نكت اغبياء تموت من الضحك مصرية 2024 “نكت ضحك حتى الموت”

نكت اغبياء تموت من الضحك مصرية 2024 “نكت ضحك حتى الموت”
نكت اغبياء تموت من الضحك مصرية

أجمل نكت اغبياء تموت من الضحك مصرية 2024 “نكت ضحك حتى الموت” والتي تُعتبر واحدة من نوافذ الضّحك والمُتعة، التي يحرص كثيرون على تبنّي ما فيها من المرح، فيتم تداولها في منصّات التّواصل بين الأصدقاء في مناسبات عديدة، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم الإشارة إلى باقة من أجمل نكت مصرية مضحكة لعام 2024.

نكت اغبياء تموت من الضحك مصرية

فيما يلي يتم طرح مجموعة من أقوى نكت مصرية التي تزيد من مساحة الفرح والسّرور بين الأصدقاء، وجاءت في الآتي:

النكتة الأولى مرّة واحد مصري محشش قال يا رب أمدّ إيدي على الجيبة وألاقي 20 جنيه، المُهم مدّ الراجل إيده على جيبه ولقاها مخزوقة، فقال أكيد وقعت منّي، ورجع الشّارع طول وعرض يدوّر عليها ويسأل النّاس.
النكتة الثانية مرّة واحد غبي وعنده أرق ومش قادر ينام، فراح على طبيب نفسي، وقال له الطبيب: عندي إلك أكتر من طريقة بسيطة، أوّلها أنّك تبلّش تعد حتّى ال 500 قبل النوم، وحتلاقي نفسك في ستيّن منام، المُهم من أول يوم وصل بالعد لل 400 ففاق من النوم ورجع عدّ من الأول علشان يوصّل لل 500.
النكتة الثالثة مرّة ثلاثة أغبياء طالعين مع واحد شوفير باص من الصّعيد للقاهرة، فوقّف الباص في استراحة علشان يشرب ماء، ولمّا رجع شوفير الباص ما لاقاه الفتيس تاع غيار المحرّك، ولمّا سأل الشّباب عن الموضوع، قالو له: شفناك كلّ الرّحلة تشدّ فيه، فقلنا نساعدك ونكبّه.
النكتة الرابعة واحد غبي بيسأل صاحبه هي الشّمس أهم ولا القمر أهم بالنسبة لكوكب الأرض، فقال له: القمر طبعًا، ولمّا سأله عن السّبب، قال له: الشّمس تطلع في النهار والدّنيا مضويّة، وأمّا القمر فيطلع في الليل والدّنيا عتمة.

اقرأ أيضًانكت مضحكة سعودية

نكت عن الاغبياء مضحكة

يتم الإحاطة بمجموعة مميّزة من أقوى النكت التي تبعث على السّعادة والمرح وتزيد من مساحة التواصل الإيجابي من خلال المسارات التّالية:

  • اجتمع عدد من الأغبياء العرب وقرّروا انّ الأمر بحاجة إلى خطوة كبيرة، فالأمريكيون وصلوا إلى القمر، فقال أحدهم يجب علينا ان نصل إلى الشّمس، فقال أحدهم: لا نستطيع ذلك فهي ساخنة للغاية، فأجاب صاحب الفكر: اذا نصعد والدّنيا ليل.
  • واحد معدّي في الشّارع ويزعّق في التلفون أرجوكٍ دوّري كويس، أرجوكِ ابحثي مرّة ثانية، لا مش صح، فمرق واحد من الشّارع وقال له: هو انت بيحصل معاك إيه، فأخذ التلفون منه وحطّه على أذنه، وإذ بالرّجل بيسمع للموظّفة تقول: إنّ الرّقم المطلوب مُغلق أو خارج نطاق التغطية، غنّ الرّقم المطلوب غير موضوع في الخدمة.
  • ثلاثة أغبياء جدًا قرّروا يهربوا من مشفى المجانين، وقالوا لبعضهم الآخر لو لقينا السّور المُحيط بالمشفى عالي لازم نهدّه، ولو لقيناه واطي أوي لازم نقفز من فوقه، وبالفعل في يوم العملية طلعوا وما لقوا أيّ سور، فرجعوا للمشفى وقالوا إنّ العملية التغت.
  • واحد سعودي دخل على محل حلاقة في مصر، وطلع من عنده بدون أيّ شعره، والسبب|، أنّ المصري يسأله تمام كده يفندم، والسعودي يقول له: عاشت إيدك ما قصّرت.

اقرأ أيضًا: نكت مصرية سخيفة جداً بس تضحك

نكت مضحكة عن الذكاء

فيما يلي يتم الإشارة إلى باقة مميّزة من أجمل النكت التي تتناول الاغبياء من أوسع أبواب النهفة والابتسامة، وجاءت في الآتي:

نكت مضحكة عن الذكاء
  • واحد ذكي كتير كتير، مرّة وقع من على السّلم وهو يصلّح الكيبل تاع الانترنت، فراح الدّكتور ورجله توجعه أوي، فقال له الدكتور: خود المرهم ده، وادهن مكان الإصابة، فراح الذكي وصار يدهن تحت السّلم.
  • مرّة واحد ذكي يحلم يوميًا انّه الأبقار يلعبون مباراة كرة قدم، فراح على الدكتور النّفسي، وقال له القصّة، فطلب منه الدّكتور أنّه ما ينام الليلة، علشان يعرف الحالة، فاعتذر المريض، وقال للطبيب: أعتذر يا دكتور، ما أقدر أفوّت المباراة النهائيّة.
  • دخل ولد سعودي على أبوه في المجلس وقال له، أبي الغالي، لم أعد أستطيع الدّراسة هنا، أرغب في إكمال دراستي في الخارج، فقال له الأب: ومين مانعك يا ولدي، قول لأمّك تفرش لك في الحوش.
  • مرّة اثنين أذكياء بيلعبو في حديقة الحيوان، فراح واحد من الأذكياء وضرب على الأسد حجر، وبلّش يهرب، وهو يهرب يقول لصاحبه: اهرب يا غبي الأسد ورانا، قال له: وأنا مالي بالموضوع، مش أنا يلّي ضربته.

اقرأ أيضانكت انجليزية مضحكة جدا

نكت اغبياء ومحششين

فيما يلي يتم طرح باقة مميّزة من أجمل النكت التي تبعث على الابتسامة، وتزيد من مساحة الفرح والسّرور، وجاءت في الخيارات التّالية:

  • واحدة غبية متزوّجة من شخص عصبي ولكن رومانسي، مرّة من المرّات دخلت عليه بعد مو راجع من شغله ومعصّب، وجابت المعكرونة، وقالت له: لقد نسيت أن أضع الملح في الطّعام يا زوجي الغالي، فقال لها: تعالى واقتربي منّي فأنتِ ملح حياتي، وقام ووضع رأسها في الطنجرة.
  • واحد محشش غبي تزوّج بعد سنوات طويلة من العزوبيّة وفي صباح ليلة العرس راح يركض لعند أمّه ويسألها ممكن تسمحي للست دي تبقى عندي على طول.
  • واحد محشش اقترب من فتاة زميلته في الفصل، وسألها ايش اسمك يا حلوة الحلوات، فقالت له: أسماء، قال لها: ما في اسم مُحدّد يعني؟
  • موظّف غبي قاعد على الشّباك في الدّوام ويبتسم كل شويّة في أحد أيذام الشّتاء العاصفة، فدخل عليه المدير وسأله عن السّبب، فقال له: في أحد بالسّماء قاعد يصوّرنا، وضروري ابتسم لتكون صورة حلوة.

اقرأ ايضًا: نكت صعايدة مصرية تموت من الضحك

نكت اغبياء قصيرة

تشمل الباقة التالية على مجموعة مميّزة من أحلى النكت التي تبعث على الفرح، والتي تُعتبر طريقًا لابتسامة لطيفة، من الآتي:

النكتة الأولى واحد غبي دخل على بيت عمّه علشان يخطب حبيبته، فقال له أبوها: بصراحة الوضع مش مناسب البنت تدرس حاليًا، فقال له المحشش: ما في مشكلة نرجع بعد الامتحان.
النكتة الثانية مرّة ثلاثة أغبياء عملوا عصابة علشان يشرقوا محل مجوهرات فالأول دخل يسرق المحل، والثّاني قعد يراقب الأجواء من راس الشّاعر، والثالث راح على أقرب مركز شرطة علشان يبلّغ.
النكتة الثالثة واحد صحفي دخل على مدينة حمص السّوريّة، وعند لقاءه بأحد المواطنين للاستماع إلى شكواهم سأله: ما هي نسبة البطالة في حمص، أجابه الحمصي: لا أعرف النسبة بالتحديد ولكن حمص كلّها أبطال.
النكتة الرابعة واحد غبي وواحد مهضوم، الغبي سأل المهضوم تعتقد ما هو سبب وفاة هذه النملة التي نراها على الشّط، فقال له المهضوم: أعتقد أنّها واحدة من ضحايا سفينة التايتانيك.

اقرأ أيضًا: نكت زهارين جديدة

اغبى نكت محششين

تحظى نكت الأغبياء بكثير من الاهتمام لكونها واحدة من النوافذ التي تبعث على السّرور والابتسامة بين الجميع، وجاءت في الآتي:

  • واحد غبي وساكن في الطّابق الخامس، ولمّا وصل للشارع تذكّر أنّه نسيان النظارات الشّمسيّة والمنديل العطّر، فنادى على زوجته كي ترميهم من النافذة، ولمّا انكسرت النظّارة، قال لها: انكسرت، اتركي المنديل أنا طالع آخده.
  • واحد أوّل مرّة يسافر في الطّيارة، فخبط على كتف المضيفة اليمين، وسألها عن الحمام، فقالت له في الجهة التانية، فرجع وخبط على الكتف اليسار، وقال لها: خلصّيني الحمام فين.
  • مرّة واحد غبي بيسأل صاحبه الأنتيم، ايش اسم رونالدو الأوّل، فقال له بكل ثقة: اسمه صالح، فقال له: كيف عرفت، فقال له في كل مباراة أسمعهم يقولون فاول لصالح كريستيانو، وضربة جزاء لصالح كريستيانو.
  • واحد محشش أجدب، اجى على عباله يعمل تطوير للطيّارة المروحيّة، فقام على الفور جاب الطيّارة، وفك المروحة، وركّب بدالها تكييف.

اقرأ أيضًا: نكت حب مصرية تموت من الضحك

نكت غبية مصرية

تشمل الفقرة التالية على مجموعة من أقوى النكت الغبية المصريّة، والتي جاءت في الخيارات التّالية:

نكت غبية مصرية
  • واحد مصري محشش خبط في وحدة ختيارة ورماها الأرض، فقالت له الختيار العجوز، يا غبي أنت ما شفتنيش، قال لها: والله شايفك بس مش قادر أتذكّر فين ومتى.
  • واحد مصري يحب سيساعد الخواريف، وفي عيد الأضحى، جاب الخواريف تبع جيرانه وسجّلهم في النفوس على أنّهم حمير.
  • استاذ جغرافيّة دخل على الصف بعد حصّة قوميّة، وقال للطلاب يعيش القرد بشكل عام في قارّة أفريقيا، فقام الطّلاب وهتفوا بصوت واحد يعيش يعيش يبعيش.
  • غبي راح على السينما ليحضر فيلم لأوّل مرة، فوجد لوحة مكتوب عليها ممنوع الدخول دون ال 18، فرجع البيت وجلاب 17 واحد من رفقاته وفاتوا سوا ليحضروا الفيلم.

صور نكت اغبياء

فيما يلي يتم طرح باقة مميزة من أجمل النكت الغبية، التي تعتبر من أكبر أسباب المرح والسرور والتي يجري تداولها في عالم الانترنت بشكل صور مكتوبة من الآتي:

صور نكت اغبياء
صور نكت اغبياء
صور نكت اغبياء

نكت اغبياء تموت من الضحك مصرية
نكت اغبياء تموت من الضحك مصرية
صور نكت اغبياء
نكت اغبياء تموت من الضحك مصرية

من خلال مقال نكت اغبياء تموت من الضحك مصرية 2024 “نكت ضحك حتى الموت” يتم الإشارة إلى باقة مميّزة من أجمل النكت التي تعبث على المرح والابتسامة، وإلى مجموعة من أقوى نكت محششين أغبياء.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *