حقيقة طلاق هبة عبوك وأشرف حكيمي

حقيقة طلاق هبة عبوك وأشرف حكيمي
حقيقة طلاق هبة عبوك وأشرف حكيمي

حقيقة طلاق هبة عبوك وأشرف حكيمي مدافع المنتخب المغربي والنّادي الباريسي، الذي يواجه اتهامات خطيرة يشاع أنها أثرت على حياته الخاصة وعلاقته بزوجته هبة عبوك الممثلة الإسبانيّة ذات الأصول التونسية، ومن خلال موقع ويكي الخليج سوف يتم الاطلاع على مستجدّات قضيّة حكيمي وعلاقتها المباشرة في انفصاله عن زوجته وحقيقة طلاق اشرف حكيمي من زوجته.

حقيقة طلاق هبة عبوك وأشرف حكيمي

أعلنت وسائل إعلام محلّية مغربيّة وفرنسية أنّ هبة عبوك زوجة حكيمي لاعب باريس سان جيرمان والمنتخب المغربي الأول: تقدّمت مؤخراً بطلب خلع زوجها رسميّاً إبّان ما يلاحق الأخير من شائعات الاعتداء على فتاة فرنسيّة تبلغ من العمر 24 عاماً، علماً أنّ كلا الزوجين لم يدليا بأية تصريحات في وسائل الإعلام منذ انطلاق شائعة الانفصال، لكن من الملاحظ وبشدة غياب عبوك من حياة حكيمي ويومياته في العالم الافتراضي.

حقيقة طلاق هبة عبوك وأشرف حكيمي

سبب انفصال حكيمي عن زوجته

بحسب ما ورد إعلامياََ إن السبب لطلاق حكيمي من زوجته هو تأزم العلاقة وضعف التواصل، ما يعني أن الانفصال كان قائماً قبل الاتهامات التي طالت حكيمي مؤخراً، وقد أكدت تلك الوسائل أن العلاقة بين الأخيرين وصلت في وقت سابق لطريق مسدود، وهناك اتفاق أولي بينهما بالانفصال لتعذّر التواصل في الأيام الأخيرة قبل تلك الشائعات، علماً أنّ حكيمي شوهد في حفل ذا بيست لأول مرة منفرداً بدون زوجته.[1]

ما هي قضيّة أشرف حكيمي

يخضع أشرف حكيمي لمواجهة ادعاءات فتاة فرنسية في مقتبل العمر بالاعتداء عليها، وقد تضمنت إملاءات الفتاة أمام قاضي التحقيق أن الأمر بدأ بالتواصل عبر العالم الافتراضي منذ مطلع العام الجاري، حتى تم اللقاء الأول في فبراير من نفس العام، حيث أقدم على التحرش بها رغماً عنها إلى أن خرجت الأوضاع عن السيطرة؛ بحسب تعبيرها، قبل اصطحابها إلى منزله الخاص حيث تم الاعتداء، وهو ما نفاه حكيمي جملةً وتفصيلاً.

مقالات مقترحة:

وختاماً؛ وبموجب هذا القدر من المعلومات بصدد حقيقة طلاق هبة عبوك وأشرف حكيمي ينتهي موضوع هذال المقال، الذي تم الاطلاع خلال فقراته على قضية حكيمي الأخيرة وسبب انفصاله الحقيقي عن زوجته الإسبانية.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

من هي زوجة أشرف حكيمي ويكيبيديا؟

من هي زوجة أشرف حكيمي ويكيبيديا؟
هي هبة أبو خريص بنسليمان ممثلة إسبانيّة من أصول عربيّة مشتركة تونسية ليبية، تبلغ من العمر 36 سنة فهي من مواليد مدريد بأكتوبر في العام 1986.

كم عدد أبناء أشرف حكيمي وهبة عبوك؟

كم عدد أبناء أشرف حكيمي وهبة عبوك؟
لدى أشرف حكيمي وهبة عبوك ولدين ذكور، هما نعيم وأمين.

ما هي ديانة هبة عبوك زوجة حكيمي؟

ما هي ديانة هبة عبوك زوجة حكيمي؟
تعتنق هبة عبوك زوجة حكيمي الديانة الإسلاميّة، إذ تنحدر من أصول عربية مشتركة تونسيّة ليبية، واسمها الحقيقي هبة أبو خريص بنسليمان لكنها تشتهر بهبة عبوك.

المراجع

[1]instagram.comهبة عبوك27/03/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *