حساب ريانة برناوي انستقرام

حساب ريانة برناوي انستقرام
ريانة برناوي انستقرام

حساب ريانة برناوي انستقرام رائدة الفضاء السعودية والتي دخلت التاريخ كونها أول امرأة من المملكة العربية السعودية تذهب إلى الفضاء الخارجي، لذلك يهتم موقع ويكي الخليج بتوضيح ريانة البرناوي رائدة الفضاء وكذلك حساب ريانة البرناوي على موقع الانستقرام، وعلى موقعي التويتر والفيس بوك.

ريانة البرناوي رائدة الفضاء

إن ريانة البرناوي هي أول سيدة من المملكة العربية السعودية تذهب إلى الفضاء الخارجي على متن الرحلة AX-2 برفقة زميلها السعودي رائد الفضاء علي القرني، ولدت هذه السيدة في المملكة العربية السعودية في العام 1989 ميلادي تعمل في مستشفى الملك فيصل التخصصي في المملكة العربية السعودية وتحمل شهادة بكالوريوس في علم الإنجاب والهندسة الوراثية وكذلك شهادة الماجستير في العلوم الطبية الحيوية من جامعة الملك فيصل السعودية.[1] 

ريانة برناوي رائدة الفضاء

اقرأ أيضًا: من هي أول رائدة فضاء سعودية

حساب ريانة برناوي انستقرام

يمكن الدخول إلى الحساب الرسمي الخاص برائدة الفضاء السعودية ريانة البرناوي من خلال الرابط “من هنا” وتعتبر السيدة ريانة البرناوي من السيدات اللواتي تتمتعن بذكاء كبير، وستقوم خلال رحلتها إلى الفضاء الخارجي بإجراء العديد من الدراسات والأبحاث والتجارب الهامة لتاريخ البشرية جمعاء.

اقرأ أيضًا: من هي ريانة برناوي

حساب ريانة برناوي تويتر

يمكن الدخول إلى الحساب الرسمي الخاص برائدة الفضاء السعودية ريانة برناوي من خلال الرابط “من هنا” حيث تقوم ريانة البرناوي بنشر التغريدات حول الأبحاث التي تقوم بها وتجاربها في مجال عملها من خلال هذا الحساب، وتقوم بالرد على تغريدات المتابعين ومحاولة مساعدة كل متابعيها.

اقرأ أيضًا: موعد انطلاق رحلة ريانة برناوي وعلي القرني إلى الفضاء

حساب ريانة برناوي فيسبوك

يمكن الوصول إلى حساب السيدة ريانة برناوي على موقع الفيس بوك من خلال الدخول عبر الرابط “من هنا“، وستبقى السيدة ريانة برناوي رائدة الفضاء السعودية في الفضاء الخارجي مدة عشرة أيام متتالية حتى يوم الحادي والثلاثين من شهر أيار مايو من العام 2023 سيتم خلالها القيام بالعديد من الأبحاث وتوثيق اللحظات الكاملة لهذه الرحلة.

وبها؛ يكون قد تم ذكر حساب ريانة برناوي انستقرام وكذلك تم توضيح ريانة البرناوي رائدة الفضاء، بالإضافة إلى ذكر حساب السيدة ريانة برناوي على كل من موقعي تويتر وفيسبوك.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم عمر ريانة برناوي؟

كم عمر ريانة برناوي؟
إن عمر ريانة برناوي أول رائدة فضاء في المملكة العربية السعودية هو ثلاث وثلاثون عامًا.

في أي عام ولدت ريانة برناوي أول رائدة فضاء في المملكة العربية السعودية؟

في أي عام ولدت ريانة برناوي أول رائدة فضاء في المملكة العربية السعودية؟
ولدت ريانة برناوي أول رائدة فضاء في تاريخ المملكة العربية السعودية في العام 1989 ميلادي

ما هي الشهادات العلمية التي تحملها ريانة برناوي رائدة الفضاء السعودية؟

ما هي الشهادات العلمية التي تحملها ريانة برناوي رائدة الفضاء السعودية؟
إن ريانة برناوي رائدة الفضاء تحمل شهادة بكالوريوس في علم الانجاب والهندسة الوراثية وكذلك تحمل شهادة ماجستير في العلوم الطبية الحيوية من جامعة الملك فيصل في المملكة العربية السعودية.

المراجع

[1]Twitter.comريانة برناوي21/05/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *