كم عمر بثينة العيسى الحقيقي

كم عمر بثينة العيسى الحقيقي
كم عمر بثينة العيسى

كم عمر بثينة العيسى الحقيقي الكتابة التي لمع اسمها في جميع أنحاء الوطن العربي خلال السنوات الأخيرة، وذلك بعد أن لامست أعمالها قلوب العديد من القراء، وتركت أثرًا كبيرًا في نفوسهم، فبثينة العيسى كم عُمرها هذا ما سيجيب عليه موقع ويكي الخليج، بالإضافة إلى معلومات عن تاريخ ميلاد الكاتبة بثينة العيسى.

كم عمر بثينة العيسى الحقيقي

إن عُمر الكاتبة بثينة العيسى 41 عامًا، حيث ولدت ونشأت وترعرعت في إحدى المدن بدولة الكويت خلال عام 1982م، ويذكر أن بثينة حصلت على شهادة عليا من جامعة الكويت في كلية العلوم الإدارية بتقدير ممتاز، وخلال دراستها مارست هوايتها في الكتابة، فأصدرت ما يقارب 13 كتابًا متنوعًا ما بين قصص قصيرة وروايات وخواطر.

كم عمر بثينة العيسى الحقيقي

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

بثينة العيسى مواليد كام

إن بثينة العيسى من مواليد الثالث من شهر سبتمبر عام 1982م، كانت بثينة من عشاق الكتابة الإبداعية منذ صغرها، فبدأ أول أعمالها على المواقع الالكترونية وخلال عام 2005م أصدرت أولى أعمالها الكتابية وهو رواية ارتطام لم يسمع له دوي الذي لاقى شهرة وصدى واسع في جميع أنحاء الوطن العربي، كما أنها عضوة في أكثر من منتدى أدبي، وفي اتحاد كتاب الإنترنت الخاصة بالعرب.

وبهذا تم التعرف على كم عمر بثينة العيسى الحقيقي، بالإضافة إلى معلومات عن تاريخ ميلاد بثينة العيسى، وعُمر الكاتبة بثينة العيسى.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

من هو زوج بثينة العيسى

من هو زوج بثينة العيسى
إن زوج بثينة العيسى غير معروف.

ما هي أصول بثينة العيسى

ما هي أصول بثينة العيسى
يعود أصول بثينة العيسى إلى دولة الكويت.

بثينة العيسى من أي قبيلة

بثينة العيسى من أي قبيلة
إن بثينة العيسى تنحدر إلى قبيلة عيسى العربية.

المراجع

[1]twitter.comبثينة العيسى10/06/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *