سبب وفاة أمانسيو أمارو فاريلا لاعب ريال مدريد

سبب وفاة أمانسيو أمارو فاريلا لاعب ريال مدريد
سبب وفاة أمانسيو أمارو فاريلا

سبب وفاة أمانسيو أمارو فاريلا لاعب ريال مدريد الذي كان يعتبر الرئيس الفخري للنادي الملكي الإسباني، فضلًا عن كونه أحد أساطير عالم الساحرة المستديرة، وخاصة لدى مشجعي نادي ريال مدريد، ومن خلال موقع ويكي الخليج سيتم إيضاح سَبب وَفاة أمَانسيو أمارُو فاريلا لاعِب رَِيال مدريد.

وفاة أمانسيو أمارو فاريلا لاعب ريال مدريد

توفي أمانسيِو أمَارو فَاريلا لاعب نادي ريال مَدريد السابق في يوم الثلاثاء، الواقع في الواحد والعشرين من شهر فبراير في عام 2023 م، عن عمر يناهز الثلاثة وثمانين عامًا، ونعاه الكثير اللاعبين، وإدارات النوادي، وكان يعتبر فَاريلا أحد أساطير كرة القدم، وكان يمتلك قاعدة شعبية كبيرة، وخاصة من جمهور نادي ريال مدريد، وقد كرّم النادي الملكي أسطورته الراحلة في ملعب الأنفيلد قبل بدء مباراتهم ضد ليفربول في دوري الأبطال، بالوقوف دقيقة صمت على روح فاريلا.

سبب وفاة أمانسيو أمارو فاريلا

اقرأ أيضًا: سبب وفاة ماركوس الونسو لاعب برشلونة

سبب وفاة أمانسيو أمارو فاريلا لاعب ريال مدريد

إنّ سَبب وَفاة أمانسيُو أمارو هو تدهور حالته الصحيح مع تقدمه بالعمر، حيث قدم نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا ينعي خبر وفاة أسطورته، ويعزي من خلاله عائلة فاريلا، كما أرفق النادي عبر ذلك البيان ألقاب، والمسيرة الكروية الحافلة التي حظي بها اللاعب الراحل فاريلا.

يعرب نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته عن حزنهم الشديد لوفاة أمانسيو أمارو، الرئيس الفخري لريال مدريد وإحدى أساطير نادينا وكرة القدم العالمية.

ينقل ريال مدريد تعازيه ومودته لزوجته كونسويلو وأبنائه أوسكار وبيلين وأمانثيو وباتريسيا وماركوس وكلاوديا وشقيقه خوان كارلوس وأحفاده وجميع أقاربه وزملائه وأحبائه.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة يوسف السالم نجم الهلال السعودي 

كم عمر أمانسيو أمارو فاريلا 

توفي اللاعب السابق أمانسيو أمارو فاريلا عن عمرٍ يناهز الثلاثة وثمانين عاما، حيث ولد فاريلا في اليوم السادس عشر، من شهر أكتوبر في عام 1939 م، ضمن مدينة لاكرونيا في إسبانيا، ولعب لصالح نادي ريال مدريد أكثر من اثني عشر عامًا، كما قاد تدريبهم لأكثر من فئة، وبمدة وصلت لعشرة أعوامٍ أيضًا.

سبب وفاة أمانسيو أمارو فاريلا

وبهذا القدر من الحديث، قد تم إيضاح سَبب وَفاة أمانسيُو أمَارو فَاريلا لاعِب رِيال مَدريد ، بالإضافة إلى معرفة عمر اللاعب الراحل أمانسيُو أمارو فارِيلا، وبعض المعلومات حول وَفاته.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هي جنسية أمارو فاريلا؟

ما هي جنسية أمارو فاريلا؟
إن اللاعب الراحل أمانسيو أمارو فاريلا هو إسباني الجنسية.

طول اللاعب أمارو فاريلا؟

طول اللاعب أمارو فاريلا؟
كان يبلغ طول اللاعب الراحل أمانسيو أمارو فاريلا مئة وستة وسبعين سنتيمتر.

ما هو مركز فاريلا؟

ما هو مركز فاريلا؟
كان يلعب اللاعب السابق أمانسيو أمارو فاريلا في مركز الهجوم، وقد كان يمتلك مسيرة كروية حافلة بالانجازات والألقاب.

المراجع

[1]twitter.comريال مدريد22/02/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *