من هو متعب سعد ال غنوم ويكيبيديا

من هو متعب سعد ال غنوم ويكيبيديا
من هو متعب سعد ال غنوم

من هو متعب سعد ال غنوم ويكيبيديا منسوب وزارة الداخلية الذي القي القبض عليه من قبل هيئة الرقابة ومكافحة الفساد في السعودية بقضية فساد كبرى ضج بها الشارع السعودي، ويحرص موقع ويكي الخليج على استعراض بعض المعلومات حول شخصية متعب، وما هو سبب القبض على الرقيب مُتعب سَعد آل غَنوم، وكم عمره.

من هو متعب سعد ال غنوم

إن مُتعب سَعد ال غَنوم هو رقيب في أمن المحاكم بمدينة الرياض الذي تم القبض عليه اليوم الأحد الموافق تاريخه الخامس من شهر مارس آذار بتهمة غسيل الأموال والرشوة واستغلال المنصب لمصالحه الشخصية، وغير معروف إلى الآن الكثير من المعلومات عنه لا عمره ولا حتى تفاصيل حياته الشخصية، فقد ظهر اسمه مؤخراً كتورط في هذه القضية من دون ذكر الكثير من التفاصيل.

هيئة النزاهة

سبب القبض على من هو متعب سعد ال غنوم

صرحت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد أن سبب إيقاف كل من  مُتعب سَعد آل غَنوم الرقيب بأمن المحاكم بمنطقة الرياض، و حاتم مستور سعد بن طيب العريف بقوات المهمات والواجبات الخاصة بالرياض هو تورطه بجريمة  إجبار المقيمين على توقيع التزام مالي بقيمة 23 مليون ريال سعودي لصالح المستثمر الفلسطيني محمد صالح الشلعوط مقابل حصوله على مبلغ 60 ألف ريال من المستثمر، وتم أيقاف المستثمر أيضاً.

نرشح لك أيضًا قراءة:

كم عمر متعب سعد آل غنوم

إن عمر متعب سعد آل غنوم المحاكم في شرطة منطقة الرياض في السعودية غير معروف، فهو من شخصية سعودية غير معروفة إعلامياً، وليس هناك من معلومات دقيقة حول مكان وتاريخ ولادته، سوى أنه من موظفي وزارة الداخلية وتم إيقافه بتهمة المتاجرة بتأشيرات في بنغلادش.

ختاما، من خلال هذا المقال تم التعرف من هو متعب سعد ال غنوم ويكيبيديا وكم هو عمره، وما هو سبب إلقاء القبض عليه من  قبل هيئة الرقابة ومكافحة الفساد في السعودية.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هي جنسية متعب سعد آل غنوم؟

ما هي جنسية متعب سعد آل غنوم؟
يحمل متعب سعد آل غنوم الجنسية السعودية.

ما هي وظيفة متعب سعد آل غنوم؟

ما هي وظيفة متعب سعد آل غنوم؟
يشغل متعب سعد آل غنوم وظيفة محاكم في شرطة منطقة الرياض.

من هي زوجة متعب سعد آل غنوم؟

من هي زوجة متعب سعد آل غنوم؟
ليس هناك معلومات حول إذا كان متعب سعد آل غنوم متزوج أم لا، ومن هي زوجته إذا كان متزوج.

المراجع

[1]twitter.comأخبار السعودية05/03/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *