من هي زوجة جاسم النبهان المغربية

من هي زوجة جاسم النبهان المغربية
من هي زوجة جاسم النبهان المغربية

من هي زوجة جاسم النبهان المغربية وما هو اسمها الحقيقي؟، إذ يتساءل جمهور الدراما الكويتية عن حقيقة زواج جاسم النبهان للمرة الثالثة، وعن كافة التفاصيل المتعلقة بحياته الخاصّة، ويتيح موقع ويكي الخليج في السطور الآتية فرصة أخذ العلم بمن هي زوجة جاسم النبهان الثالثة، وكافة البيانات المتاحة عن تفاصيل حياته الخاصة وعلاقته بزوجته الجديدة مغربية الجنسية.

من هي زوجة جاسم النبهان المغربية

تزوج الفنان الكويتي جاسم النّبهان من السيدة مغربيّة الجنسية “أم يحيى“، التي عُرفت إعلامياً بلقبها دون اسمها الحقيقي، يقدّر أنها في العقد الخامس من عمرها، ارتبط بها رسميّاً منذ قرابة الـ 7 أعوام سنة 2016 مـ، وأنجبت له لاحقاً ولد وحيد يدعى يحيى عمره الحالي 4 أعوام، أم يحيى ربة منزل، ومن خارج الوسط الفنّي، وهي الزوجة الثالثة للنبهان، الذي سبق أن كان له ارتباطات من داخل الوسط الفنّي، وهي سيّدة نادرة الظهور إعلامياً، وتقيم مع زوجها في العاصمة الكويت.[1]

من هي زوجة جاسم النبهان المغربية

شاهد أيضًا: من هي الأميرة فهدة زوجة الأمير الأردني

زوجة جاسم النبهان الأولى

كانت الممثلة الكويتية الراحلة طيبة الفرج الزوجة الأولى لجاسم النبهان، فقد توفيت بتاريخ 17 شباط 2002 عن عمرٍ ناهز الـ 55 سنة إثر هبوط مفاجئ بالقلب، من مواليد حي الشعب بالكويت بـ 4 شباط 1947، درست اللغة الإنجليزية بمدارس راهبات الوردية لعام كامل قبل أن تباشر حياتها المهنية في عالم الفن  وهي بسن الـ 14 من عمرها، بتشجيع من محمد النشمي الذي دفع بها لفرقة المسرح الشعبي بالعام 1963، ولها عشرات الأعمال الناجحة مسرحياً وتلفزيونياً.

شاهد أيضًا: من هي زوجة تامر حسني الثانية

زوجة جاسم النبهان الثانية

إنّ الزوجة الثانية لجاسم النبهان هي نجيبة اللنقاوي ممثلة معتزلة كويتية الجنسية، ظهرت خلال فترة الثمانينات كممثلة أدوار ثانوية، لكنها سرعان ما اعتزلت إثر ارتباطها رسمياً بالنبهان، لرغبتها العارمة بالتفرّغ للأسرة والأبناء بعيداً عن عالم الأضواء والشهرة.

شاهد أيضًا: من هي آية السيسي وزوجها بالصور

من هم أبناء جاسم النبهان

لدى الفنان جاسم النّبهان تسعة من الأبناء والبنات من ثلاث زيجات، فقد أنجبت له الممثلة الراحلة طيبة الفرج 6 أبناء بالترتيب (طَلال – فاطمة – محمّد – عُنود – عَبد الله – عَزيزة)، بينما أنجبت له الممثلة نجيبة اللنقاوي بنتين هما الممثلة والمخرجة حصة وشقيقتها أسماء، في حين لديه يحيى من زوجته المغربية التي ارتبط بها بالعام 2016.

إلى هنا يكون ختام مقال اليوم الذي حمل عنوان من هي زوجة جاسم النبهان المغربية؟، وتم بفقراته التعرّف على كافة التفاصيل عن حياة النبهان الخاصّة وأبنائه بالترتيب من زيجاته الثلاثة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم مرّة تزوّج الفنان جاسم النّبهان؟

كم مرّة تزوّج الفنان جاسم النّبهان؟
تزوّج الفنان جاسم النّبهان ثلاثة زيجات الأولى كانت من الفنانة الراحلة طيبة الفرج، والثانية من زميلتها المعتزلة نجيبة اللنقاوي، أما زوجته الثالثة فهي المغربية أم يحيى.

كم عدد ابناء الفنان جاسم النّبهان؟

كم عدد ابناء الفنان جاسم النّبهان؟
لدى الفنان جاسم النّبهان تسعة من الأبناء والبنات، 6 من زوجته طيبة الفرج، وابنتين من نجيبة اللنقاوي، وابن وحيد من زوجته أم يحيى المغربية.

كم عمر ابن جاسم النبهان من زوجته المغربية؟

كم عمر ابن جاسم النبهان من زوجته المغربية؟
يبلغ عمر ابن جاسم النبهان من زوجته المغربية 4 - 5 سنوات، والتي ارتبط بها رسمياً خلال العام 2016 ميلادي.

المراجع

[1]twitter.com Gorgeous03/06/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *