كم عمر جميل ألكساندر ترميوتس

كم عمر جميل ألكساندر ترميوتس
عمر جميل ألكساندر ترميوتس

كم عمر جميل ألكساندر ترميوتس خطيب صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني ملك الأردن، والمقرر الاحتفال بزفافهما في غضون أسبوع على الأكثر، لذلك يهتم موقع ويكي الخليج بذكر كم عُمر جميل ألكْساندر ترميوتس خطيب الأميرة الأردنية إيمان بالإضافة إلى ذكر مواليده بالتفصيل.

كم عمر جميل ألكساندر ترميوتس

يبلغ جَميل ألكساندر ترميوتس من العمُر 28 عامًا، حيث ولد عام 1994 ميلاديًا، في مدينة كاراكاس الفنزويلية وله أصول يونانية، لذلك فهو يحمل الجنسيتين الفنزويلية واليونانية. يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية كونه يعمل في القطاعات المالية في مدينة نيويورك، حيث يحمل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الدولية في فلوريدا منذ عام 2016 ميلاديًا. كما يجدر الذكر أنه شريك ومؤسس للشركة المالية Outpant Ventures؛ كذلك شغل منصب مدير إحدى أكبر متاجر التجزئة في إفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط وهي شركة AMARLA.

كم عمر جميل ألكساندر ترميوتس

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

مواليد جميل ألكساندر ترميوتس

إن مواليد جميل ألكساندر ترميوتس تعود إلى العاصمة الفنزويلية كاراكاس، وذلك في عام 1994 ميلاديًا، وهو يبلغ حاليًا من العمر 28 عامًا. ينتمي جميل لعائلة مسيحية ذات أصول يونانية، واسمه السابق كان خايمي ألكساندر ترميوتس، إلا أنه قد غير ديانته، واعتنق الإسلام كما غير اسمه إلى جميل، وذلك قبل التقدم لخطبة الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني في السادس من يوليو عام 2022 ميلاديًا.[1]

وبها، يكون قد تم التعرف على كم عمِر جَميل ألكساندر ترميوتس كما تم التعرف على مواليد هذا الشاب؛ الزوج المستقبلي لأميرة الأردن إيمان بنت عبدالله الثاني.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هي ديانة جميل ألكساندر ترميوتس؟

ما هي ديانة جميل ألكساندر ترميوتس؟
يعتنق جميل ألكساندر ترميوتس الديانة الإسلامية.

ما هي جنسية جميل ألكساندر ترميوتس؟

ما هي جنسية جميل ألكساندر ترميوتس؟
إن جنسية جميل ألكساندر ترميوتس هي الفنزويلية واليونانية.

كم تبلغ ثروة جميل ألكساندر ترميوتس؟

كم تبلغ ثروة جميل ألكساندر ترميوتس؟
تقدر صافي ثروة جميل ألكساندر ترميوتس بين 10 إلى 50 مليون دولارًا أمريكيًا اعتبارًا من عام 2022 ميلاديًا.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *