كم عمر سلطان النيادي الان 2024

كم عمر سلطان النيادي الان 2024
كم عمر سلطان النيادي

كم عمر سلطان النيادي الان 2024 رائد الفضاء الإماراتي الذي تم اختياره ليكون من ضمن أفضل الرواد في العالم العربي، وذلك بعد أن خاض العديد من التجارب خلال مسيرته المهنية، فكم عُمر سلطان النيادي هذا ما سيجيب عليه موقع ويكي الخليج، بالإضافة إلى معلومات عن تاريخ ميلاده الحقيقي، وأين ولد سلطان النيادي.

كم عمر سلطان النيادي الان 2024

إن رائد الفضاء سلطان النيادي يبلغ من العمر 43 عامًا، فهو من مواليد الثالث والعشرين من شهر مايو عام 1981م في إحدى قرى مدينة العين الإماراتية، ينحدر سلطان لعائلة إماراتية الأصل، فكان والده أحد مدربي سلاح الجو الإماراتي، التحق في بداية حياته بالقوات المسلحة بدولة الإمارات؛ ومن ثم سافر إلى بريطانيا لدراسة مرحلة البكالوريوس في هندسة الاتصالات والإلكترونيات ليتم بعدها اختياره من ضمن رواد الفضاء العرب.

"كم

اقرأ أيضًا: من هو سلطان النيادي السيرة الذاتية

سلطان النيادي مواليد كام

ولد رائد الفضاء سلطان النيادي في الثالث والعشرين من شهر مايو عام 1981م، بدأ حياته كرائد فضاء خلال عام 2017م بعد أن تم اختياره ضمن مجموعة من الشباب كونه الأفضل والأكثر كفاءة ليكون سفير دولة الإمارات للفضاء، وذلك بعد أن اجتاز مجموعة من الاختبارات الجسدية والذهنية ما بين الإمارات العربية المتحدة وروسيا.

أين ولد سلطان النيادي

ولد سلطان النيادي في قرية أم غافة في مدينة العين بدولة الإمارات العربية السعودية، وعاش طفولته كاملة هناك حيث تلقى تعليمه في مدارس القرية، حتى وصل إلى المرحلة الثانوية ليقرر بعدها السفر إلى دولة بريطانيا وأستراليا لإكمال تعليمه الجامعي؛ ومن ثم مرحلة الماجستير والدكتوراه في تكنولوجيا وأمن المعلومات.

وبهذا تم التعرف على كم عمر سلطان النيادي الان 2024، بالإضافة إلى تفاصيل تاريخ ميلاد سلطان النيادي، وكان ميلاد رائد الفضاء سلطان النيادي.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

أين يقيم سلطان النيادي

أين يقيم سلطان النيادي
إن سلطان النيادي يقيم في مدينة العين الإماراتية.

من هي زوجة سلطان النيادي

من هي زوجة سلطان النيادي
إن زوجة سلطان النيادي مجهولة الهوية حتى هذه اللحظة.

ما هي ديانة سلطان النيادي

ما هي ديانة سلطان النيادي
يعتنق سلطان النيادي الديانة الإسلامية.

المراجع

[1]twitter.comسلطان النيادي14/01/2024

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *