كم عمر ناصر القصبي الحقيقي

كم عمر ناصر القصبي الحقيقي
ناصر القصبي مواليد كم

كم عمر ناصر القصبي الحقيقي؟ وما هي مواليد هذا الممثل الذي يعد من أشهر الممثلين الكوميديين في الخليج والعالم العربي، فقد عرف بحسه الفكاهي وأسلوبه المميز في التمثيل، ويقدم موقع ويكي الخليج في هذا المقال الإجابة على سؤال ناصر القصبي مواليد كم، كما سيقدم تعريفا بالعمر الحقيقي لهذا الممثل.

ناصر القصبي مواليد كم

ولد ناصر بن قاسم القصبي في تاريخ 28 نوفمبر في عام 1964 ميلادي، ويدعى أبو راكان، ويذكر أنه بدأ مسيرته المهنية في عام 1981 ميلادي وكانت مسيرة حافلة بالنجاح، وقدم الكثير من المسلسلات والمسرحيات، ومن أشهرها مسلسل طاش ما طاش، ومسلسل بداية نهاية بشخصية خالد، ومسلسل كلنا عيال قرية بشخصية سليم، ومسلسل رقاقة درب بشخصية سليم، ومسلسل رقاقة درب بشخصية سعد، بالإضافة إلى العديد من المسلسلات الأخرى.[1]

ناصر القصبي مواليد كم

اقرأ أيضاً: من مخرج مسلسل طاش ما طاش.

كم عمر ناصر القصبي الحقيقي

إن عمر ناصر القصبي الحقيقي هو 58 عام و5 أشهر، ومتزوج من الكاتبة السعودية الشهيرة بدرية عبد الله البشر، ولديه ثلاثة أولاد هم راكان ومهند وهالة، ويذكر أنه قد درس كلية الزراعة في جامعة الملك سعود، وكان أول مسرحية له هي مسرحية التائه مع الفنان راشد الشمراني.

اقرأ أيضاً: أسماء ممثلين طاش ما طاش العودة.

مقالات مقترحة

وفي الختام، تم التعرف على كم عمر ناصر القصبي الحقيقي بالإضافة إلى مواليده، كما تم التعرف على نبذة مختصرة حول الحياة الشخصية والمهنية لهذا الممثل.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

هل ناصر القصبي متزوج؟

هل ناصر القصبي متزوج؟
نعم، ناصر القصبي متزوج من الكاتبة السعودية بدرية عبد الله البشر.

ما هي جنسية الممثل ناصر القصبي؟

ما هي جنسية الممثل ناصر القصبي؟
إن الممثل ناصر القصبي ذو جنسية سعودية.

المراجع

[1]m.marefa.orgموقع المعرقة 02/08/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *