عقد سالم الدوسري الجديد مع الهلال 2023

عقد سالم الدوسري الجديد مع الهلال 2023
عقد سالم الدوسري

عقد سالم الدوسري مع نادي الهلال السعودي، الذي تم تجديده مقابل استمرار مسيرته مع نادي الهلال، حيث تم الإعلان مؤخرًا عن أكبر صفقة للاعب سعودي خلال الفترة الأخيرة، والتي تتمثل في عقدُ سالمْ الدوسري، ومن خلال هذا المقال سيوضح موقع ويكي الخليج تفاصيل راتب سالمْ الدوسريّ مع الهلال 2023.

عقد سالم الدوسري الجديد مع الهلال

قام اللاعب سالم الدوسري بتجديد عقده مع نادي الهلال السعودي مقابل 52 مليون ريال سعودي بداية من يونيو 2022 إلى موسم 2025، ليصبح الدوسري بذلك أغلى لاعب سعودي تم تجديد عقده مؤخرا، ويتقاضى سالم بذلك مقابل مادي يصل إلى 13 مليون ريال سعودي في السنة الواحدة.[1]

عقد سالم الدوسري الجديد مع الهلال

تجديد عقد سالم الدوسري مع الهلال

تم تجديد عقدُ سالمْ الدوسري مع نادي الهلال السعودي في ديسمبر عام 2021، قبل أن ينتهي عقده الماضي في يونيو 2022، وجاء ذلك ليستمر اللاعب مع فريق الهلال السعودي حتى موسم 2025، وقد تضمن العقد استمرار اللاعب مقابل 52 مليون ريال سعودي خلال المواسم القادمة حتى عام 2025.

اقرأ أيضًا: من هو سالم الدوسري ويكيبيديا

متى ينتهي عقد سالم الدوسري

ينتهي عَقد اللاعب السعودي سَالم الدوسريّ مع نادي الهلال السعودي خلال عام 2025، وكان عَقد الدوسريّ مع الهلال ينتهي في يونيو 2022 قبل أن يتم تجديده حتى عام 2025 مقابل 52 مليون ريال سعودي، ليتقاضى بذلك 13 مليون ريال شهريًا، ومليون و83 ألف ريال سعودي أسبوعيا.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة ما يلي من مقالات

في نهاية سطور هذا المقال قد تم عرض تفاصيل عقدُ سالمْ الدوسري، كما تم إيضاح تفاصيل تجديد عقدُ سالمْ الدوسريّ مع الهلال، ومتى ينتهي عقدُ سالمْ الدوسري.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم راتب الشهري سالم الدوسري؟

كم راتب الشهري سالم الدوسري؟
يتقاضى سالم الدوسري شهريًا 13 مليون ريال سعودي.

كم قيمه عقد سالم الدوسري؟

كم قيمه عقد سالم الدوسري؟
تصل قيمة عقد سالم الدوسري إلى 52 مليون ريال سعودي.

متى تعاقد الهلال مع سالم الدوسري؟

متى تعاقد الهلال مع سالم الدوسري؟
قام نادي الهلال السعودي بتجديد تعاقده مع اللاعب سالم الدوسري في تاريخ 13 ديسمبر 2021، وذلك قبل انتهاء عقده الماضي في يونيو 2022.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *