كم عمر سون هيونغ مين الان

كم عمر سون هيونغ مين الان
كم عمر سون

كم عمر سون هيونغ مين الان؟ حيث يعد سون أحد أبرز لاعبي المنتخب الكوري لكرة القدم كذلك قلب هجوم نادي توتنهام هوتسبور الإنجليزي لذلك يهتم موقع ويكي الخليج بتوضيح من نو سون هيونغ مين وكم عمره الآن في العام الحالي 2023 ميلاديًا بالإضافة لتوضيح ما هي مواليده.

من هو سون هيونغ مين ويكيبيديا

إن سون هيونغ مين هو لاعب كرة قدم كوري جنوبي حيث ولد في مدينة تشنتسون في غانغوون في كوريا الجنوبية، وذلك في تاريخ الثامن من يوليو تموز عام 1992 ميلاديًا. يلعب سون حاليًا ضمن صفوف نادي توتنهام هوتسبور في قلب الهجوم ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز. يعد سون أحد أفضل لاعبي كرة القدم الآسيويين في تاريخ كرة القدم الأوروبية، كما يعد أفضل الأجنحة في العالم.[1] 

من هو سون هيونغ مين

اقرأ أيضًا: كم طول لاعب الهلال جانج هيون سو

كم عمر سون هيونغ مين الان

يبلغ لاعب كرة القدم سون هيونغ مين من العمر الآن في عام 2023 ميلاديًا 30 عامًا حيث ولد في الثامن من شهر يوليو تموز عام 1992 ميلاديًا في كوريا الجنوبية. إن سون أكثر لاعب آسيوي يسجل أهدافًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بمعدل أكثر من 50 هدفًا كما تم ترشيحه في عام 2019 ميلاديًا لجائزة الكرة الذهبية. أصبح لاعبًا دوايًا منذ عام 2010 ميلاديًا، ومثل بلاده في كأس العالم عام 2014 وكذلك عام 2018، ويعتبر الهداف التاريخي لمنتخب كوريا الجنوبية في كأس العالم.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة رومارينهو

مواليد سون هيونغ مين كم

إن مواليد لاعب كرة القدم سون هيونغ مين هي في الثاني من يوليو تموز عام 1992 ميلاديًا، في تشنتشون في مقاطعة غانغوون في كوريا الجنوبية. بدأ مسيرته الرياضية في سن السادسة عشر حيث انضم إلى نادي هامبورغ، واستطاع المشاركة في الدوري الألماني عام 2010، وكانت تلك المرة الأولى. انضم إلى ناظي توتنهام هوتسبور عام 2015 ميلاديًا مقابل 22 مليون جنيه إسترليني، وبعدها أصبح أغلى لاعب من قارة آسيا في تاريخ كرة القدم.

وبها، يكون قد تم معرفة كم عمر سون هيونغ مين الان ومن هو يون هيونغ مين وما هي مواليده بالإضافة لمعرفة الجنسية التي يحملها.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

هل سون هيونغ مين متزوج

هل سون هيونغ مين متزوج
كلا إن لاعب كرة القدم سون هيونغ مين غير متزوج ولن يتزوج قبل اعتزاله لعبة كرة القدم بقرار من والده.

ما هي ديانة سون هيونغ مين؟

ما هي ديانة سون هيونغ مين؟
يعتنق لاعب كرة القدم سون هيونغ مين الديانة البوذية حيث ولد في كوريا الجنوبية لعائلة تعتنق الديانة البوذية.

متى ينتهي عقد سون هيونغ مين؟

متى ينتهي عقد سون هيونغ مين؟
ينتهي عقد اللاعب الكوري سون هيونغ مين مع نادي توتنهام هوسبور الإنجليزي في صيف عام 2025 ميلاديًا بعد أن تم تجديد عقده معه لمدة أربعة مواسم.

المراجع

[1]11v11.comson-heung-min09/06/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *