من هو خليفة المهيري زوج أميرة الطويل عمره وجنسيته

من هو خليفة المهيري زوج أميرة الطويل عمره وجنسيته
من هو خليفة المهيري زوج أميرة الطويل

من هو خليفة المهيري زوج أميرة الطويل عمره وجنسيته الذي يعتبر من أشهر رجال الأعمال والأكثر ثراءً في جميع دول العالم، كان لخَليفة المهيري النصيب الأكبر من المناصب في مختلف الوطن العربي، وحصل على العديد من الجوائز كأغنى رجل أعمال، فمن هو خَليفة المهيري زوج أميرة الطويل هذا ما سيجيب عليه موقع ويكي الخليج، بالإضافة إلى معلومات عن جنسيته وعمره الحقيقي.

من هو خليفة المهيري زوج أميرة الطويل

إن خَليفة بن بطئ المهيري رجل أعمال وزوج أميرة الطويل يحمل الجنسية الإماراتية، يشغل خَليفة رئاسة مجموعة شركات كي بي بي أو الاستثمارية في دولة الإمارات حيث تملك هذه الشركات استثمارات متنوعة في المجال المالي والتعليمي والصحي، بالإضافة إلى كونه مساهم ونائب رئيس مجلس إدارة شركة إن إم سي للرعاية الصحية في لندن.

من هو خليفة المهيري زوج أميرة الطويل

اقرأ أيضًا: من هي ام رجوة ال سيف جنسيتها وديانتها

كم عمر خليفة المهيري زوجة أميرة الطويل

إن خَليفة المطيري يبلغ من العمر 44 عامًا، فهو من مواليد عام 1979م بدولة الإمارات العربية المتحدة، ينحدر خَليفة لعائلة إماراتية الجنسية، درس خليفة مجال إدارة الأعمال في جامعة سفوك بالولايات المتحدة الأمريكية، وبعد تخرجه تقلد العديد من المناصب في المجال المصرفي، واحتل العديد من المراكز عالميًا وإقليميًا ومحليًا، كما وصنف من بين رجال الأعمال الأكثر ثراءً حيث بلغت ثروته حوالي مليار دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة خالد بن مساعد ال سيف ويكيبيديا

ما هي جنسية خَليفة المهيري زوج أميرة الطويل

إن خَليفة المهيري زوج أميرة الطويل يحمل الجنسية الإماراتية، حيث ولد خَليفة، ونشأ وترعرع في دولة الإمارات، ومن ثم سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدارسة مرحلة البكالوريوس، وبعد تخرجه حصل على عدة مناصب في دولة البحرين كما أنه عضو في مجلس إدارة شركة أموال والشركات الخاصة بالرعاية الصحية.

وبهذا تم التعرف على من هو خَليفة المهيري زوج أميرة الطويل عمره وجنسيته، بالإضافة إلى معلومات عن جنسية خَليفة المهيري زوج أميرة الطويل، وعمر خَليفة المهيري زوج أميرة الطويل.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم تبلغ ثروة خليفة المهيري

كم تبلغ ثروة خليفة المهيري
إن ثروة خليفة المهيري تبلغ حوالي 1.5 مليار دولار أمريكي.

كم عدد أبناء أميرة الطويل

كم عدد أبناء أميرة الطويل
إن أميرة الطويل أنجبت 2 من الأبناء وهم زايد، والجوهرة.

من هو زوج أميرة الطويل الأول

من هو زوج أميرة الطويل الأول
إن زوج أميرة الطويل الأول هو الوليد بن طلال.

المراجع

[1]twitter.comإرم نيوز29/05/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *