كم عمر اللاعب جود بيلينجهام

كم عمر اللاعب جود بيلينجهام
كم عمر جود بيلينجهام

كم عمر اللاعب جود بيلينجهام الذي يعتبر من أشهر الشخصيات الكروية في العالم، وذلك بعد مشاركته في أكثر من مباراة مع المنتخب الإنجليزي وانضمامه للعديد من الفرق الكروية التي أهلته ليكون اللاعب الأفضل في جميع أنحاء العالم، فكم عمر اللاعب جود بيلينجهام هذا ما سيجيب عليه موقع ويكي الخليج، بالإضافة إلى معلومات عن تاريخ ميلاد اللاعب جود بيلينجهام.

كم عمر اللاعب جود بيلينجهام

إن اللاعب جود بيلينجهام يبلغ من العمر 19 عامًا، فهو من مواليد التاسع والعشرين من شهر يونيو عام 2003م في مدينة ستوربريدج بدولة إنجلترا، ينحدر جود لعائلة من أصول بريطانية كان ولده يعمل كرقيب عسكري في إحدى المناطق ولديه أخ أصغر منه يلعب في نادي برمنغهام لكرة القدم، بدأ جود مسيرته الكروية خلال عام 2010م.

"كم

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

اللاعب جود بيلينجهام مواليد كام

إن اللاعب جود بيلينجهام من مواليد 29 من شهر يونيو عام 2003م، عشق جود المجال الكروي منذ طفولته، فبدأ بتعلم هذه الرياضة بعد أن انضم إلى أكاديمية نادي برمنغهام سيتي لكرة القدم، حيث لعب جود في أكثر من مباراة ليبدأ بعدها مسيرته الاحترافية عندما لعب لأول مرة مع المنتخب الإنجليزي تحت سن 15 عامًا خلال عام 2016.

وبهذا تم التعرف على كم عُمر اللاعب جُود بِيلينجهام، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية عن تاريخ ميلاد لاعب كرة القدم جود بيلينجهام، وتفاصيل عن حياة اللاعب جود بيلينجهام.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هي ديانة جود بيلينجهام

ما هي ديانة جود بيلينجهام
إن جود بيلينجهام يعتنق الديانة المسيحية.

أين يلعب جود بيلينجهام

أين يلعب جود بيلينجهام
إن جود بيلينجهام يلعب في نادي بوروسيا دورتموند الألماني، والمنتخب الإنجليزي لكرة القدم.

كم يبلغ طول جود بيلينجهام

كم يبلغ طول جود بيلينجهام
إن جود بيلينجهام يبلغ طوله حوالي 186 مترًا.

المراجع

[1]twitter.comJude Bellingham12/05/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *