كم عمر احمد السقا الان 2024

كم عمر احمد السقا الان 2024
كم عمر احمد السقا

كم عمر احمد السقا الان 2024؟ الذي يعتبر من أبرز الممثلين في العالم العربي، ويشتهر الفنان أحمد السقا بالأدوار الأكشن التي يجيدها، ولديه الكثير من الأفلام، والمسلسلات التلفزيونية، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الخليج سيتم إيضاح كَم عُمر أحمَد السَّقا الآن 2024 م.

كم عمر احمد السقا الان 2024

إن عمر أحمد السقا الآن هو واحد وخمسون عامًا، وهو ممثل من جمهورية مصر العربية، بدأ مسيرته الفنية في عام 1987 م، في أدوار صغيرة على خشبات المسارح، ثم بدأ في أدوار كومبارس في المسلسلات التلفزيونية، وبدأت شهرته في عام 1998 م، حتى الوقت الحالي، ويلقب في فارس السينما؛ نظرًا لشهرته الواسعة في العالم العربي، وخاصة أنه يشتهر بإتقان مشاهد الأكشن، والخطيرة دون استخدام أي دوبلير.

كم عمر احمد السقا

نرشح لك قراءة: 

احمد السقا مواليد كم 

إن النجم أحمد السقا من مواليد اليوم الأول من شهر مارس في عام 1973 م، في القاهرة، تخرج السقا من المعهد العالي للفنون المسرحية من قسم التمثيل والإخراج في عام 1993 م، بتقدير امتياز، والجدير بالذكر هنا أن أحمد السقا ينحدر من عائلة فنية، إذ كان والده فنان ومخرج، وحده كان مطرب، ومدير مسرح عرائس، وأخرج له والده عدة مسرحيات.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن تم إيضاح كم عمر احمد السقا الان 2024 ، بالإضافة إلى الاطلاع على مواليد أحمد السقا.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هي ديانة احمد السقا؟

ما هي ديانة احمد السقا؟
إن ديانة النجم أحمد السقا هي الإسلام.

من هي زوجة احمد السقا؟

من هي زوجة احمد السقا؟
إن زوجة أحمد السقا هي مها الصغير.

ما هي جنسية احمد السقا؟

ما هي جنسية احمد السقا؟
إن أحمد السقا مصري الجنسية.

المراجع

[1]twitter.comAhmed Elsaka13/01/2024

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *