كم راتب كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي

كم راتب كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي
راتب بنزيما مع الاتحاد

كم راتب كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي، الذي يعتبر واحداً من أكثر الاستفسارات طرحاً من قبل عشاق ومتابعي كرة القدم السعودية في العالم العربي وجماهير لاعب كرة القدم الفرنسي كريم بِنزيما حول العالم، تزامناً مع انتشار خبر توقيع بِنزيما مع نادي الاتحَاد السعودي، لذا يقوم موقع ويكي الخليج بتسليط الضوء على رَاتب كريم بِنزيما مع نادي الاتحاد السعودي ومدة العقد الذي وقعه مع النادي.

كم راتب كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي

لم يتم التصريح بشكل رسمي عن الرَاتب الذي يتقاضاه لاعب كرة القدم الفرنسي كريم بِنزيما مع نادي الاتحاد السعودي، ولكن من المرجح أن يتم منحه مبلغ 100 مليون يورو عن الموسم الواحد، وهو نفس الراتب الذي يتقاضاه كريستيانو رونالدو مع نادي النصر، وجاء ذلك بناءً على تقارير صحفية أوروبية وسعودية وبيانات لبعض وسائل الإعلام المطلعة على العقد.

كريم بنزيما

اقرأ أيضًا: هل كريم بنزيما مسلم أم مسيحي

كم راتب كريم بنزيما مع نادي الاتحاد بالريال السعودي

إن الرَاتب الذي يتقاضاه لاعب كرة القدم الفرنسي كريم بِنزيما مع نادي الاتحاد السعودي هو 100 مليون يورو، أي ما يعادل 410 مليون ريال سعودي في الموسم الرياضي الواحد، وهذا الرقم يشكل فارقاً كبيراً في حياة بِنزيما الذي كان يتقاضى في ريال مدريد رَاتباً يقدر ب 24 مليون يورو فقط بعد أن أمضى 14 عام في صفوف النادي.

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

كم مدة عقد بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي

صرح الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي اتحاد جدة السعودي أنالعقد الذي وقعه لاعب كرة القدم الشهير كريم بِنزيما مع إدارة النادي سيمتد لغاية 3 مواسم رياضية، أي أنه سينتهي في منتصف العام 2026 ميلادي، والجدير بالذكر أن بِنزيما سيقود نادي الاتحَاد السعودي في بطولة كأس العالم للأندية القادمة التي من المقرر أن تقام في شهر كانون الأول ديسمبر المقبل على أراضي المملكة العربية السعودية.

كريم بنزيما

ختاماً تم الحديث عن كَم رَاتب كَريم بِنزيما مَع نَادي الاتِحاد السُعودي، وقد تم التعرف على رَاتب كريم بِنزيما مع نادي الاتحاد السعودي ومدة العقد الذي وقعه مع النادي.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هي جنسية لاعب كرة القدم كريم بنزيما؟

ما هي جنسية لاعب كرة القدم كريم بنزيما؟
إن لاعب كرة القدم كريم بنزيما يحمل الجنسيتين الجزائرية والفرنسية.

كم عمر لاعب كرة القدم الفرنسي كريم بنزيما؟

كم عمر لاعب كرة القدم الفرنسي كريم بنزيما؟
إن عمر لاعب كرة القدم الفرنسي كريم بنزيما هو 35 عام فهو من مواليد العام 1987 ميلادي.

كم يبلغ الراتب الذي كان يتقاضاه بنزيما مع نادي ريال مدريد؟

كم يبلغ الراتب الذي كان يتقاضاه بنزيما مع نادي ريال مدريد؟
إن الراتب الذي كان يتقاضاه بنزيما مع نادي ريال مدريد هو 24 مليون يورو عن الموسم الواحد.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *