من هي زوجة حمود الفايز ويكيبيديا

من هي زوجة حمود الفايز ويكيبيديا
من هي زوجة حمود الفايز

من هي زوجة حمود الفايز ويكيبيديا الذي يعتبر من أشهر الشخصيات الإعلامية في الخليج العربي، ظهر اسم فايز لأول مرة في المجال الشعري؛ وبالتالي عمل في مجال تقديم البرامج في التلفاز السعودي، فمن هي زَوجَة حَمود الفايز هذا ما سيجيب عنه موقع ويكي الخليج بالإضافة إلى معلومات عن عمر زَوجة حَمود الفَايز وجنسيتها الحقيقية.

من هي زوجة حمود الفايز ويكيبيديا

إن زَوجة حَمود الفَايز هي رؤى الصبان إعلامية ومنتجة تلفزيونية من أصول أردنية، وتحمل الجنسية الإماراتية، ولدت خلال عام 1988م في مدينة العين الإماراتية، حصلت رؤى على درجة البكالوريوس في المجال الإعلامي وماجستير العلوم السياسية من الجامعة الأمريكية في إمارة دبي، ارتبطت بالإعلامي حمود الفايز بعد شهر واحد من التعارف كونها تعمل في نفس المجال، وكان ثمرة هذا الزواج 2 من الأبناء شيخة وسلطان.

من هي زوجة حمود الفايز ويكيبيديا

كم عمر زوجة حمود الفايز

إن عمر رؤى الصبان زَوجة حَمود الفَايز 34 عامًا، فهي من مواليد السادس والعشرين من شهر يونيو عام 1988م في مدينة العين الإماراتية، تنحدر روى لعائلة أردنية الأصل من أب أردني وأم مغربية، ولكن نشأت وترعرعت في إمارة دبي، ودرست كافة المراحل العلمية هناك لتبدأ بعدها مسيرتها في المجال الإعلامي والتمثيل التلفزيوني في دول الخليج العربي.

جنسية زوجة حمود الفايز

إن جنسية رؤى الصبان زَوجة حَمود الفايز هي الإماراتية، وذلك لأنها ولدت وعاشت طفولتها وشبابها في دولة الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد في إدارة دبي، ولكن أصولها ترجع إلى المملكة الأردنية الهاشمية، التحقت رؤى بالمجال الإعلامي في بداية حياتها المهنية عام 2007م عن طريق تقديم البرامج أشهرها برنامج تكنوميديا السحب الكبير في مهرجان دبي السينمائي.

ديانة زوجة حمود الفايز

تعتنق رؤى الصبان الديانة الإسلامية هذا ما أكدته الفنانة في أثناء استضافتها في أكثر من لقاء تلفازي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويذكر أن رؤى كانت تملك موهبة فنية منذ صغرها لتبدأ بإظهار هذه الموهبة منذ أن كانت في العاشرة من عمرها بعد أن حصلت على فرصة للمشاركة في مسلسل يعبر عن الحياة التراثية بدولة الإمارات.

وبهذا تم التعرف على من هي زَوجة حَمود الفايز ويكيبيديا بالإضافة إلى معلومات عن عمرها الحقيقي، وما هي جنسية زوجة حمود الفايز وديانتها الحقيقية.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هي أصول زوجة حمود الفايز

ما هي أصول زوجة حمود الفايز
يرجع أصول زوجة حمود الفايز إلى المملكة الأردنية الهاشمية.

أين ولدت زوجة حمود الفايز

أين ولدت زوجة حمود الفايز
ولدت زوجة حمود الفايز في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كم عدد أبناء حمود الفايز

كم عدد أبناء حمود الفايز
أنجب حمود الفايز من زوجته رؤى 2 من الأبناء شيخة وسلطان.

المراجع

[1]instagram.comرؤى الصبان17/02/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *