كم عمر سالم مروان حارس المنتخب السعودي

كم عمر سالم مروان حارس المنتخب السعودي
كم عمر سالم مروان

كم عمر سالم مروان حارس المنتخب السعودي الذي بقي طوال عشرين عامًا أسطورة الملاعب السعودية؛ والسد المنيع في وجه ركلات الجزاء، لذلك يهتم موقع ويكي الخليج بذكر تاريخ وفاة سالم مروان وما سبب وفاته، بالإضافة إلى تاريخ وفاة سالم مروان وكم يبلغ من العمر.

كم عمر سالم مروان حارس المنتخب السعودي

بلغ حارس المنتخب السعودي ونادي النصر من العمر عند وفاته 64 عامًا، حيث ولد في العاصمة السعودية الرياض في تاريخ الأول من تموز يوليو عام 1958 ميلاديًا، وتوفي عام 2023 ميلاديًا، وقد بدأ مسيرته الكروية مع نادي النصر السعودي عام 1972 ميلاديًا، واستمر معه حتى عام 1990 ميلاديًا حقق خلالها تسع بطولات معه، كما لعب مع المنتخب الأخضر، وكان له فضل كبير في حصوله على فضية الألعاب الآسيوية عام 1987 ميلاديًا.

كم عمر سالم مروان حارس المنتخب السعودي

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

سبب وفاة سالم مروان

إن سبب وفاة سالم مروان حارس المنتخب السعودي ونادي النصر هو معاناته مع المرض لفترة طويلة، حيث تعرض مروان منذ عام 1991 ميلاديًا لحادث مروري أليم أثناء عودته من مكة المكرمة إلى الرياض بعد أدائه العمرة، نتج عن هذا الحادث إصابته بشلل رباعي كان سببًا في رقوده على الفراش منذ ذلك الوقت؛ وبالتالي سببًا في اعتزال كرة القدم والملاعب الخضراء.

تاريخ وفاة سالم مروان

إن تاريخ وفاة سالم مروان هو مساء يوم الاثنين الواقع في الثالث عشر من شهر آذار مارس عام 2023 ميلاديًا، الموافق لتاريخ 21 من شهر شعبان عام 1444 هجريًا، وستتم الصلاة على روحه بعد صلاة العصر يوم الثلاثاء 22 شعبان 1444 في جامع الأمير فهد بن محمد على طريق الحائر في الرياض. وقد نعته إدارة نادي النصر السعودي على حسابها الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، راجية لروحه الرحمة ولأسرته الصبر والسلوان.

سبب وفاة سالم مروان حارس المنتخب السعودي

وبها، يكون قد تم معرفة كم عمر سالم مروان حارس المنتخب السعودي وتاريخ وفاته، بالإضافة إلى السبب الذي أودى بحياته.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما جنسية سالم مروان؟

ما جنسية سالم مروان؟
إن جنسية سالم مروان هي الجنسية السعودية.

ما ديانة سالم مروان؟

ما ديانة سالم مروان؟
يعتنق سالم مروان الديانة الإسلامية.

متى اعتزل سالم مروان كرة القدم؟

متى اعتزل سالم مروان كرة القدم؟
اعتزل سالم مروان كرة القدم عام 1991 ميلاديًا.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *