سبب وفاة امل اتايجي الممثلة التركية

سبب وفاة امل اتايجي الممثلة التركية
سبب وفاة امل اتايجي

انتشرت التساؤلات حول سبب وفاة امل اتايجي الممثلة التركية، والذي كان خبرًا صادمًا لمحبيها، إذ اهتز الوسط الفنيّ لوفاة الممثلة الشهيرة، وذلك لما قدّمته من أعمال فنية ناجحة، بالإضافة إلى علاقاتها الجيدة التي تربطها بالجمهور والممثلين، وسيعرض موقع ويكي الخليج عبر هذا المقال حقيقة وفاة امل اتايجي وسبب وفاة الممثلة التركية أمل أتايجى، وحقيقة وفاة ابنتها الشابة.

سبب وفاة امل اتايجي

تُوفيت الفنانة التركيَّة أمل أتايجي بطلة المسلسل التلفزيونيّ الشهير كان يا مكان في تشكوروفا؛ بسبب الزلزال المدمّر الذي ضرب تركيا والذي بلغت قوته 7.6 درجة على مقياس ريختر، وكان ذلك يوم الاثنين الموافق للسادس من شهر فبراير، وقد سبب الزلزال أضرار كبيرة، وسقط على أثره 34 ألف قتيل، وعدد كبير من الجرحى، بالإضافة إلى آلاف المنازل والمباني التي دُمرّت.

من هي ابنة امل اتايجي المتوفية

حقيقة وفاة أمل اتايجي

أعلنت شركة تيمز للإنتاج عن وفاة الممثلة التركية أمل أتايجي في النعي الذي نشرته لتعزية أهل الفقيدة، وكانت قد حصلت الوفاة بعد أن ضرب الزلزال منطقة أضنة، وعلى أثره سقط البناء مسببًا موت الممثلة أمل وابنتها بيريان أتيتشي، وهي طالبة في جامعة بيكوز تدرس برنامج إدارة النقل الجوي المدنيّ، وكانت هذه الحادثة فاجعة لكل محبيّ الممثلة وابنتها.

حقيقة وفاة أمل اتايجي

من خلال المقال تمّ استعراض سَبب وفاة امل اتايجي الممثلة التركية، كما تطرقنا أيضًا إلى ذكر حقيقة وفاة ابنتها في هذا الحدث المؤسف الذي أودى بالأم وابنتها في آن واحد.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

أين مثلت أمل اتايجي؟

أين مثلت أمل اتايجي؟
من أشهر أعمالها مسلسل كان ياما كان في تشكوروفا إذ لعبت فيه دور Şermin.

ما حقيقة وفاة الممثلة أمل اتايجي؟

ما حقيقة وفاة الممثلة أمل اتايجي؟
توفيت الممثلة التركية على أثر الزلزال الذي ضرب تركيا وتحديدًا في منطقة أضنة، والمؤسف أن ابنتها الشابة توفّيت أيضًا.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *