من هو المنتهي في كرة القدم

من هو المنتهي في كرة القدم
من هو المنتهي في كرة القدم

من هو المنتهي في كرة القدم؟ ولماذا لقب بهذا اللقب، إذ تذخر كرة القدم بالكثير من الأسماء المشهورة التي يطلق عليهم عشاق هذه الرياضة أسماء وألقاب مختلفة بحسب مهارات يتميزون بها، ويسلط موقع ويكي الخليج الضوء على واحد من الألقاب التي حاز عليها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ويبين ما هي قصة هذا اللقب، ويرفق بعض ألقاب رونالدو، وحسابه الرسمي عبر انستقرام.

من هو المنتهي في كرة القدم

إن المنتهي في كرة القدم هو اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي حالياً، ويطلق لقب المنتهي على لاعب كرة القدم عندما يصل لعمر معين لا يستطيع معه ممارسة اللعب وتسجيل الأهداف، وأطلق هذا اللقب على رونالدو بعد فشله إحراز الأهداف مع الأندية التي انتقل إليها في الفترة الأخيرة، وحري بالذكر أن النجم البرتغالي استطاع خلال مسيرته الكروية تحقيق انتصارات عدة جعلت منه واحد من الأرقام الصعبة في عالم كرة القدم.

من هو كريستيانو رونالدو

إن كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة برتغالي محترف، ولد في جزيرة فونشال في ماديرا بالبرتغال، في الخامس من شهر فبراير من عام 1985 ميلادي، ويبلغ من العمر 38 عاماً، بدأ مسيرته الكروية في سن مبكرة، حيث لعب في صفوف نادي سبورتينغ لشبونة في عام 2003 ميلادي، وحظي بإعجاب الجماهير لما يمتلكه من مهارات متميزة في التعامل مع الكرة، وكان لعبه مع ريال مدريد بمثابة العهد الذهبي له، ويلعب في الوقت الحالي مع نادي النصر السعودي، وقد حقق العديد من الجوائز، واستحق التكريمات الأوروبية والعالمية.

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

ما هي ألقاب كريستيانو رونالدو

استحق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو العديد من الألقاب خلال مسيرته الكروية، ومن أهمها:

  • الدون
  • صاروخ ماديرا.
  • الطائر الشبح.
  • كريستي.
  • CR7

انستقرام كريستيانو رونالدو

يملك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حساباً رسمياً عبر موقع التواصل انستقرام يمكن لمحبي الدون وعشاق كرة القدم زيارة انستقرام رونالدو “من هنا” والاطلاع على بعض التفاصيل حول حياته الشخصية والمهنية.

ختاما، تم التعرف في هذا المقال على من هو المنتهي في كرة القدم واستعراض بعض المعلومات حول رونالدو، وما هي ألقابه، وحسابه عبر موقع انستقرام.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم عمر كريستيانو رونالدو؟

كم عمر كريستيانو رونالدو؟
إن عمر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هو 38 عاما فهو من مواليد 5 فبراير 1985 ميلادي.

هل كريستيانو متزوج أم لا؟

هل كريستيانو متزوج أم لا؟
لا يعتبر كريستيانو رونالدو متزوجا، ولكنه مرتبط بجورجينا رودريجيز وهي من أصدقائه.

كم طول كريستيانو رونالدو؟

كم طول كريستيانو رونالدو؟
يبلغ طول كريستيانو رونالدو 1.85 متراً.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *