كيف نحفت لولوة الملا تكميم أم حبوب

كيف نحفت لولوة الملا تكميم أم حبوب
كيف نحفت لولوة الملا

كيف نحفت لولوة الملا تكميم أم حبوب والتي تمثل واحدة من الفنانات المشهورات على الساحة الفنية فيما يخص الدراما الكويتية، حيث شاركت بالكثير من الأعمال التلفزيونية وكان لها تأثيرها الخاص على الجمهور كما اشتهرت بمجموعة من الكلمات التي ترددها، وعبر موقع ويكي الخليج سنتعرف كيف نحفت لولوة الملا وما هي أهم التفاصيل المرتبطة بها. 

كيف نحفت لولوة الملا تكميم أم حبوب

حسب المعلومات الأولية التي صرحت بها الفنانة الكويتية لولوة الملا أن سبب فقدها لوزنها هو حصولها على نوع معين من الحبوب والاستمرار عليه مع الالتزام بحمية طعام مترافقة مع الدواء، حيث عملت جاهدة على فقد الوزن وذلك بسبب سمنتها التي كانت تسبب لها الكآبة، ولكنها نجحت في إنقاص الوزن حتى وصلت إلى 64 كيلو غراماً خلال فترة تقارب الشهرين، موضحة أنها لم تقم بإجراء أي عملية تكميم للمعدة كما يشاع.

لولوة الملا

اقرأ أيضًا: كم عمر مريم الصالح الممثلة الكويتية

لولوة الملا بعد التجميل

أطلت الفنانة الكويتية بصورة جديدة على جمهورها بعد إجرائها عملية تجميل لأنفها، حيث بدت مختلفة لمتابعيها لما اعتادوا على رؤيتها فيه، فكانت تضع نظارة شمسية تخفي شيئاً من عيوبها لحد اللحظة التي بدت فيها ملامحها متناسقة، إذ حظيت بمجموعة من الآراء المختلفة حول عملية التجميل هذه منهم من قال أنها أصبحت أجمل ومنهم من قال أنها لم يتغير شيء من ملامحها.

لولوة الملا قبل وبعد

اقرأ أيضًا: كم عمر صمود المؤمن

لولوة الملا قبل وبعد

خضعت الفنانة لولوة الملا إلى عمليات تجميل عدة كان أبرزها تجميل الأنف والذي جعل ملامحها تتغير 180 درجة عن الحالة الطبيعية المعتاد عليها، بالإضافة إلى فقدانها لوزنها الكبير والذي جعل منها شخصية مختلفة تماماً، والجدير بالذكر أن فقدان الوزن هذا لم يكن من ضمن عمليات التجميل وإنما باتباع نظام صحي للطعام مع تناول حبوب من الأدوية تساعد على ذلك الأمر.

لولوة الملا قبل وبعد

وبهذا تم التعرف على كيف نحفت لولوة الملا تكميم أم حبوب، بالإضافة لإدراج مجموعة من أبرز المعلومات التعريفية عن شخصية الفنانة لولوة الملا والوصول إلى حساب الانستقرام الخاص بها.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هي جنسية الفنانة لولوة الملا؟

ما هي جنسية الفنانة لولوة الملا؟
تحمل الجنسية الكويتية فهي من مواليد العاصمة الكويت.

كم عمر الفنانة لولوة الملا؟

كم عمر الفنانة لولوة الملا؟
تبلغ من العمر 35 عاماً فهي من مواليد الكويت في التاسع عشر من شهر نيسان عام 1988 ميلادي.

ما هي ديانة الفنانة لولوة الملا؟

ما هي ديانة الفنانة لولوة الملا؟
تعتنق الديانة الإسلامية متبعة في ذلك نهج أهل الكتاب والسنة.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *