+750 نكت متزوجين عيب قوية وجريئة تضحك جدا جدا جدا

+750 نكت متزوجين عيب قوية وجريئة تضحك جدا جدا جدا
نكت متزوجين عيب

+750 نكت متزوجين عيب قوية وجريئة تضحك جدا جدا جدا المنتشرة عبر صفحات الانترنت، حيث باتت مجموعات الترفيه الموزعة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي مصدراً أساسياً للنكت، جراء ما يتداوله الناس من جرعات الترفيه عبر سردها ومشاركتها في تلك المجموعات، ويطرح موقع ويكي الخليج في السطور التالية من هذا المقال روائع نكت المتزوجين الجريئة والقوية، مع نماذج مصورة عنها.

نكت للكبار عن الزواج وحدة محششة وفاصلة على الآخر بتسأل جوزها وهمّا سهرانين بأجواء رومانسيّة، إنت قديش بتحبني؟؟ قلها والله على قدر محبتك لألي، قالتله يخرب بيتك معناها ما بتحبني، لأ وعم تخونّي كمان.
نكت متزوجين قصيرة واحد وقع من سطح العمارة على الأرض، أخدته مرته عند الحكيم وبتسأله يا دكتور شو وضع جوزي، قلها والله يا مدام الحوض عنده مكسور، فردت عليه ما عنديش مشكلة المهم المواسير والحنفية شغالين، … الدكتور صابه فالج.
نكت متزوجين فيس وحدة شكلها قبيح كثير قاعدة بتشتكي لجوزها وتقله، يا رجال اليوم وأنا بتحمم انكسر بلور الحمام وانتبهت أنه جارنا كان بناظرني من بلكونة بيتهم، قالها لا تزعلي اليوم هو حكا معي وخبرني أنه رح يصلح الشباك على حسابه.

+750 نكت متزوجين عيب قوية وجريئة تضحك جدا جدا جدا
+750 نكت متزوجين عيب قوية وجريئة تضحك جدا جدا جدا

نكت متزوجين عيب قوية وجريئة

تنتشر جدّا النت المضحة فيما يخص الحياة الزوجية ومواقفها المخزية، لكن النكت المعيبة والجريئة للغاية منها هو الأوسع انتشاراًُ وتداولاً، وفيما يأتي بعض الأمثلة عن ذلك:

  • واحد قاعد هو مرته على العشا وبده يعترفلها أنه رح يتزوج عليها، قلها اسمعي يا بنت الناس صحيح أكلك طيّب والطريق إلى قلب الرجل هو معدته، بس هذا لا يمنع إنك تعتني بحالك وتمشطي شعرك، أنا خلاص اتزوجت عليكي.
  • بنات متزوجات قاعدين بيحكوا ليش اتزوجوا، الأولى قالت أنا اتزوجت عشان انستر ببيت زوجي، والتانية قالت أنا اتزوجت عشان زوجي عريس ما بيتفوتش، والتالتة قالت تزوجت عشان اتفسح مع زوجي، أما الأخيرة قالت أنا تزوجت لأن ما ضل حدا ما صاحبني من زواجكم.
  • بزمن اتفلونزا الطيور وحدة بتاعب جوزها وبتقول بقالي شهرين ما زرتش أمي، وبعدين معاك لازم أروح أزورها، قالها أمك مثل البومة وخاف تعديكي بإفلونزا الطيور.

نكت متزوجين عيب قوية وجريئة

اقرأ أيضًا: نكت محششين سعودية “نكت محششين سعوديه مضحكة”

نكت متزوجين عيب مضحكة

في حال الرغبة بالحصول على عدد من النكت المُضحكة من فئة النّكت الزوجية المعيبة، فيمكن ذلك من خلال استطلاع ما يتضمنه الدول الآتي من هذه النكت:

نكت متزوجين عيب مضحكة
  • واحد رجع على بيته بكير على غير عادته، فاكتشف أن في زلمي عند مرته بأوضة النوم، وقف جنب الباب وصار يراقب شو بصير، فسمع صاحبها بيقول مين أحسن أنا ولا جوزك؟؟؟ قالتله أكيد جوزي دا جوزي سبع، انبسط الزلمة ودخا عند مرته وقلها أصيلة ولو إنك خاينة.
  • وحدة ماشية بالسوق مع ابنها الشقي جداً فلت من إيدها وضاع بالعجقة وصارت تبكي وتول ول، جاها رجال تقي وقلها إيش في؟؟، قالتله الولد ضاع بالعجقة، قالها طولي بالك طالما أنه ابن حلال رح يرجع، قالتله شو يعني راح الولد!!!!.
  • رجل صعيدي دخل إلى الصيدليّة فرأى شرايط الحبوب الزرقاء معلّقة أمامه في الصيدلية، سأل صاحب الصيدلية عن هذا الدواء فأجابه أن هذا الدواء مقوّي يمكنه من الممارسة 5 مرات في اليوم الواحج، قال له 5 مرات فقط معناها هذا الدواء مهدئ.

نكت متزوجين عيب مضحكة

اقرأ أيضًا: نكت متزوجين مضحكة جدا جدا جدا “750 نكتة عن الزواج تموت من الضحك”

نكت متزوجين عيب قصيرة

النكتة وما يتبعها من ضحك علاج روحي، يستشفى منه الخروج مما يلم بالروح من أرق وتعب من هموم الحياة، وفيما يلي عدد من الأمثلة الناجحة عن نكت المتزوجين، ومن قبيلها:

  • ولد أمه سمينة وقوية وأبوه جسمه هزيل وضعيف، وبيوم شاف أمه حاصرة أبوه بالزاوية وبتضربه بالشب شب !!!!، قله لأبوه هاد يا بابا بسموه في السياسة اختلاف موازين القوى، قله لا يا غبي اسمه سياسة الأمر الواقع.
  • وحدة جوزها اشتى جهاز آيفون جديد ولكل الوقت بيشتغل عليه، قالتله مرته يا ليت الحريم مثل الآيفون على قد ما تتلقون بيه إنتم الرجال، قلها صدقتي والله، لأن كل سنة بينزل منه إصدار جديد.
  • واحد بيكلم صاحبته على اللابتوب ومراته وقفه وراه بدون ما يشوفها بتشوفه إيش بيعمل، شوي وبيقلها لصاحبته نتقابل فين يا روحي إنت، ترد مراته عليه من وراه عند عزرائيل يا حبيبي، …. الله يرحمه دا آخر مشهد في حياته.

نكت متزوجين عيب قصيرة

اقرأ أيضًا:  نكت متزوجين جريئه جدا وقوية “نكت عن الزواج تضحك”

نكت متزوجين عيب قوية تضحك جدا

كثيرة هي نكت المتزوجين التي تعتبر من النكات الجريئة، لكن معظمها بات مبتذلاً ومكرراً للغاية فلا يوفر ما يرجى منها من كم الضحك، ومن هذه النكت:

النكتة الأولى
  • طيار نسي المايك مفتوح وسمعوه المسافرين بيقول بتغدا وبعدين رح أبوس صاحبتي المضيفة، سمعت المضيفة الكلام وراحت تركض عن قمرة القيادة لتقفل المايك، وقفتها وحدة عجوز، قالتلها إنت سافلة قال رح يتغدّا بالأول.
النكتة الثانية
  •  واحد حماته واقفة على شباك البلكون وبدأ يصيح يا ناس الحقونا حماتي بدها ترمي حالها من البلكون، سأله واحد من الشارع وإنتا زعلان عشانها يعني؟ قله لاااا!!! شباك البلكون ما بيفتح معاها.
النكتة الثالثة
  • واحد راح سهران هو مرته فجأة سمع ناس بتصوت في العمارة، نزل تحت يعرف شو القصة قالوله اكتشفنا أنه المية في العمارة مسممة، رجع عند مرته سألته شوفي برا، قلها ولا شي إشربي مية ونامي.

نكت متزوجين عيب قوية تضحك جدا

اقرأ أيضًا: نكت محششين مضحكة جدا “+250 نكت محششين تافهة مضحكة”

صور نكت متزوجين عيب

في التالي أجمل عدد من الصور ومن البطاقات التي تم تعزيزها بأجمل النكت الخاصة بالمتزوجين، والتي تنطوي على جرأة ومواقف معيبة ومحرجة، ومنها ما يلي من الصور الجاهزة:

صور نُكت مُتزوجين عيِــب
صور نُكت مُتزوجين عيِــب
صور نُكت مُتزوجين عيِــب
صور نُكت مُتزوجين عيِــب
صور نُكت مُتزوجين عيِــب
صور نُكت مُتزوجين عيِــب
صور نُكت مُتزوجين عيِــب
صور نُكت مُتزوجين عيِــب

اقرأ أيضًا: +500 نكت محششين قصيرة

مقالات مقترحة

نرشح في التالي المزيـد من المقالات المقترحة من عالم النكت وأسئلة الصراحة:

وفي الختام يكون قد تم سرد +750 نكت متزوجين عيب قوية وجريئة تضحك جدا جدا جدا، كما وفرت عشرات النكت من أبرزها كملفات وسائط جاهزة للتحميل والإرسال.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *