سبب وفاة المذيع عبيد العتيبي

سبب وفاة المذيع عبيد العتيبي
سبب وفاة المذيع عبيد العتيبي

سبب وفاة المذيع عبيد العتيبي، وهو إعلامي ومُذيع كويتي من مواليد الكويت التي تربى ونشأ فيها، إذ أعلنت وسائل إعلام كويتية صباح يوم السبت 6 مايو 2023 عن وَفاة المذِيع عبيد العتِيبي، وقد تفاعلت نخب كويتية مع خبر وَفاة الإعلامي العُتيبي على موقع تويتر داعين له بالرحمة والمغفرة، ومن خلال موقع ويكي الخليج سيتم التعرف على سبَب وفاةِ عُبيد العتيبي.

من هو عبيد العتيبي

عبيد العتيبي هو إعلامي ومذيع كويتي الجنسية، بدأ مسيرته الفنية في تقديم البرامج عام 1962م، وهو شخصية إعلامية وصحافية بارزة، إذ عمل في الصحافة والإعلام منذ عدة سنوات، وله العديد من البرامج، ومنها برنامج الليلة مغني، وبرنامج دوري النجوم، وبرنامج مساء الخير يا كويت الذي قدمه عام 1983.

من هو عبيد العتيبي

سبب وفاة المذيع عبيد العتيبي

أشارت مصادر مقربة من المُذيع العتيبي إلى أن سبب وفاة عبيد العتيبي هو تعرضه لمشاكل في القلب والرئتين أدت إلى وفاته، إذ إن الوضع الصحي للإعلامي الكويتي الراحل كان غير مستقر خلال الأيام القليلة الماضية، فبعد دخوله في مرحلة حرجة ووضعه على أجهزة التنفس الصناعية تعرض لمشكلات في القلب والرئتين أودت بحياته.

ما هو مرض المذيع عبيد العتيبي

تعرض الإعلامي الكويتي عبيد العتيبي للإصابة بفيروس كورونا، وعلى إثر إصابته بهذا الفيروس دخل المستشفى، وأصبحت حالته الصحية حرجة للغاية، وعانى العتيبي من مضاعفات شديدة أدت إلى تعرضه إلى جلطة قلبية ومشاكل في القلب والرئتين، وتم إجراء عملية قسطرة له وتركيب شبكات للقلب، إلا أن صحته تدهورت بعد ذلك مما أدى إلى وفاته.

مقالات مقترحة

فيما يلي بعض المقالات المقترحة التي قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على سبب وفاة المذيع عبيد العتيبي، إضافة إلى ذكر كافة التفاصيل المتعلقة بحالته الصحية ومرضه والسبب الذي أدى إلى وفاته.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما سبب وفاة المذيع الكويتي عبيد العتيبي؟

ما سبب وفاة المذيع الكويتي عبيد العتيبي؟
تبين أن سبب وفاة عبيد العتيبي كان تعرضه لمشاكل في القلب والرئتين

ما هي جنسية المذيع عبيد العتيبي؟

ما هي جنسية المذيع عبيد العتيبي؟
إن المذيع عبيد العتيبي من مواليد دولة الكويت، ويحمل الجنسية الكويتية.

متى توفي المذيع عبيد العتيبي؟

متى توفي المذيع عبيد العتيبي؟
تم الإعلان عن وفاة المذيع عبيد العتيبي في صباح يوم السبت الموافق 6 مايو 2023م.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *