نكت متزوجين 2024 عن الزواج تموت من الضحك

نكت متزوجين 2024 عن الزواج تموت من الضحك
نكت متزوجين للكبار عن الزواج

نكت متزوجين 2024 عن الزواج تموت من الضحك والفرفشة، على قدر ما تحتويه من كم هائل لمقومات السّعادة وأسبابها، والتي اختيرت بالكامل من أحدث ما تداوله نشطاء مواقع التواصل المتخصصين بعالم الفكاهة والترفيه، بحثاً عن المزيد من روح الدعابة والتسلية، ويتيح ويكي الخليج فيما يأتي مقتطفات ونماذج نكت عن الزواج المضحة جدّاََ مع أمثلة بالصور عنها.

نكت للكبار عن الزواج وحدة مكيودة زعلت من زوجها وبدها تغيظه، فراحت تغازل زوجها وبدت تقله تعرف شو أتمنى، قلها خير انشالله شو تتمنين؟؟، قالتله كون قنينة العطر اللي بتمسكها بإيدك كل يوم والصبح، وكل ما تحط إيدك على راسي أتفل بنص خلقتك.
نكت متزوجين قصيرة اتنين متزوجين دخل بينهم الشيطان وبيتخانقوا بصوت عالي، بتصيح الزوجة وبتقول تعرف لو إنّي اتزوجت إبليس كان أحسن ما ابتلي بواحد متلك !!!، رد عليها منيح ما غلطتي، لأن ما يصير الوحدة تتزوج أخوها.
نكت للكبار تحشيش واحد خلاقه ضيقة جداً خصوصاً مع النسوان، شاف بنت عجبته، راح عندها وقال: (شوفي أنا حبيتك من أول نظرة، وأكيد أنت موافقة لأن ما رح تلاقي أحسن مني، ولا ليكون ما عاجبك أو ماني قد المقام،، وليش شايفة حالك يعني، يقطع عمرك شو مغرورة، يالله إنت طالق).

نكت متزوجين 2023 للكبار فقط عن الزواج تموت من الضحك
نكت متزوجين 2023 للكبار فقط عن الزواج تموت من الضحك

نكت متزوجين 2024 للكبار فقط

روح الفكاهة هو ما يحتاجه مؤلّف الطرفة والنكتة، كما أنّه يحتاج للجرأة وأسلوب عفوي في السرد بالنسبة لنكت عالم الزواج حتى تكون مضحكة جداً، ومن هذا القبيل يستعرض الآتي:

  • وحدة بتشرح لصاحباتها عن تجربتها الشخصية مع الزواج، ويتقول اكتشفت أنه علاجة الرجال بمرته زي اتصال الواي فاي، طوال ما أنه ضمن نطاق شباكها بيتصل فيها، وبس بعد عنها ببلش يبحث عن اتصالات جديدة.
  • زوجين مساطيل بحياتهم ما جابو مراية جوا بيتهم، ومرة قرروا يجيبوا وحدة، وقف الرجال قدام المراية وصاح لمرته قال في حرامي عندنا، ولما أجت تشوف قالتله صح هدول التنين سرقونا، بالعلامة هذا الزلمي اعتدا عليي ما بنساه طول عمري.
  • وحدة طلبت من رفيقتها تساعدها عشان تكشف خيانة زوجها، قالتلها خدي جواله وأمشي في الحارة وكل بيت بيلقط الواي فاي تاعه بيكون ألو جواه علاقات، ولما نزلت تنفذ الخطة ما لقط الا الواي فاي تاع صاحبتها.

نكت متزوجين 2023 للكبار فقط 

اقرأ أيضًا: +500 نكت محششين قصيرة “أقوى نكت محششين تموت من الضحك”

نكت متزوجين للكبار عن الزواج مضحكة جدا

يجب أن تكون نكات عالم الزواج مدروسة وأفكارها جديدة وبعيدة عن المبتذل والمتداول منذ القدم، حتى يتفاجئ بها من يسمعها وتخلق له روح الدعابة والضحك من القلب، ومن هذه النكت الحديثة ما يأتي:

نكت متزوجين للكبار عن الزواج مضحكة جدا
  • واحد بلحظات عمره الأخيرة والروح بتحشرج طلب من أبنائه بعد ما جمعهم ليوصيهم أول إشي بتفرمتوا جوالي 10 مرات، سأله ابنه الكبير ليش؟؟؟، قلو يا بابا إذا والدتك شافت شو في جواه بلاوي أنا متأكد إنها بتلغي العزا.
  • زلمي ومرته متزاعلين ومش بيتواصلوا2 أبداً، الرجال عنده شغل بكير فكتب على ورقة خليني أصحى بدري الساعة سبعة عشان عندي موعد وحطها على مخدتها، فاق الساعة عشرة وراح عليه الموعد، اتطلع قدام مخدته لقا ورقا مكتوب عليها لا تنسا تصحا بدري.
  • واحد بيغازل مرته وبيحكيلها شايفة هداك القمر يا عمري أنت حلاه ونوره، وبحبك قد بعده عنّا، ردت عليه وهي متدايقة منه، وقالت: وإنت شايف هداك القمر نفسه يا غبي قلها آه، قالتله: خنقتنا بريجة اجريك اللي واصلة عنده.

نكت متزوجين للكبار عن الزواج مضحكة جدا

اقرأ أيضًا: نكت محششين سعودية “نكت محششين سعوديه مضحكة”

نكت متزوجين عن الزواج تضحك جدا

يتداول العامّة أنواع عدّة من النكت وبأساليب مختلفة، كأسلئة الصراحة أو الطرائف أو الحزّورة “الأحجية”، لكن نكت عالم الزواج تتميز بالسرعة في السرد والكم الكبير من الدعابة، ومنها:

  • ارنبة بتحكي مع رفيقتها وتقلها نصيحة با عمري لا تمرقي بالشارع اللي ورانا في هناك أرنب قلبل الأدب، قالتله شو بيعمل يعني؟ قالتلها كل ما تمرق ست بيغتصبها !!!، مبارح اعتدى عليي اليوم الصبح اعتدى عليي، وبكرا هيك كمان.
  • لص دخل بيت بنص الليل اتفاجئ بالرجال ومرته لسا سهرانين، فحط السكّين برقبة الزوجة وسألها شو اسمك إنت؟ قالت: اسمي سعاد وهي بتأتئ وخايفة، قلها بعفو عنّك لأنك على اسم المرحومة والدتي، وإذ لقى الزوج متمسك بإجره وبقله مشان الله تحكيلي شو اسم أبوك.
  • زوجين ماشيين في السوق ضاعت الزوجة بنص العجقة، راح الزوج عند ست جميلة جدّاً وطلب منها توقف معه لدقايق، قالتله ليش؟؟؟، قلها مرتي تاهت ورح وقف معك لأن هي بتخلق فوراً وقت بكون عم عيش لحظات حلوة لتخربها.

نكت متزوجين عن الزواج تضحك جدا

اقرأ أيضًا: نكت متزوجين مضحكة جدا جدا جدا

صور نكت متزوجين للكبار عن الزواج

مع تطور عالم التقنيات وزيادة أعداد منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، تغيرت أساليب الاتصال، وباتت تشمل الاتصالات الصوتية والفيديو ومشاركة الوسائط، ومن قبيل هذه المشاركة الصور، ومنها صور للنكت الخاصة بعالم الزواج التي منها:

صور نكَت متزوّجين للكَبار عن الزّواج
صور نكَت متزوّجين للكَبار عن الزّواج
صور نكَت متزوّجين للكَبار عن الزّواج
صور نكَت متزوّجين للكَبار عن الزّواج
صور نكَت متزوّجين للكَبار عن الزّواج
صور نكَت متزوّجين للكَبار عن الزّواج
صور نكَت متزوّجين للكَبار عن الزّواج
صور نكَت متزوّجين للكَبار عن الزّواج

اقرأ أيضًا: نكت محششين مضحكة جدا

مقالات مقترحة

نرشح فيما يأتي المزيد من المقالات المقترحة:

وبهذا القدر من نكت متزوجين 2024 للكبار فقط عن الزواج تموت من الضحك يكون الختام، بعدما تم عرض العشرات من أحدثها، وإتاحة تحميل ملفات وسائط وصور لأجملها وأروعها.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *