كم عمر عامر شباب البومب

كم عمر عامر شباب البومب
كم عمر عامر شباب البومب

كم عمر عامر شباب البومب الذي حقق نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي، بالرغم من مرور عدة سنوات على عرضه، إلا أن هذا المسلسل لاقى قبولاً واسعاً من قبل الجماهير العربية في كل مكان، فكم عُمر عامر شباب البومب هذا ما سيجيب عليه موقع ويكي الخليج، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية عن الفنان الذي يؤدي دور عامر في شباب البومب.

من هو عامر شباب البومب

إن شخصية عامر في شباب البومب يؤديها الفنان فيصل العيسى ممثل كوميدي وإعلامي سعودي الجنسية، عُرف فيصل بخفة ظله وحضوره الدائم عبر شاشة التلفزيون كونه شارك في عدة أعمال درامية، ولكن دوره البطولي في مسلسل شباب البومب كان السبب الأساسي في حصوله على الشهرة، بالإضافة إلى أعماله المسرحية التي حققت نجاحاً واسعاً في الخليج العربي.

من هو عامر شباب البومب

اقرأ أيضًا: حلقات شباب البومب الجديده

كم عمر عامر شباب البومب

إن فيصل العيسى الذي يؤدي شخصية عامر في شباب البومب يبلغ من العمر 41 عامًا، فهو من مواليد العاصمة السعودية الرياض في الأول من يناير عام 1982م، بدأ مسيرته الفنية عام 1997م، وذلك عندما حصل على أدوار صغيرة في أكثر من حلقة من مسلسل طاش ما طاش، ومن بعدها حصل على دور بارز في أكثر من جزء من المسلسل، بالإضافة إلى أعماله المسرحية المختلفة، ومشاركته في أكثر من عمل درامي.

اقرأ أيضًا: وقت عرض شباب البوم

أين ولد عامر شباب البومب

ولد فيصل العيسى في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث نشأ وترعرع ودرس كافة المراحل العلمية في مدارسها، كان فيصل العيسى متميزاً في جميع المجالات بصفته ممثلاً وإعلامياً بارزاً وتقديمه العديد من البرامج التلفزيونية، حيث لاقت شخصيته القبول الواسع؛ نظرًا لخفة ظله وامتلاكه كاريزما، بالإضافة إلى أدائه المميز في الأدوار الكوميدية، ورسمه الابتسامة لجميع من حوله.

وبهذا تم التعرف على كم عمر عامر شباب البومب، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية عن الفنان فيصل العيسى صاحب شخصية عامر في شباب البومب، ومكان ميلاد فيصل العيسى.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

من هي زوجة فيصل العيسى

من هي زوجة فيصل العيسى
إن زوجة الفنان فيصل العيسى غير معروفة إعلاميًا.

متى بدأ فيصل العيسى مسيرته الفنية

متى بدأ فيصل العيسى مسيرته الفنية
بدأ الفنان فيصل العيسى مسيرته الفنية خلال عام 1997م.

فيصل العيسى من أي قبيلة

فيصل العيسى من أي قبيلة
إن فيصل العيسى ينتمي إلى قبيلة بني تميم العربية.

المراجع

[1]twitter.comفيصل العيسى25/03/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *