها لولا الحجل أنه قد وردتها عدة رسائل تفيد برؤيتة أختها ميشيل في مناماتهم تطلب منهم فتح قبرها،

ما الديانة التي كانت تعتنقها ميشيل الحجل؟

ما الديانة التي كانت تعتنقها ميشيل الحجل؟
كانت ميشيل الحجل تعتنق الديانة المسيحية.

هل كانت ميشيل الحجل متزوجة؟

هل كانت ميشيل الحجل متزوجة؟
كلا، كانت عازبة ولكنها مرتبطة لشاب لبناني وكانت تأمل ان تشفى من المرض لتتزوج من الشاب الذي أحبته وأحبها.

ما هو عمل ميشيل الحجل؟

ما هو عمل ميشيل الحجل؟
كانت ميشيل الحجل تعمل أخصائية تغذية وعلرضة أزياء، إضافة لحصولها على لقب وصيفة ملكة جمال لبنان عام 2016م.

المراجع

[1]facebook.comfightwithmichele30/05/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *