كم عمر اللاعب محمد ميرزا الان 2024

كم عمر اللاعب محمد ميرزا الان 2024
كم عمر محمد ميرزا

كم عمر اللاعب محمد ميرزا الان 2024؟ الذي يعتبر أحد أعمدة المنتخب البحريني والبطل الأول لكرة اليد، وذلك بعد أن قدم العديد من الإنجازات الناجحة في أكثر من دوري وبطولة عالمية ومحلية التي حصل من خلالها على شهرة واسعة في الخليج العربي، فكم عُمر اللاعب محمد ميزرا هذا ما سيجيب عليه موقع ويكي الخليج بالإضافة إلى معلومات عن تاريخ ميلاد اللاعب البحريني محمد ميرزا بالتفصيل.

كم عمر اللاعب محمد ميرزا الان 2024

إن اللاعب محمد ميرزا يبلغ من العمر عام 2024م 38 عامًا، فهو من مواليد السابع من شهر أبريل عام 1987م بدولة البحرين، يعتبر محمد ميرزا من أشهر لاعبي كرة اليد في مركز الدائرة، وواحد من أعمدة المنتخب الوطني في دولة البحرين بالإضافة إلى كونه عضواً بارزاً ضمن فريق نادي الأهلي، شارك محمد في عدة بطولات، وكان له مساهمة كبيرة في حصول المنتخب البحريني على المركز 23 في رياضة كرة اليد.

"كم

اللاعب محمد ميرزا مواليد كام

ولد اللاعب محمد ميرزا في السابع عشر من شهر أبريل عام 1987م، ونشأ وترعرع في دولة البحرين كما أنه ينحدر لعائلة بحرينية الأصل، عشق رياضة كرة اليد منذ طفولته، فبدأ بممارستها لأول مرة في أحد الأندية البحرينية لينضم بعدها إلى المنتخب البحريني لكرة اليد حيث ساهم بالدرجة الكبيرة في تحقيق المنتخب العديد من الإنجازات الناجحة كان آخرها حصول المنتخب البحريني على أفضل المنتخبات العالمية، وذلك بعد أن حقق إنجاز تاريخياً في أولمبياد طوكيو لعام 2022م.

وبهذا تم التعرف على كم عُمر اللاعب محمد ميرزا الان 2024 بالإضافة إلى معلومات عن تاريخ ميلاد اللاعب البحريني لكرة اليد محمد ميرزا وبعض التفاصيل عن حياته الرياضية.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هي جنسية محمد ميرزا

ما هي جنسية محمد ميرزا
يحمل اللاعب محمد ميرزا الجنسية البحرينية

أين يلعب محمد ميرزا

أين يلعب محمد ميرزا
يلعب محمد ميرزا في نادي الأهلي البحريني ومنتخب البحرين لكرة اليد

أين ولد اللاعب محمد ميرزا

أين ولد اللاعب محمد ميرزا
ولد اللاعب محمد ميرزا في دولة البحرين.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *