قصة لمى الاصيل كاملة بالتفصيل “حقيقة خيانة زوج لمى الاصيل”

قصة لمى الاصيل كاملة بالتفصيل “حقيقة خيانة زوج لمى الاصيل”
قصة لمى الاصيل

قصة لمى الاصيل كاملة بالتفصيل “حقيقة خيانة زوج لمى الاصيل” حيث تعتبر السيدة لمى الأصيل إحدى السيدات المشهورات جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتتمتع بشعبية كبيرة جدًا، مما جعل المتابعين للمشهورة يراقبون آخر أخبار حياته الشخصية، ويقدم موقع ويكي الخليج تفاصيل قصة لمى الأصيل كاملة وحقيقة طلاق لمى الأصيل.

من هي لمى الأصيل

لمى الأصيل هي فتاة سورية من مواليد سورية عام 1986 تبلغ الآن من العمر 37 عامًا وهي ناشطة اجتماعية على منصات التواصل الاجتماعي، تجمع منشوراتها بين المعلومة والتسلية، فهي تتمتع بحس فكاهي رائع يشد المتابعين لها، كما تتمتع بشخصية رائعة وأفكار مميزة، عانت الكثير خلال فترة حياتها؛ مما جعل أفكارها تخرج عن المألوف في مجتمعنا، وتعبر عن رأيها بكل بساطة وصراحة دون مجاملات أو تزييف.

قصة لمى الاصيل كاملة بالتفصيل “حقيقة خيانة زوج لمى الاصيل”

تعتبر لمى الأصيل إحدى أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي ولها العديد من المعجبين ممن يتابعون أخبارها بشكل متواصل على منصات التواصل، وقد عانت المشهورة خلال فترة حياتها من عدة مشاكل في حياتها الشخصية، وفي حياتها الاجتماعية، ويمكن التعرف على تفاصيل قصة لمى الأصيل كما يلي:

سفر لمى الأصيل وهجرتها

إن لمى الأصيل فتاة سورية من مدينة حماة في سورية، ويقول البعض إنها من مدينة دير الزور من منطقة البوكمال، وقد عانت الكثير خلال فترة حياتها في وطنها، مما دفعها للسفر إلى خارج بلدها، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قامت بإنشاء حساب شخصي لها، ونشرت من خلاله العديد من الآراء السياسية، كما تعرفت على عدة ناشطات سوريات، وتشاركت معهم الآراء، وقد نالت شهرة كبيرة جدًا باعتبارها فتاة محجبة خرجت عن بعض العادات والتقاليد جمعت في مسيرتها بين عدة جوانب.

لمى الاصيل السيرة الذاتية

زواج لمى الأصيل

تزوجت لمى الأصيل من شاب يدعى السيد باسل الخير وهو شخصية غير معروفة إعلاميًا، وقد عملت المشهورة على جعل حياته الشخصية محط أنظار متابعيها، فكانت تنشر العديد من الأخبار عن أطفالها وزوجها وحياته الشخصية بأسلوب فكاهي رائع يجذب المتابعين، كما عملت على مشاركة موهبتها بالطبخ مع معجبيها من خلال نشر صور أهم الطبخات التي تصنعها من المطبخ الشرقي والغربي ومشاركة وصفاتها اللذيذة مع المتابعين لها.

حقيقة طلاق لمى الاصيل وباسل خير

حقيقة خيانة زوج لمى الاصيل

تزوجت لمى الأصيل خلال عام 2011 من شاب يدعى السيد باسل خير، وقد نشأت العديد من المشاكل بين المشهورة وزوجها خلال الأعوام الأخيرة، حيث قامت باتهامه بخيانتها لأكثر من مرة، كما قامت برفع دعوى طلاق ضد زوجها، واتهمته بأنه متزوج من فتاة يكبرها بأكثر من 15 عاماً، كما طالبت زوجها بالتنازل عن نصف أملاكه لها، وقد نشر زوج لمى الأصيل صورة الدعوى القضائية التي قامت لمى الأصيل برفعها ضده.

اقرأ أيضًا: من هي اخت غيث مروان

حقيقة طلاق لمى الأصيل

بعد عدة دعاوى تمكنت لمى الأصيل من الطلاق، وربحت القضية التي رفعتها ضد زوجها خلال شهر مايو عام 2023 حيث استمر زواجها لمدة 12 عاماً، وقد نشرت لمى الأصيل العديد من المنشورات الحزينة؛ بسبب صدمتها الكبيرة من خيانة زوجها لها، وقد تعاطف جمهورها معها بشكل كبير لكونها عانت الكثير خلال فترة حياتها من صعوبات كان آخرها طلاقها.

اقرأ أيضًا: من هي سارة خطيبة غيث مروان 

إنستقرام لمى الأصيل الرسمي

يمكن لجميع متابعي ومعجبي لمى الأصيل الدخول إلى صفحة لمى الأصيل على إنستقرام مباشرة “من هنا” والاطلاع على جميع المنشورات والصور التي تقوم بمشاركتها مع متابعيها ومعجبيها، كما يمكن التعرف على عدة معلومات أخرى عن لمى الأصيل من خلال الحساب.

اقرأ أيضًا: من هي الاعلاميه رنده كرادشه 

تويتر لمى الأصيل الرسمي

لا تملك لمى الأصيل حساباً رسمياً على تويتر، لكن لديها حساباً على تيك توك يمكن متابعته “من هنا” والاطلاع على جميع منشوراتها وصورها التي تنشرها وتشاركها مع معجبيها.

مقالات مقترحة

وفي الختام تم التعرف على قصة لمى الاصيل كاملة بالتفصيل “حقيقة خيانة زوج لمى الأصيل” حيث تم التعرف بشكل تفصيلي عن المشهورة لمى الأصيل وقصة حياتها.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم عمر لمى الأصيل؟

كم عمر لمى الأصيل؟
تبلغ لمى الأصيل من العمر 37 عامًا فهي من مواليد عام 1986 من مدينة حماه أو كما قيل أيضًا من مدينة البوكمال في دير الزور السورية.

كم عدد أولاد لمى الأصيل؟

كم عدد أولاد لمى الأصيل؟
لدى لمى الأصيل طفلين فقط من زوجها باسل الخير.

ما هي جنسية زوج لمى الأصيل؟

ما هي جنسية زوج لمى الأصيل؟
إن زوج لمى الأصيل هو شاب يحمل الجنسية السورية أيضًا تزوج من لمى وسافرا معًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

المراجع

[1]instagram.comلمى الأصيل13/05/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *