سبب طلاق اشرف حكيمي من زوجته

سبب طلاق اشرف حكيمي من زوجته
سبب طلاق اشرف حكيمي من زوجته

سبب طلاق اشرف حكيمي من زوجته الذي يعتبر من أبرز لاعبي كرة القدم في العالم العربي، كان لأشرف حكيمي الدور المهم في أكثر من بطولة وحصوله على العديد من الأهداف التي جعلته اللاعب المميز ويملك الكثير من المعجبين في كافة دول العالم، ويقدم ويكي الخليج بالتفصيل حقيقة طلاق أشرف حكيمي من زوجته، وسبب انفصال أشرف حكيمي من زوجته.

من هي زوجة اشرف حكيمي

إن زوجة أشرف حكيمي هبة عبوك ممثلة وفنانة تونسية وليبية الأصل وإسبانية الجنسية، عُرفت هبة عبوك من خلال دورها المميز في فيلم الأمير، درست المراحل الابتدائية في المدارس الإسبانية بعد هجرة والدها من دولة تونس إلى مدينة ريال مدريد، ومن ثم درست اللغة العربية وحصلت على إجازة بالإضافة إلى دراستها الفن الدرامي لتظهر بعدها لأول مرة عبر بصفتها ممثلة في أكثر من عمل تلفزيوني.

من هي زوجة اشرف حكيمي

سبب طلاق اشرف حكيمي من زوجته

ان طلاق أشرف حكيمي من زوجته كان بسبب اتهامه بالاغتصاب، حيث أن الثنائي كانا يفكران في الطلاق منذ فترة طويلة، ولكن حادثة الاغتصاب والقصة المزعومة سارعت في عملية الانفصال والبدء بالإجراءات القانونية؛ ولذلك فسرت وسائل الإعلام صمت هبة عبوك وعدم قيامها بأي ردة فعل بعد الاتهامات التي واجهت زوجها حول الاغتصاب.

حقيقة طلاق اشرف حكيمي من زوجته

إن خبر طلاق أشرف حكيمي من زوجته غير معروفة حتى هذه اللحظة حيث لم يخرج الثنائي حتى الآن بأي تصريح حول حقيقية طلاقهما بعد نشر أخبار الاغتصاب وتورط أشرف حكيمي في القضية، وتم تفسير صمت هبة عبوك وعدم إبداء رأيها بأنها كانت تريد الانفصال عن اللاعب أشرف حكيمي منذ زمن طول، ولكن الاتهامات التي واجهت حكيمي جعل الثنائي يسارعان في بدء بالإجراءات الانفصال.

وبهذا تم التعرف على سبب طلاق اشرف حكيمي من زوجته بالإضافة إلى معلومات عن زوجة أشرف حكيمي، وحقيقية انفصال اللاعب أشرف حكيمي من زوجته هبة عبوك.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم عمر زوجة أشرف حكيمي

كم عمر زوجة أشرف حكيمي
تبلغ هبة عبوك من العمر 36 عامًا ولد في 30 شهر أكتوبر عام 1986م.

كم عدد أبناء أشرف حكيمي

كم عدد أبناء أشرف حكيمي
أنجب أشرف حكيمي من زوجته 2 من الأبناء وهم أمين ونعيم.

ما هي أصول زوجة أشرف حكيمي

ما هي أصول زوجة أشرف حكيمي
يعود أصول هبة عبوك إلى دولة تونس وليبيا وتحمل الجنسية الإسبانية.

المراجع

[1]instagram.comهبة عبوك03/03/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *